تقام في الواحدة والنصف من ظهر اليوم، مباراة إيران ضد اليابان في دور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الاسيوية المقامة حاليا في قطر، في واحدة من اصعب المباريات علي المنتخبين في مشوارهما بالبطولة نظرا لما يمتلكان من لاعبين مميزين ، بالإضافة للمستوي المميز الذي يقدمه منتخبي ايران واليابان في البطولة.

بث مباشر مشاهدة مباراة إيران واليابان يلا شوت بدون تقطيع HD

وتعتبر مباراة إيران واليابان إحدى المواجهات الكلاسيكية البارزة في البطولة القارية، لاسيما وأنها تقام بين منتخبين سبق أن فازا باللقب 7 مرات، بواقع 4 مرات للمنتخب الياباني، الأكثر تتويجا بالكأس الآسيوية، مقابل 3 ألقاب لنظيره الإيراني.

وبدأ المنتخب الياباني مشواره في المجموعة الرابعة، حيث حل وصيفا برصيد 6 نقاط بعد الفوز على فيتنام 2 - 4 ثم تلقى خسارة صادمة أمام العراق بنتيجة 2 - 1، قبل أن يحسم تأهله للدور الثاني بالفوز على إندونيسيا بنتيجة 1 - 3 في ختام لقاءاته بمرحلة المجموعات، ثم اجتاز منتخب البحرين بنفس النتيجة في دور الـ16.

أما منتخب إيران، فقد تصدر المجموعة الثالثة بالدور الأول، محققا العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، عقب تحقيقه 3 انتصارات، حيث فاز 4 - 1 على فلسطين، ثم تغلب 1 - صفر على هونغ كونغ، واختتم لقاءاته في مرحلة المجموعات بالفوز 2 - 1 على الإمارات.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب إيران واليابان عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب إيران واليابان عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

لكن المنتخب الإيراني واجه صعوبة بالغة في تخطي سوريا بدور الـ16، حيث تعادل معها بنتيجة 1 -1 في الوقتين الأصلي والإضافي قبل أن يحسم تأهله بالفوز 5 - 4 بركلات الترجيح.

موعد مباراة إيران ضد اليابان في ربع نهائي كأس آسيا 2023

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ظهر غد السبت الموافق 3 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة إيران ضد اليابان، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس آسيا 2023، وذلك على أرضية ستاد «المدينة التعليمية».

وتنطلق مباراة إيران ضد اليابان بربع نهائي كأس آسيا 2023، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إيران ضد اليابان في ربع نهائي كأس آسيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دور ربع نهائي بطولة كأس آسيا 2023، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إيران ضد اليابان، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

كما تُنقل مباراة إيران ضد اليابان عبر قنوات: beIN Sports HD 2، الكأس HD 1، الكأس HD 2، قناة SSC HD، أبو ظبي الرياضية HD.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة إيران واليابان اليوم بث مباشر إيران مشاهدة مباراة إيران واليابان اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة إيران واليابان بث مباشر مباراة إيران اليابان إيران بث مباشر الان مباراة إيران و اليابان مشاهدة بث مباشر مباراة إيران واليابان مشاهدة بث مباشر مباراة إيران واليابان اليوم بث مباشر مباراة إيران واليابان اليوم كأس أسيا إيران بث مباشر الان يلا شوت مباراة إيران واليابان بث مباشر بث مباشر مباراة إيران واليابان مباراة إيران واليابان بث مباشر اليوم إیران والیابان الیابان فی ربع نهائی کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024.. يشهد ملعب "مركور شبيل أرينا" في دوسلدورف، مساء اليوم، الإثنين، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة فرنسا وبلجيكا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

قمة نارية بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024

وتعتبر هذه المباراة بمثابة قمة كروية تجمع بين بطلين من أبرز منتخبات القارة العجوز، حيث يمتلك كل منهما تاريخًا حافلًا بالإنجازات والنجوم.

فمنتخب فرنسا، حامل لقب بطولة العالم 2018، يضم في صفوفه نخبة من أفضل اللاعبين في العالم، مثل كيليان مبابي، ونجم خط وسط ريال مدريد أوريلين تشواميني، وأنطوان جريزمان.

بينما يعتمد منتخب بلجيكا على مجموعة مميزة من اللاعبين بقيادة كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، وروميلو لوكاكو، مهاجم روما الإيطالي.

وتزداد أهمية هذه المباراة نظرًا لتاريخها العريق، حيث التقى المنتخبان من قبل في 75 مباراة، فازت بلجيكا في 30 منها، بينما تفوقت فرنسا في 26 مباراة، وتعادلا في 19 مباراة أخرى.

وبشكل عام، يتوقع أن تكون مباراة مثيرة وحافلة بالتنافس بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحجز مكانًا في ربع نهائي البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024

 

يُمكن لمحبي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي متابعة مباراة فرنسا وبلجيكا، والتي تقام مساء اليوم في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024، عبر مجموعة قنوات بين سبورتس، وذلك بصفتها الناقل الحصري والوحيد للمباريات في البطولة.

وتحديدًا، ستُذاع المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max، مع تعليق المُعلق الرياضي المميز حسن العيدروس.

وبالتالي، يضمن لكم متابعة قناة beIN Sports HD 1 Max الاستمتاع بتجربة مشاهدة ممتعة للمباراة، مع تحليل وتعليق فني رفيع المستوى من قبل حسن العيدروس.

موعد قمة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024


ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر موعد انطلاق قمة نارية تجمع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا، مساء اليوم الإثنين، في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتُقام هذه المباراة على ملعب "مركور شبيل أرينا" في مدينة دوسلدورف الألمانية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max

 

لمتابعة مباراة فرنسا وبلجيكا، إليكم ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max على النايل سات:

التردد: 10810الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 2/3

 ترددات القناة على سهيل سات:

التردد: 11747الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 5/6 تشكيل بلجيكا المتوقع ضد فرنسا في دور 16 يورو 2024


تشكيل بلجيكا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: كوين كاستيلس.خط الدفاع: تيموثي كاستانيي - فوت فايس - جان فيرتونجن - آرثر ثيت.خط الوسط: إلياكيم مانغالا - أونانا - كيفين دي بروين.خط الهجوم: دودي لوكيباكيو - لوكاكاو - جيرمي دوكو. تشكيل فرنسا المتوقع ضد بلجيكا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل فرنسا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: مايك ماينان.خط الدفاع: جول كوندي - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - لوكاس هيرنانديز.خط الوسط: نجولو كانتي - تشاوميني - أدريان رابيو.خط الهجوم: أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - ماركوس تورام. مشوار فرنسا وبلجيكا قبل مواجهة اليوم


استهل منتخب فرنسا مشواره في البطولة بالفوز على النمسا بهدف ثم تعادل سلبيًا مع هولندا قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بتعادل آخر مع بولندا 1-1، أما بلجيكا فبدأت بخسارة مفاجئة أمام سلوفاكيا بهدف ثم فوز على رومانيا بهدفين دون رد قبل أن تتعادل سلبيًا مع أوكرانيا وتعبر بشق الأنفس.

في المقابل تأهل منتخب بلجيكا للدور ذاته كوصيف أيضًا للمجموعة الخامسة، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل وخسر في مثلها.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب باراجواي ضد كوستاريكا مباشر دون تقطيع | كوبا أمريكا 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرازيل ضد كولومبيا مباشر دون تقطيع | كوبا أمريكا 2024
  • مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد النمسا بث مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد النمسا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب هولندا ضد رومانيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 بث مباشر دون تقطيع
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Austria x Türkiye مباراة تركيا والنمسا في كأس أمم أوروبا دون تقطيع
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024