شاهد اليوم.. مباراة قطر ضد أوزباكستان في كأس آسيا بث مباشر  | يلا شوت.. في ليلة رياضية مليئة بالتشويق والتحدي، يتقابل منتخب قطر وأوزبكستان في إطار مباريات كأس آسيا اليوم، ويعد هذا الصراع الكروي فرصة حقيقية للفريقين لإبراز قوتهم ومهاراتهم أمام العالم، حيث يسعى كل منتخب إلى تحقيق الانتصار وتحقيق التقدم في المنافسة، وستكون هذه المواجهة فرصة للجماهير للتمتع بلحظات مثيرة ورؤية الأبطال يتنافسون بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وتحقيق الأهداف المرسومة.

شاهد اليوم.. مباراة قطر ضد أوزباكستان في كأس آسيا بث مباشر  | يلا شوت 

ويسعى العنابي لتحقيق الفوز من أجل حجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي ومواصلة رحلة الدفاع عن لقبه.

ويذكر أن الفائز من تلك المباراة سوف يواجه الفائز من مواجهة اليابان وإيران في نصف نهائي المسابقة القارية، ودعونا نتعرف على موعد مباراة قطر اليوم.

موعد مباراة قطر وأوزبكستان في كأس آسيا اليوم

تجمع المباراة بين منتخب قطر وأوزبكستان، اليوم السبت الموافق 3 فبراير، على استاد البيت، في دور ربع النهائي ببطولة كأس آسيا، وستنطلق مواجهة منتخب قطر وأوزبكستان، اليوم، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والنصف مساءً، بتوقيت مكة المكرمة.

بدأ منتخب قطر مشواره في بطولة كأس آسيا 2023، بفوز عريض على لبنان بثلاثة أهداف دون رد، سجلها أكرم عفيف "ثنائية" والمعز علي، كما حضرت نتيجة 1-0 في مناسبتين أمام طاجيكستان والصين بأقدام عفيف وحسن الهيدوس.

تشكيل قطر المتوقع أمام أوزبكستان في كأس آسيا

ومن المنتظر أن يدخل العنابي مباراة أوزبكستان الحاسمة بتشكيلة تضم كلاًّ من:

• حراسة المرمى: مشعل برشم.

• خط الدفاع: هشام الرواي، طارق سلمان، مينديز، همام الأمين.

• خط الوسط: مصطفى طارق، أحمد فتحي، جاسم جابر.

• خط الهجوم: إسماعيل محمد، المعز علي، أكرم عفيف.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وأوزبكستان في كأس آسيا

يمكنكم مشاهدة مباراة قطر وأوزبكستان في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا عبر قناة Alkass EXTRA TWO HD بتعليق سمير اليعقوبي، وقناة beIN ASIAN CUP 1 بتعليق حسن العيدروس، وقناة Alkass EXTRA One HD بتعليق خالد الحدي.

معلقو مباراة منتخب قطر ضد أوزبكستان

بي إن سبورتس (ASIAN CUP 1): حسن العيدروس

قناة الكاس إتش دي 2: سمير اليعقوبي

قناة الكاس إكسترا 1 إتش دي: خالد الحدي

قناة إس إس سي 1 إتش دي: حماد العنزي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قطر اوزباكستان قطر وأوزبكستان مباراة قطر وأوزبكستان بث مباشر مباراة قطر وأوزبكستان كأس آسيا قطر وأوزبکستان فی فی کأس آسیا مباراة قطر منتخب قطر قطر ضد

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أل سادار» معقل أوساسونا.

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

تتجه أنظار عشاق الكرة الإسبانية صوب أرضية ملعب «أل سادار»، والذي يحتضن مباراة أوساسونا ضد برشلونة، وذلك لحساب الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ضيفًا ثقيلًا على نظيره أوساسونا، وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 21 نقطة من 7 مباريات خاضها «البلوجرانا» في الدوري الإسباني حتى الآن، بالعلامة الكاملة، حيث حققت كتيبة الفوز في الـ7 لقاءات.

بينما يدخل فريق أوساسونا صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، وهو يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 11 نقطة من 7 مباريات خاضها الفريق في «لا ليجا» حتى الآن، بواقع 3 انتصارات وتعادلين وهزيمتين.

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة برشلونة وأوساسونا، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أل سادار» معقل أوساسونا.

مقالات مشابهة