شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الجماز جماهير الزعيم تنتظر لاعب من فئة A أسوة بالنصر والاتحاد والأهلي، أكد الإعلامي القدير عبدالرحمن الجماز مدير تحرير جريدة الرياضية سابقًا، أن جماهير الزعيم مازالت تنتظر لاعب من فئة A أسوة ب النصر والاتحاد .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجماز: جماهير الزعيم تنتظر لاعب من فئة A أسوة ب النصر والاتحاد والأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجماز: جماهير الزعيم تنتظر لاعب من فئة A أسوة...

أكد الإعلامي القدير عبدالرحمن الجماز مدير تحرير جريدة الرياضية سابقًا، أن جماهير الزعيم مازالت تنتظر لاعب من فئة A أسوة بالنصر والاتحاد والأهلي.

وقال الجماز عبر حسابه الرسمي في تويتر :” سواء وقع مالكوم للهلال أم لا، جماهير الزعيم مازالت تنتظر لاعب من فئة A أسوة بالنصر والاتحاد والأهلي”، مؤكدًا أنه بغير ذلك سيكون من الصعب المنافسة على تحقيق البطولات وسط فوارق كبيرة لثلاثي الصندوق .

وكانت جريدة الرياضية أفادت في وقتٍ سابق أن الهلال أحرز تقدمًا في ملف التعاقد مع لاعب نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي، البرازيلي مالكوم، وتوصل لإتفاق نهائي مع نادي زينيت الروسي لشراء عقد البرازيلي مالكوم.

وانضم مالكوم إلى نادى زينيت سان بطرسبرج منذ 2019، وخاض مع الفريق 27 لقاء، وقام بـ30 مساهمة تهديفية، وسجل 23 هدف، وصنع 7 أسيست.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد: أغنية قد تتسبب في أزمة بين الزمالك والأهلي.. وعقوبات منتظرة

ردد لاعبو فريق الزمالك لكرة القدم كلمات أغنية "عم المجال كله" للمطرب الشعبي محمود الليثي، خلال احتفالهم بالفوز على الأهلي والتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.

وظهر لاعبو الزمالك وهم في حالة فرحة شديدة واقتناع بكلمات الأغنية التي تتندر على الصديق الذي باع، في تلميح واضح بعد فوزه على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي استضافتها العاصمة الرياض، في إستاد المملكة أرينا.

وانشغلت السوشيال ميديا بهذا المقطع الذي نشره الحساب الرسمي لنادي الزمالك، ما قد يدفع إدارة "الملكي" إلى توقيع عقوبات على اللاعبين عقب الانتهاء من نشوة الفوز.

مقالات مشابهة

  • تشكيلتا الوصل والأهلي في "النخبة"
  • الجماز: جمع الديربيات في جولة واحدة قرار غريبا نحاول فك طلاسمه .. فيديو
  • الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي يوحدون جهودهم لإنهاء العنف ضد النساء والفتيات
  • توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة التعليم والاتحاد السعودي للهجن
  • الشنيف: ‎الهلال يفوز بالراحة والاتحاد والريان خير دليل.. وسعد الشهري يرد ..فيديو
  • جماهير الزمالك تنتظر أبطال السوبر الإفريقي في مطار القاهرة.. خاص
  • أسوة حسنة.. 5 مظاهر لأخلاق النبي عليك التحلي بها
  • شاهد: أغنية قد تتسبب في أزمة بين الزمالك والأهلي.. وعقوبات منتظرة
  • مبروكة: المرأة الليبية حصلت على حقها أسوة بالرجل
  • خروج لاعبو الأهلي وتحية من جماهير الزمالك والأهلي للاعبين