شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ألعب من أجل المال تصريح صادم من إيجالو بعد رحيله عن الهلال، أثار الدولي النيجيري، أوديون إيجالو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السابق، الجدل بشأن مستقبله في الموسم القادم. تابع أهم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ألعب من أجل المال.

. تصريح "صادم" من إيجالو بعد رحيله عن الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ألعب من أجل المال.. تصريح "صادم" من إيجالو بعد رحيله...

أثار الدولي النيجيري، أوديون إيجالو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السابق، الجدل بشأن مستقبله في الموسم القادم. 

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

استغاثة من الشباب بعد صفقات النصر والهلال والأهلي العالمية

سافيتش أساسيا.. تعرف على موعد مباراة الهلال ودينامو كييف

ورحل إيجالو عن الهلال بعدما فضل الأخير عدم تفعيل بند التجديد لمدة موسم إضافي، في ظل رغبة إدارة الزعيم في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وفي تصريحات صحفية، تم توجيه سؤالا لإيجالو بشأن إذا ما تلقى عرضًا من أحد الأندية السعودية سيوافق أم لا؟، ليرد:"نعم بدون شك إذا جاء لي عرضا مناسبا من الدوري السعودي سوف أوافق، كلنا نلعب كرة القدم من أجل المال".

الهلال نجح هذا الصيف، في التعاقد مع الدولي السنغالي كاليد كوليبالي، مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، كما ضم أيضًا روبن نيفيز، لاعب وسط نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، والصربي ميلينكوفيتش سافيتش، قادمًا من لاتسيو الإيطالي.

وينتظر الهلال روزنامة قوية في الموسم القادم، حيث سيشارك في دوري روشن السعودي، وكأس الملك سلمان للأندية، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عن الهلال

إقرأ أيضاً:

محمد جحفلي لسلمان الفرج: شكراً على كل شيء

ماجد محمد

وجه المدافع السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، محمد الجحفلي، رسالة لسلمان الفرج، بعد إعلان النادي رحيلهما عن صفوفه.

وقال الجحفلي للفرج: “شكرًا على كل شيء، وعلى كل لحظة عشناها مع بعض”، ويعتبر الجحفلي، رابع الراحلين عن صفوف الهلال، بعد إعلان النادي رحيل صالح الشهري، وسلمان الفرج، ومتعب المفرج.

ودافع الجحفلي عن الأزرق لمدة 9 أعوام، وحصد معه العديد من الألقاب، حيث حقق لقب دوري روشن للمحترفين 6 مرات، ولقب دوري أبطال آسيا مرتين، ولقب كأس الملك 5 مرات، وكأس السوبر 4 مرات، وكأس ولي العهد مرة واحدة.

مقالات مشابهة

  • محمد جحفلي لسلمان الفرج: شكراً على كل شيء
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • رابوسو أخصائي العلاج الطبيعي يوجّه رسالة للهلال بعد رحيله عن الفريق
  • أول رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله عن الهلال
  • الهلال وسلمان الفرج.. نهاية رحلة استمرت 20 عاما
  • أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال
  • الهلال يعلن رحيله مهاجمه صالح الشهري
  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهبًا لإنطلاق الموسم الجديد .. فيديو