تأهل المنتخب الأردني إلى نصف نهائي كأس آسيا 2023، بفوزه على منتخب طاجيكستان بهدف نظيف في الدور ربع النهائي من البطولة التي تستضيفها قطر.

وتواجد ولي العهد الأردني الأمير الحسين، وزوجته الأميرة رجوة الحسين، على مدرجات أستاد أحمد بن علي. حرصًا منهما على دعم وتشجيع منتخب “النشامى” في مباراته المصيرية ببطولة أمم أسيا.

وإستقبل الأمير حسين، فوز منتخب الأردن ولحظة تسجيل الهدف بحفاوة وسعادة شديدة. حتى أن الأمير تنقل مع زوجته إلى مدرجات الجماهير أين تفاعل مع لقطات المباراة أكثر. كما نزل إلى أرضية الميدان بعد المباراة وقام بتحية اللاعبين.

https://www.instagram.com/reel/C22LUtCoQjb

كما حرصت الملكة رانيا على تهنئة المنتخب الأردني لكرة القدم بالفوز في المباراة والتي أهلته لدور الثمانية ببطولة أمم أسيا 2023.

حيث نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي بـ”X – تويتر سابقًا” وقالت فيها: ” ألف مبروك للنشامى”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

شاهد..الفنانة سلمى رشيد تدخل التريند المغربي بـ”نجيك دوركا”

يوليو 9, 2024آخر تحديث: يوليو 9, 2024

المستقلة/-أطلقت الفنانة المغربية، سلمى رشيد، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “نجيك دوركا”، عبر قناتها الخاصة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

الأغنية، التي تحمل عنوان “نجيك دوركا”، هي أغنية صيفية حماسية من كلمات ياسين رامي، وتوزيع كريم لوكيلي، فيما عاد إخراج الفيديو كليب للمخرج حسن العلوي.

تجمع أغنية “نجيك دوركا” بين الأنغام الراقصة والحماسية، مع كلمات مستوحاة من اللهجة المغربية الأصيلة، مثل “الجاليني”، “الشاليني”، و”دوركا”، تعبر عن الفرح والاحتفال، يتميز الاختيار الموسيقى في الأغنية بمهارة، حيث تمزج سلمى رشيد بين التراث الثقافي المغربي والحداثة الفنية. تتغنى سلمى بأسلوبها الخاص الذي يجمع بين الأصالة والروح الشبابية، مما يضفي على الأغنية لمسة فريدة وجذابة، ويجعلها تحظى بإعجاب كبير من الجمهور.

وقد اختارت الفنانة سلمى رشيد الكوميدي زهير زائر لبطولة كليبها الجديد “نجيك دوركا”، مما أضاف لمسة من الفكاهة والعفوية إلى العمل. هذا الاختيار جعل الأغنية تحظى بإعجاب كبير من قبل الجمهور وتدخل الطوندونس المغربي بفضل كلماتها الرومانسية وألحانها الجذابة وتوزيعها الراقص.

حافظت الفنانة المتألقة سلمى رشيد، كعادتها في أعمالها الفنية السابقة، على الهوية المغربية الأصيلة في أغنيتها الجديدة “نجيك دوركا”، تعكس الأغنية حبها واعتزازها بالثقافة المغربية، حيث استحضرت سلمى بأناقة وذوق عالٍ طقوس الزواج المغربي التقليدي، مما أعطى الأغنية بعداً ثقافياً مميزاً،

تميز كذلك الفيديو الكليب باعتماده على أزياء مغربية تقليدية، سواء النسائية منها أو الرجالية، مصممة بأيدي ماهرة تعكس الثراء والتنوع الثقافي للمغرب.

إضافةً إلى ذلك، أبدع فريق العمل في تصميم ديكور مغربي خالص، حيث استُخدمت عناصر مستوحاة من الفن المعماري المغربي العريق، مما أضفى على الفيديو كليب جواً من الفخامة والأصالة، لم يكن الديكور مجرد خلفية بصرية، بل كان جزءاً لا يتجزأ من القصة المصورة، يعزز من جمالية المشاهد ويغمر الجمهور بأجواء تراثية ساحرة.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. هكذا تفاعل نادي النصر مع بلوغ لاعبه لابورت نهائي يورو 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب كندا اليوم.. مشاهدة منتخب كندا × الأرجنتين Twitter بث مباشر دون "تشفير" | نصف نهائي كوبا أمريكا 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب كندا والأرجنتين اليوم دون تقطيع بث مباشر - نصف نهائي كوبا أمريكا 2024
  • شاهد..الفنانة سلمى رشيد تدخل التريند المغربي بـ”نجيك دوركا”
  • شاهد بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × إسبانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | نصف نهائي اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب فرنسا وإسبانيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب فرنسا ???????? و???????? إسبانيا | نصف نهائي اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب فرنسا وإسبانيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - نصف نهائي اليورو 2024
  • أردوغان يواسي لاعبي المنتخب التركي بعد هزيمته أمام هولندا (شاهد)
  • منتخب السعودية للشباب يتوج بطلا لكأس غرب آسيا
  • كومان: أفضل مواجهة هذا المنتخب بنهائي اليورو