أشار بشير جبر، مراسل "القاهرة الإخبارية" من رفح الفلسطينية، إلى ما يحدث في قطاع غزة من تطورات الأوضاع الميدانية، حيث ما زالت الطائرات الحربية الإسرائيلية ترتكب المجازر بحق الفلسطينيين، ووقعت مجزرتان بحق العائلات في رفح، وقصفت الطائرات الإسرائيلية عددًا من المنازل في المنطقة.

وأضاف جبر، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم، أن هذه المجازر أسفرت عن 17 شهيدًا وإصابة العشرات، وهذه المنازل كانت تضم عددًا كبيرًا من النازحين، لافتًا إلى أن طائرات الاحتلال قامت بإطلاق الرصاص الحي باتجاه المناطق الغربية لمحافظة خان يونس، مستهدفة المواطنين الذين يحاولون التحرك والخروج من المحافظة.

وأوضح مراسل "القاهرة الإخبارية" من رفح الفلسطينية، أن هناك تحركا كبيرا للآليات العسكرية الإسرائيلية في تلك المحافظة، وكذلك حي النصر الذي يقع في المنطقة الغربية، والذي شهد استشهاد اثنين وإصابة ثلاثة آخرين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طائرات حربية إسرائيلية الحرب في غزة القاهرة الإخباریة

إقرأ أيضاً:

قناة القاهرة الإخبارية: أصوات الانفجارات تدوي في جميع أرجاء غزة

أكد يوسف أبو كويك، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، أنَّ الاحتلال الإسرائيلي يواصل اعتداءاته على مختلف محافظات القطاع والانفجارات تدوي في كافة أرجاء غزة، قائلا «إن كانت الانفجارات تدوي في جنوب مدينة رفح الفلسطينية، وهي ناجمة عن إطلاق المدفعية الإسرائيلية عدداً من القذائف صوب وسط المدينة، فإن الطائرات الحربية غارت قبل قليل على منزل بمخيم النصيرات وأسفرت عن استشهاد مواطنين وإصابة 6 آخرين».

قصف شمال غزة

وتابع مراسل القناة، في تغطية حية من خان يونس: «المدفعية الإسرائيلية أطلقت منذ قليل عددا من القذائف صوب شمال قطاع غزة وشمال غرب المحافظة الوسطى للقطاع، وتحديداً عند منطقة الزهرة التي تعرف بمدينة الأسرى في أقصى الشمال الغربي لمخيم النصيرات».

واستطرد: «جيش الاحتلال الإسرائيلي نسف عدداً من الأبنية السكنية في منطقة المغراقا، شمال المحافظة الوسطى، أما ما يجري في رفح الفلسطينية هو أن الآليات الإسرائيلية التي كانت قد تراجعت في غضون الساعات الثمانية وأربعين الأخيرة من منطقتي تل السلطان والحي السعودي وباتت تتمركز أكثر على طول محور صلاح الدين، هذا التراجع مكن سيارات الإسعاف وطواقم الدفاع المدني من العودة إلى هذه المناطق».

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: طائرات الكواد كابتر الإسرائيلية تطلق نيرانها دون توقف بغزة
  • 23 شهيدًا إثر سلسلة من الغارات الإسرائيلية على غزة
  • البرلمان العربي يستنكر قصف مدرسة لـ”الأونروا” تؤوي نازحين فلسطينيين
  • مستوطنون يحرقون أراضي الفلسطينيين شرق رام الله (شاهد)
  • حي الشجاعية يتعرض لعدوان إسرائيلي عنيف
  • السيسي والأسد يؤكدان رفض محاولات تهجير الفلسطينيين
  • "القاهرة الإخبارية": حملات الاعتقال العشوائي وانتهاكات الاحتلال بالضفة مستمرة
  • "القاهرة الإخبارية": الطائرات الحربية لم تتوقف عن قصف جميع أحياء قطاع غزة
  • إصابة 6 فلسطينيين في اشتباكات مع الاحتلال في الضفة الغربية
  • قناة القاهرة الإخبارية: أصوات الانفجارات تدوي في جميع أرجاء غزة