الجزيرة:
2024-07-11@02:27:50 GMT

شاهد.. بايرن ميونخ يكتسح فريقا للهواة 27-صفر

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

شاهد.. بايرن ميونخ يكتسح فريقا للهواة 27-صفر

أخطأ فريق روتاخ-إيجرن المنافس بالدرجة التاسعة حين اعتقد أن منافسه بايرن ميونخ سيستغل مباراة ودية -أقيمت أمس الثلاثاء- استعدادا للموسم الجديد للتخلص فقط من حالة الاسترخاء بعد استراحة طويلة، حيث اكتسح بطل ألمانيا فريق الهواة بنتيجة 27-صفر.

وجاءت المباراة ضمن معسكر تدريبي لبايرن ميونخ في تيجرنسي استعدادا للسفر في جولة خارجية آسيوية.

وقبل المباراة، علت الابتسامة وجوه لاعبي روتاخ-إيجرن خلال التقاط صورة جماعية للفريقين قبل اللقاء.

لكن سرعان ما اختفت هذه الابتسامة عندما افتتح جمال موسيالا، الذي حسم اللقب للعملاق البافاري في المباراة الأخيرة للموسم الماضي حين سجل هدفا بالدقيقة 89 ليمنحه الفوز 2-1 على مضيفه كولن ويخطف اللقب من بوروسيا دورتموند، التسجيل في الدقيقة الثالثة.

وأنهى بايرن الشوط الأول متقدما 18-صفر قبل أن يستبدل المدرب توماس توخيل جميع تشكيلته في الشوط الثاني، لكن المباراة سارت في اتجاه واحد أيضا.

وسجل كل من موسيالا ومارسيل زابيتسر وماتيس تيل 5 أهداف لكل منهم، بينما سجل سيرج غنابري ثلاثية، وهز 13 لاعبا مختلفا الشباك.

إليكم ملخص فوز البايرن 27-0 على روتاش إيجرن ???????? https://t.co/1gJkBXAhhj #ميا_سان_ميا pic.twitter.com/0lW7Ds4grE

— بايرن ميونخ (@FCBayernAr) July 18, 2023

وقال توخيل بعد المباراة "قطعنا شوطا طويلا في الاستعدادات أكثر من فترات سابقة. نحصد ثمار العمل الشاق. الجميع بات مستعدا".

وأصبحت مواجهة روتاخ-إيجرن قبل أي موسم جديد من التقاليد الراسخة لبايرن الذي فاز بنتيجة 23-صفر عام 2019.

ونجح روتاخ-إيجرن في تسجيل هدفين في مباراة عام 2018 قبل الخسارة بنتيجة 20-2.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

مباريات قوية في نصف نهائي «خليجية كواترو»

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الإمارات للدراجات» يحكم قبضته للمرة السابعة في «طواف فرنسا» برئاسة محمد بن راشد.. مجلس الوزراء يستعرض إنجازات مجلسي الإمارات «للبحث والتطوير» و«الأمن الغذائي» لعام 2023


تنطلق الأربعاء في عجمان مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كواترو للأكاديميات الخليجية لكرة القدم في نسختها السابعة، والتي ينظمها مركز كواترو الرياضي، برعاية الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، ورعاية ذهبية من مجموعة لافيش للعطور.
ويتحدد أطراف المباراة النهائية للفئات الثلاث تحت 12 سنة، و14 سنة، و16 سنة من خلال التنافس المثير في نصف النهائي الذي يشهد 6 مواجهات ساخنة، بواقع مباراتين في كل فئة.
وتجمع المباراة الأولى في فئة تحت 12 سنة فريق الأكاديمية الأرجنتينية مع فريق أكاديمية نادي العين، في مواجهة إماراتية خالصة في الخامسة مساءً.
ويتطلع الأكاديمية الأرجنتينية إلى الفوز، من أجل بلوغ المباراة النهائية والفوز باللقب، لتعويض خسارته لنهائي العام الماضي أمام أوليه البحريني، ولكن مهمته لن تكون سهلة في مواجهة أكاديمية نادي العين الذي يسعى لمواصلة عروضه الجيدة، وتقديم أفضل ما لديه من أجل الوصول إلى النهائي. 
ويجمع اللقاء الثاني في نفس الدور فريقا أكاديمية أوليه البحريني «حامل اللقب» وأكاديمية سفنتين فور الكويتي في الخامسة والنصف مساءً في مواجهة صعبة على الفريقين.
وفي فئة تحت 14 سنة تقام في السادسة والنصف مساءً، مباراة قوية بين أكاديمية سمارت الكروية العُماني المنتشي بعروضه ونتائجه في الدور الأول، وفريق ساوه الرياضية العراقي.
بينما يلتقي في المواجهة الثانية في السابعة والنصف مساءً فريقا أكاديمية أوليه «حامل اللقب»، والأكاديمية الأرجنتينية وصيف النسخة الماضية، في لقاء متجدد بين الفريقين ونهائي قبل الأوان.
أما في فئة تحت 16 سنة يصطدم في الثامنة والنصف الأكاديمية الأرجنتينية مع فريق أكاديمية سبورت فور أوول في مباراة نارية بين الفريقين، فيما تجمع المباراة الثانية في التاسعة والنصف فريق أكاديمية نادي العين بفريق أكاديمية الجوهرة العُماني.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة إنجلترا وهولندا بث مباشر يلا شوت اليوم في نصف نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة إنجلترا وهولندا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مباريات قوية في نصف نهائي «خليجية كواترو»
  • مدافع بايرن ميونخ يبتعد عن النصر
  • شاهد.. براد بيت سائق فورمولا 1 بإعلان فيلم "F1"
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع أوليز نجم كريستال بالاس
  • “خدمة” من بايرن ميونخ لريال مدريد
  • عملية جراحية في الفخذ لـ ساني
  • جراحة عاجلة لنجم ألمانيا بعد الخروج من يورو 2024
  • بايرن ميونخ يضغط لحسم صفقته الدفاعية الثانية