قدمت شركة «Niantic»، المعروفة بإنتاجها لعبة «Pokémon Go»، لعبة تزلج بتقنية الواقع المعزز إلى نظارة الواقع المختلط «Apple Vision Pro»، بالتعاون مع شركة «Reality Crisis»، وأحد الرواد في مجال الألعاب المنفردة بتقنية الواقع المعزز.

لعبة تزلج بتقنية الواقع المعزز في نضارة «Apple Vision Pro»

تم تصميم لعبة التزلج ليستمتع بها كل محترف وهاوٍ على حد سواء، حيث تحمل اسم مولين، أحد أعظم المزلجين في العالم، ويعد مولين معلمًا في رياضة التزلج، ويتميز بحركاته المبتكرة مثل «أولي وكيك فليب».

وتوفر اللعبة التدريب والإشراف من قبل مولين نفسه بالنسبة للمبتدئين، مما يسمح للجميع بتعلم فنون التزلج بكل سهولة ويسر، والتأقلم مع سحر هذه الرياضة المفعمة بالحماس والسرعة.

وستنقل اللعبة اللاعبين إلى عالم التزلج وتحوّله إلى ساحة تزلج غير محدودة باستخدام تقنية الواقع المعزز الخاصة بها، وستظهر شخصيات الأفاتار التابعة للمستخدمين وهي تتزلج في مواقع حقيقية مثل المواقف وداخل الغسالات، مما يعد تجربة مدهشة وممتعة لا مثيل لها.

لعبة «SKATRIX» التزلج الجديدة

وتعمل شركة «Niantic» و«Reality Labs» حاليًا على تطوير اللعبة لتصل إلى أجهزة المحمول القياسية، بما في ذلك الهواتف الذكية التي تشتغل بنظامي iOS وAndroid، هذا سيتيح فرصة لمستخدمي هذه الأجهزة للاستمتاع بتجربة التزلج الافتراضية المذهلة والاندماج في عالم المغامرة والإثارة.

أكدت شركة «Niantic» أكدت أنها ستمنح اللاعبين فرصة تبادل أماكن التزلج المفضلة لديهم مع مستخدمين آخرين على كل من الأجهزة المحمولة ونظارات الواقع المختلط. هذا يعني أنك لن تكون وحدك في رحلتك الافتراضية، بل ستشاركها مع محبين آخرين لرياضة التزلج.

اقرأ أيضاًلعبة تحضير الأرواح تنقلب إلى محاولة للبقاء على قيد الحياة.. شاهد «برومو الفيلم»

1300 جنيه شهريا من لعبة Crazy Dog.. الإفتاء يجوز بشرط وخبير معلوماتي: «نصب»

بعد طرح الفيديو الترويجي.. ملامح لعبة GTA 6 الشهيرة وموعد إصدارها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لعبة مولين بتقنیة الواقع المعزز

إقرأ أيضاً:

سيطرة اليمن المتطرف.. كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الفرنسية

 

الانتخابات  البرلمانية الفرنسية 2024 .. تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن كشفت استطلاعات رأي بعد خروج الناخبين من مراكز الاقتراع تقدم حزب التجمع الوطني المنتمي لليمين المتطرف بزعامة مارين لوبان في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية الفرنسية التي أجريت، اليوم الأحد، لكن النتيجة النهائية التي لا يزال يصعب التكهن بها ستعتمد على مساومات سياسية ستستمر أيامًا قبل جولة الإعادة المقررة الأسبوع المقبل.

الانتخابات الفرنسية 2024

كشفت استطلاعات الرأي التي أجرتها مؤسسات إبسوس وإيفوب وأوبينيون واي وإيلاب حصول حزب التجمع الوطني على نحو 34 بالمئة من الأصوات.

وتقدم الحزب على منافسيه اليساريين والوسطيين، ومنهم تحالف “معًا” الذي ينتمي إليه الرئيس إيمانويل ماكرون والذي أظهرت استطلاعات الرأي حصوله على نسبة تتراوح بين 20.5 و23 بالمئة.


كما أظهرت استطلاعات الرأي حصول الجبهة الشعبية الجديدة، وهي ائتلاف يساري جرى تشكيله على عجل، على 29 بالمئة من الأصوات.

ولم توضح نتائج التصويت الذي شهد إقبالًا كبيرًا ما إذا كان حزب التجمع الوطني سيتمكن من تشكيل حكومة إلى جانب تحالف ماكرون المؤيد للاتحاد الأوروبي.

ويتبقى الآن أسبوع على جولة الإعادة المقررة في السابع من يوليو، وستعتمد النتيجة النهائية على مدى استعداد الأحزاب لتوحيد قواها في كل من الدوائر الانتخابية الفرنسية البالغ عددها 577 في الجولة الثانية.

