تتصدر إطلالات الأميرة أليكساندرا أميرة هانوفر أناقة الأميرات الشابات من حول العالم، حيث تتمتع الأميرة بذوق عالي في إطلالاتها الراقية للغاية، وقد أبهرت المعجبين ومتابعي الإطلالات الملكية بإطلالتها الأخيرة في أسبوع الموضة في باريس، حيث أطلت الأميرة الشابة التي تبلغ من العمر 24 عاما وبدت أنيقة في فستان أسود راقي بياقة على الطراز الكلاسيكي في أثناء حضورها عرض شانيل للأزياء الراقية لموسم وصيف 2024 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس يوم الثلاثاء الماضي.

اقرأ ايضاًأزرار الملابس ورقص الباليه يلهمان مجموعة شانيل صيف 2024 للأزياء الراقية

كما يبدو أن الأميرة أليكساندرا، من موناكو قد استعارت القطعة من والدتها الأنيقة، الأميرة كارولين، والتي كان لها أسلوبها الخاص للغاية في أزيائها المنفردة والمتميزة. أما عن هذه القطعة، فقد اعتمدت فستان بأسلوب الـ"كوت دريس" أو المعطف على هيئة فستان، والذي تشتهر به العلامة، حيث يأتي الفستان مزودا بصفين متقابلين من الأزرار باللون الذهبي مع ياقة كلاسيكية بالأسلوب التقليدي الدائري الراقي بقماش القطن، بالإضافة إلى قماش المعطف المميز باللون الأسود الغامق بقماش ال"بوبلين" الفخم. 

واستعارت الأميرة أليكساندرا فستان شانيل الكلاسيكي الذي ارتدته والدتها كارولين، وهي ابنة الراحلة الأيقونية جريس كيلي، لأول مرة عام 1990 في مسابقة الباقة السنوية الدولية، وألكسندرا اتبعت خطى والدتها وشقيقتها أميرة موناكو، الأميرة شارلوت كاسيراغي، كما نشغل الأميرة شارلوت كاسيراغي منصب سفيرة دار شانيل.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تطل بها الأميرة في أزياء شانيل، حيث ترتدي أزياء من تصميم الدار الفرنسية العريقة في العديد من المناسبات المختلفة. 

اقرأ ايضاًمجموعة كريستيان ديور للأزياء الراقية لصيف 2024 .. مزيج من الفن والتاريخ

وولدت الأميرة الشابة في 20 يوليو 1999 في النمسا، وهي الإبنة الوحيدة للأميرة كارولين وزوجها المنفصل عنها، إرنست أوغست، وهو أمير هانوفر، وإخواتها غير الأشقاء هم أبناء الأميرة كارولين من زوجها الثاني ستيفانو كاسيراغي  أندريا وشارلوت وبيير.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: شانيل الأميرة شارلوت أزياء شانيل

إقرأ أيضاً:

جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة”

المناطق_الرياض

تنظم عمادة شؤون الطالبات في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي، وذلك في مقر كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بالجامعة، بمشاركة (240) موهوبة، والذي يستمر لمدة 15 يومًا.

ويسعى برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي إلى تعزيز إستراتيجيات التفكير، ورفع مستوى المعرفة، وتنمية الابتكار والإبداع لدى الموهوبات، وخلق بيئة محفزة تعزّز الشغف بالعلوم والمعرفة لبناء قادة المستقبل، من خلال إقامة عددٍ من الأنشطة النوعية تحت إشراف نخبة من المتخصصين.

أخبار قد تهمك جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية 3 يوليو 2024 - 11:28 صباحًا جامعة الأميرة نورة تطرح (4) برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل 1 يوليو 2024 - 12:13 مساءً

ويشمل برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي ثماني وحدات إثرائية، وهي: تطبيقات كيميائية، ومبادئ التصميم الهندسي، والطاقة المتجددة، وعلم التشريح ووظائف الأعضاء، وعلم البيانات، والذكاء الاصطناعي، والعلوم الطبية والحيوية، والتقنية الحيوية والتشفير.

يُذكر أن برامج موهبة الإثرائية تنفذ بصفة دورية في إطار التعاون بين جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع؛ انطلاقًا من أهمية صقل المعرفة والمهارة في مختلف المسارات والمجالات المعرفية والتطبيقية، والاستفادة من الموارد البشرية الشابة والموهوبة، وتعزيز قدراتها لتحقيق غايات الوطن، والإسهام في بناء اقتصاد مزدهر وتنمية مستدامة.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديمي
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة”
  • فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان
  • الزهور تزين فستان مي سليم في القاهرة اليوم
  • فستان خطوبة إيمي طلعت زكريا مواكب لموضة 2024
  • بنفس طريقة زيزو.. فاركو يدرك التعادل أمام الزمالك «فيديو»
  • لويس دياز يحذر من الاسترخاء أمام بنما
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية
  • السكوت يعم أكبر مهرجان موسيقي في المملكة المتحدة..والسبب فستان مغنية