محمد إمام.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر توقف مسلسل كوبرا للفنان محمد إمام ، بعد إلقاء كلمته في السعودية في حفل الـjoy awards، حول القضية الفلسطينية.

المنتج السعودي حسن العسيريحقيقة توقف تصوير مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام

كشف المنتج السعودي، حسن عسيري لمسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، عن استكمال تصوير مسلسل كوبرا، بعد توقفه مرتين بسبب سفر الممثلين لحفلة الـjoy awards، وتداخل مواعيد التصوير لبعض من الممثلين مع تصوير أعمال أخرى، ونفى المنتج حسن العسيري خبر توقف تصوير مسلسل كوبرا نهائيا، فهو لم يتلقى أي أمر من أي جهة بإيقاف تصوير مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام.

وأكد عسيري في بيان رسمي: «هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة وكل ما ذُكر غير صحيح والتصوير مستمر بمشاركة فريق العمل بأكمله والجميع يعمل بأقصى طاقة ممكنة»

الفنان محمد إمامفريق عمل مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام

يطل محمد إمام هذا العام في رمضان 2024، بمسلسل «كوبرا »، على شاشات إم بي سي ومنصه شاهد ويشاركه العمل في مسلسل كوبرا عدد كبير من النجوم منهم مجدي كامل، وكزبرة، ومحمود عبد المغني، ومحمود البزاوي، وأحمد عبد الحميد، وأيمن عزب، وصفاء الطوخي ودنيا ماهر، وأحمد فتحي، وألحان المهدي، وإخراج أحمد شفيق.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. محمد إمام يستأنف تصوير مسلسل «كوبرا»

محمد إمام لـ الشعب الفلسطيني: لن ننساكم أبدا

مسلسلات رمضان 2024.. «كزبرة» ينضم لأبطال مسلسل «كوبرا» بعد نجاحه في الحريفة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد إمام مسلسلات رمضان محمد امام مسلسلات رمضان 2024 الفنان محمد امام مسلسل كوبرا مسلسل كوبرا بطولة محمد امام مسلسل محمد امام مسلسل كوبرا في رمضان 2024 مسلسل محمد امام 2024

إقرأ أيضاً:

برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له

نشر الفنان محمد رجب  صور جديدة له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “ إنستجرام”٠

وظهر رجب في الصور آثناء عطلته الصيفية، برفقة إبنه يوسف٠

 

آخر أعمال محمد رجب

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021

 


يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينا

 


غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب


شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • السفير الفلسطيني: انضمام مصر إلى دعوى جنوب إفريقيا أضاف زخما سياسيا للقضية
  • اللعب مع العيال يتجاوز المليون في شباك التذاكر «صور»
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"