بتجرد:
2024-07-03@23:33:16 GMT

بشرى تبدي رأيها بعمليات التجميل وما يحصل بسببها

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

بشرى تبدي رأيها بعمليات التجميل وما يحصل بسببها

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة بشرى، عن رأيها في عمليات التجميل حيث أكدت انها لا تفكر في هذا الأمر مطلقاً قائلة: “ربنا يبعدنا عن عمليات التجميل، واللي بيحصل بيخلي الواحد يفكر ألف مرة قبل ما يلجأ للتجميل”.

كما ردت بشرى على الانتقادات التي تعرضت لها المطربة نجاة الصغيرة، بعد حضورها حفل joy awards الذي أقيم مؤخرًا، بسبب صعوبة حركتها على المسرح، قائلة: عيب والله.

وكانت بشرى قد نشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مجموعة صور التُقطت خلال تكريمها في “ملتقى الإبداع والتميز العربي” ضمن الحفل الذي أُقيم بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس.

وعلّقت بشرى على الصور قائلةً: “بكل تواضع وامتنان أشكر ملتقى الإبداع والتميز العربي على هذه الجائزة وهذا التكريم”. وأضافت: “كل التقدير لوزارة الثقافة والجامعة العربية وكل رعاة هذا الملتقى الذي يجمع كوكبة من النجوم والزملاء من مصر والوطن العربي”.

واختتمت بشرى كلامها قائلةً: “الفرحة ستبقى منقوصة وغير مكتملة بل ومسلوبة طالما أن هناك أطفالاً وأمهات وشيوخاً ما زالوا يواجهون بلا رحمة الحرب بقسوتها وطالما الإنسانية ما زالت مشلولة”.

يُذكر أن بشرى استأنفت تصوير مشاهدها في أحداث مسلسلها الجديد “طبيبة شرعية” بعد فترة توقف استمرت أشهراً عدة. والمسلسل من تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي أبو شادي، ويشارك بشرى في بطولته عدد من الفنانين، بينهم: صلاح عبد الله ونضال الشافعي وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.

main 2024-02-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

النائب أيمن نقرة: تونس أصبحت مركزًا إقليميًا ودوليًا للتكنولوجيا

أشاد النائب أيمن نقرة عضو البرلمان العربي، اليوم الثلاثاء، بالتقدم الكبير الذي أحرزته تونس في مجال التكنولوجيا والابتكار، وذلك بعدما أصبحت مركزًا إقليميًا ودوليًا للتكنولوجيا.

وأضاف النائب أيمن نقرة، بأنه يوجد في تونس عدد من المجمعات والأقطاب التكنولوجية التي تساعد على تعزيز الربط بين مجال التعليم والبحث والصناعة، إلى جانب قدرتها على مواكبة الواقع الاقتصادي والاجتماعي والثقافي وحتى السلوكي المتغيّر الذي يفرضه ما اصطلح على تسميته مبكّرا بـ "مجتمع المعلومات" قبل أن يمتدّ اليوم، إلى ما هو أشمل وأكثر تعقيدا أي ما يُصطلح عليه بالفضاء السيبرني أو العالم الافتراضي.

وجاء ذلك في كلمة ألقاها خلال مشاركته في أعمال المؤتمر البرلماني العربي للتكنولوجيا والاقتصاد، الذي عقد بالعاصمة الأردنية عمان، تحت عنوان "أثر التكنولوجيا والابتكار" في تعزيز نمو الاقتصاد العربي، حيث ترأس وفد البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي.

وفي كلمته، قال النائب أيمن نقرة، إن تونس تعتبر واحدة من أعرق الدول العربية في مجال تكنولوجيا المعلومات، مشيرًا إلى أن تونس أدركت مبكرا الرهانات التي يطرحها هذا المجال سريع التطوّر بشكل مبكّر، ممّا يتطلّب من الدولة مستوى عال من الجاهزية لتقدر على مواكبة الواقع الاقتصادي والاجتماعي والثقافي وحتى السلوكي المتغيّر الذي يفرضه ما اصطلح على تسميته مبكّرا بـ "مجتمع المعلومات" قبل أن يمتدّ اليوم إلى ما هو أشمل وأكثر تعقيدا أي ما يُصطلح عليه بالفضاء السيبرني أو العالم الافتراضي.

وأشار إلى أن تونس عملت على تطوير بنية تحتية رقمية عالية الجودة جعلت منها خيار عدد كبير من الشركات الأجنبية لتطوير أنشطتها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ذات القيمة المضافة العالية، مشيرًا إلى أن تونس أولت منذ فترة طويلة أهمية كبيرة لبنيتها التحتية للاتصالات السلكية واللاسلكية، مما جعلها واحدة من أحدث البنى التحتية في حوض البحر الأبيض المتوسط وإفريقيا.

ولفت إلى أن شبكتها للاتصالات السلكية واللاسلكية، التي تغطي كامل التراب الوطني مجهزة بمفاتيح تحويل متعددة الوظائف وعالية السرعة تتعامل في نفس الوقت مع حركة الاتصالات الهاتفية والإنترنت والوسائط المتعددة.

وأضاف أن تونس تتمتع برأس مال بشري عالي الجودة في مجال تكنولوجيا المعلومات. وبالفعل، فقد اجتذبت المهارات والكفاءات التونسية من مهندسين وتقنيين في مجال إعلامية البرمجيات والذكاء الاصطناعي عددًا من الشركات الدولية للقيام بأنشطة البحث والتطوير في تونس: نحو 60،000 خريج سنويًا، 15% منهم في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وثمن نقرة، الاستراتيجية الوطنية للأمن السيبرني (2020-2025) كونها تغطّي الفضاء السّيبرني الوطني المتكوّن خاصّة من جميع الخدمات والبيانات والشّبكات والمنصّات والمنظومات المعلوماتيّة والبُنَى التّحتيّة الرّقميّة الحيويّة المرتبطة بمصالح الدّولة.

كما تخصّ هذه جميع المتداخلين من مواطنين ومؤسّسات وجمعيّات وشركات بالقطاع العام والخاصّ والمجتمع المدني والوسط الأكاديمي والبحثي.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يرعى انطلاقة ملتقى القصيم العقاري بمشاركة أكثر من 40 جهة حكومية وخاصة
  • استطلاعات رأي: انتصار ساحق لحزب العمال.. «ريشي سوناك» في مأزق
  • غادة عبدالرازق تكشف عن رأيها في الحالة الفنية المصرية
  • أحمد علي.. بطل الفضاء في المستقبل
  • النائب أيمن نقرة: تونس أصبحت مركزًا إقليميًا ودوليًا للتكنولوجيا
  • مسؤولة أممية تبدي قلقها حيال أوامر إجلاء الفلسطينيين من خان يونس
  • البرلمان العربي: تونس أصبحت مركزًا إقليميًّا ودوليًّا للتكنولوجيا
  • كتاب جديد يستكشف حضور إدوارد سعيد في الخطاب النقدي العربي المعاصر
  • التنمر يجبر هنا الزاهد لإجراء عملية تجميل.. شاهد قبل وبعد التجميل (صور)
  • هل رعته الحكومة؟.. ملتقى صالونات تجميل يثير جدلا واسعا بليبيا