وكانت الأحزاب المنتمية ليمين الوسط ويسار الوسط تتعاون في الماضي إذا ما رأت أن حزب التجمع الوطني يقترب من تولي السلطة في البلاد، لكن هذا ربما لا يحدث هذه المرة.

حزب التجمع الوطني

وفاجأ الرئيس إيمانويل ماكرون البلاد عندما دعا إلى انتخابات مبكرة بعد أن سحق حزب التجمع الوطني بزعامة مارين لوبان ائتلاف تيار الوسط المنتمي إليه ماكرون في انتخابات البرلمان الأوروبي هذا الشهر.

وبعد أن ظل التجمع الوطني، الذي لا يرى جدوى من عضوية الاتحاد الأوروبي والمناهض للهجرة، منبوذًا لفترة طويلة صار الآن أقرب إلى السلطة من أي وقت مضى.

وشهدت مراكز الاقتراع نسبة مشاركة عالية، مما يسلط الضوء على مدى تأثير الأزمة السياسية المتفاقمة في فرنسا على الناخبين.

وأظهر استطلاع للرأي أجرته مؤسستا إبسوس وإلاب للتلفزيون الفرنسي أن نسبة المشاركة النهائية في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية تراوحت بين 67.5 بالمئة و69.5 بالمئة.

وقال ماتيو جالارد مدير الأبحاث لدى إبسوس فرنسا إن التقديرات تشير إلى أن إقبال الناخبين الفرنسيين في الجولة الأولى من الانتخابات هو الأعلى منذ عام 1986.

لكن النظام الانتخابي قد يجعل من الصعب التوصل لتقدير دقيق لتوزيع مقاعد الجمعية الوطنية المؤلفة من 577 مقعدًا، ولن تُعرف النتيجة النهائية حتى نهاية التصويت في الجولة الثانية المقررة في السابع من يوليو.

شهدت فرنسا ثلاث فترات من “التعايش” عندما كان الرئيس والحكومة من معسكرين سياسيين متعارضين في فترة ما بعد الحرب. لكن لم تشهد أي منها أطرافا متنافسة على إدارة الدولة تتبنى وجهات نظر متباينة جذريا بهذا الشكل حيال قضايا عالمية.

وأشار بارديلا إلى أنه سيتحدى ماكرون فيما يتعلق بالقضايا العالمية، ويمكن أن تتحول فرنسا من واحدة من ركائز الاتحاد الأوروبي إلى شوكة في خاصرته وتطالب بخفض مساهمتها في موازنة التكتل وتتصادم مع بروكسل بشأن وظائف المفوضية الأوروبية وتتراجع عن دعوات ماكرون لتعزيز وحدة الاتحاد الأوروبي والتأكيد على الدفاع.

ومن شأن تحقيق حزب التجمع الوطني انتصارًا صريحًا أن يؤدي إلى حالة من الضبابية حيال موقف فرنسا من الحرب الروسية الأوكرانية، وللوبان تاريخ من الآراء المؤيدة لروسيا، وبينما يقول الحزب الآن إنه سيساعد أوكرانيا في الدفاع عن نفسها ضد الغزاة الروس، فقد وضع أيضا خطوطا حمراء مثل رفض تزويد كييف بصواريخ بعيدة المدى.

ويمكن انتخاب المرشحين في الجولة الأولى إذا فازوا بالأغلبية المطلقة من الأصوات في دائرتهم الانتخابية، لكن هذا أمر نادر.

وستحتاج معظم الدوائر الانتخابية إلى جولة ثانية تضم جميع المرشحين الذين حصلوا على أصوات ما لا يقل عن 12.5 بالمئة من الناخبين المسجلين في الجولة الأولى، ويفوز من يحصل على أعلى عدد من الأصوات.

مقالات مشابهة

  • سيطرة اليمن المتطرف.. كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الفرنسية
  • يبدأ اليوم.. كل ما تريد معرفته عن قرار غلق المحلات 2024
  • 6 أسئلة شائعة.. كل ما تريد معرفته عن التأشيرة الخليجية الموحدة
  • كل ما تريد معرفته عن القطار السياحي الفاخر "حارس النيل"
  • كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الفرنسية 2024 قبل ساعات من انطلاقها
  • لعبة Astro Bot.. مغامرات شيقة ومهمة صعبة في عالم الفضاء
  • كل ما تريد معرفته عن شقق فالي تاورز قبل بدء الحجز
  • الحجز 30 يونيو.. كل ما تريد معرفته عن مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر
  • إسرائيل تعثر على نسخة حماس من لعبة "السلالم"
  • جيش الاحتلال يعثر على النسخة الغزاوية من “السلم والثعبان”