متابعة بتجــرد: نشر الفنان كريم فهمي على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” فيديو جمع فيه عدداً من الصور ومقاطع الفيديو بصحبة زوجته مع أغنية “شكرا من هنا لبكرا” لعمرو دياب وذلك بمناسبة عيد ميلادها، وجه من خلالها رسالة رومانسية واعتذاراً.

وعلق كريم على الفيديو بقوله: “مهما اتكلمت عنك مش هيكفي الكلام… ياما استحملتي عصبيتي وياما استحملتيني ماديًا ياما استحملتي أزمات منتصف العمر واستهبالي واقفة جنبي من البداية مع إني بقصر كتير في حقك”.

وتابع كريم: “عشان كده قررت أقولك في عيد ميلادك أنا أسف على أي لحظة تعبتي أو زعلتي فيها مني شكرا على كل حاجة بتعمليها ليا … أحسن وأحلي زوجة وأم في الدنيا”.

واختتم كريم فهمي رسالته: “حبيت أقول الكلام ده قدام كل الناس ويبقي بدري خمس أيام قبل عيد ميلادك بس قلت أبقى أول حد أوي كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي وعقبال 100 مليون سنة كله كوم وحبيبتي كوم”.

يذكر أن كريم فهمي عرض له حكاية “قرض شخصي” وهي إحدى حكايات مسلسل “حدث بالفعل” وتدور أحداثها حول حادث مروع يتسبب في اختفاء زوجة وطفلها مما يثير شكوك الزوج في العاملين في إدارة المستشفى ومديرها ثم يُكتشف أن اختفاء الطفلة والزوجة وراءه جريمة، وشارك في بطولته ندى موسى، محمود عبد المغني، من تأليف فادي النجار ومن إخراج هشام الرشيدي.

View this post on Instagram

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial)

main 2024-02-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کریم فهمی

إقرأ أيضاً:

كورال أطفال مسرح 23 يوليو بالمحلة يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، حفلا فنيا، استمرارا لاحتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني بذكرى ثورة 30 يونيو، المقدمة ضمن برامج وزارة الثقافة.

أحيا الحفل فريق كورال الأطفال بقيادة المايسترو حسام الشريف، وشهد الجزء الأول منه باقة متنوعة من الأغاني الوطنية لعمالقة الغناء في مصر والوطن العربي، في أداء جماعي منها "صوت بلادي، ما شربتش من نيلها، ويا حبيبتي يا مصر".

وتواصلت فعاليات الحفل المقام بإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، مع عدد من الأغنيات في أداء فردي منها "يا أغلى اسم في الوجود، وحبك أصيل وكفاية"، وغيرها من الأغنيات، وسط تفاعل جماهيري كبير.

واختتم الحفل المنفذ ضمن أنشطة فرع ثقافة الغربية برئاسة وائل شاهين، مع ورشة تصميم لوحات في حب مصر وأخرى عن العام الهجري الجديد بالفوم وخامات من البيئة، بجانب فقرة إلقاء قصائد شعرية ذات طابع وطني لعدد من الأطفال الموهوبين.

97d6f8ce-d729-457d-b135-3b2dce25fd96 331929c3-2f72-4173-9784-93fc19c806ec efeeef0a-1002-421b-b9f6-2edf4562ebcd

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • 210 ملايين جنيه.. تركي آل الشيخ يحتفل بـ إيرادات فيلم «ولاد رزق 3»
  • كورال أطفال مسرح 23 يوليو بالمحلة يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • البطريرك ساكو يحتفل بعيد مار توما الرسول في بغداد
  • في ميلاد «جان السينما» هاني سلامة.. كيف وصف علاقته بزوجته وبناته؟
  • أحمد حاتم يواصل تصوير "قصر الباشا"
  • "مين كبر ناو".. شيكو يحتفل بعيد ميلاده
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • محمد احمد فؤاد امين الخبير العقاري يحتفل بعيد زواجه التاسع وبتلك المناسبة يكتب لزوجته