قامت مستشفيات جامعة عين شمس بدور رائد في تعزيز القدرات الفنية والقيادية لموظفيها من خلال برامج تدريبية متميزة في كلية الطب  لجميع الفئات المستهدفة، مع التركيز البارز على العناصر البشرية لتحقيق التنمية الشاملة.

انطلاق المعسكر التدريبي لمركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة عين شمس ختام الدورات التدريبية لإداريي آداب عين شمس

وذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس والدكتور علي الأنور عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة عين شمس وأ.

د طارق يوسف  المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة عين شمس ود. محمد جاويش مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي.

واشتملت الدورات التدريبية على برنامج متخصص لتحسين مهارات التحول الرقمي واستخدام برنامج  Microsoft Excel لتعزيز إدارة البيانات وإنشاء التقارير و يُعد هذا البرنامج فرصة متميزة للمشاركين الطموحين الذين يسعون لتطوير قدراتهم الرقمية وتحقيق التميز في مساراتهم المهنية المستقبلية.

وكذلك إبراز مبادرة مبتكرة تركز على المهارات الأساسية والمتقدمة في Excel Spreadsheet.
كخطوة فعّالة نحو تعزيز الكفاءات الرقمية واستثمار البيانات بشكل فعّال في مستقبل المشاركين.

وكان البرنامج بقيادة الدكتور. طارق عبد الفتاح و فتح المجال للمشاركين للتفاعل وتبادل الخبرات في مجال التحول الرقمي لتحقيق أكبر استفادة.

ويعد هذا الحدث فرصة مثالية لبناء مهارات قوية وتحقيق النجاح في عالم العمل المستقبلي مما يحسن من جودة الخدمات المقدمة بالمستشفيات.

مستشفيات جامعة عين شمس تستثمر في تطوير مهارات موظفيها لتحقيق التفوق في العصر الرقمي2 مستشفيات جامعة عين شمس تستثمر في تطوير مهارات موظفيها لتحقيق التفوق في العصر الرقمي1 مستشفيات جامعة عين شمس تستثمر في تطوير مهارات موظفيها لتحقيق التفوق في العصر الرقمي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مستشفيات جامعة عين شمس جامعة عين شمس مستشفيات برامج تدريبية

إقرأ أيضاً:

السفارة الأمريكية في إسرائيل تطلب من موظفيها العودة إلى المنازل

كشفت وسائل إعلام عبرية عن أن السفارة الأمريكية في إسرائيل، أصدرت تعليمات عالية المستوى لموظفيها بالعودة إلى منازلهم وبالقرب من الملاجئ، وهو التوجيه الأول من نوعه منذ الهجوم الإيراني على إسرائيل في أبريل الماضي .. فماذا حدث؟

سبب التعليمات لموظفي السفارة الأمريكية في إسرائيل

وقالت صحيفة «يديعوت أحرونوت» العبرية، إن إسرائيل تلقت معلومات من مسؤول أمريكي كبير أكد أن هناك هجوما مرتقبا من إيران بإطلاق صواريخ بالستية قريبا على تل أبيب.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال هاجاري، اليوم، إنهم تلقوا تعليمات قبل فترة قصيرة بوجود استعدادات لإطلاق النار في اتجاههم، مضيفًا أن جيش الاحتلال في تلك المرحلة لم يتأكد من وجود تهديد جوي يأتي من إيران.

هجوم إيراني مرتقب على تل أبيب

وبحسب تقرير لصحيفة «نيويورك تايمز»، فإن مسؤولين أمريكيين يعتقدون أن إيران ستشن هجوما صاروخيًا بالستيًا خلال الـ12 ساعة المقبلة، وفق ما نقلت قناة «القاهرة الاخبارية».

وقال 3 مسؤولين للصحيفة الأمريكية، إن هدف الهجوم الإيراني الجديد سيكون 3 قواعد جوية عسكرية، إضافة إلى مقر استخباراتي إسرائيلي.

ويعقد رئيس أركان الاحتلال وكبار مسؤولى الجيش مناقشات متواصلة لتقييم الوضع والاستعداد للتصعيد الأمنى والهجمات السيبرانية وحماية البنية التحتية.

مقالات مشابهة

  • وزارة العدل تُعلق قرار الاقتطاع من أجور موظفيها المضربين في سعي إلى منح فرصة للحوار مع النقابات
  • السفارة الأمريكية في إسرائيل تطلب من موظفيها العودة إلى المنازل
  • جامعة بني سويف توافق على تنظيم فعاليات توعوية وقوافل بيطرية وزيارات علمية
  • فريق من جامعة خليفة يصبح الأول من دولة الإمارات في تطوير أجهزة تشغيلية ضمن دراسة علمية في القارة القطبية الجنوبية
  • محافظ المنيا يزور البقيع الثانى ويوجه بسرعة تطوير البهنسا
  • تعاون جديد بين جامعة ساكسوني مصر و"تأهيل" لتنمية مهارات التميز 
  • رئيس جامعة بنها: استحداث برامج جديدة لتحقيق رؤية الدولة المصرية 2030
  • رئيس جامعة بنها: الجامعة تنتهج خطط لاستحداث برامج جديدة لتحقيق رؤية الدولة المصرية 2030
  • الأول علي كلية الشرطة: مفتاح النجاح هو الانضباط
  • أهم 7 مهارات تطوير الذات.. سر النجاح في الحياة وتحقيق الأهداف