ماجد محمد

عبر الناقد الرياضي خالد قهوجي عن سعادته الكبيرة بأداء المنتخب الأردني، وما قدمه في مباراته أمس أمام طاجيكستان.

وتابع قهوجي أن أكثر ما يميز المنتخب الأردني في لعبه، أنه يلعب كمجموعة واحدة، مشيرًا أن هذه البطولة أنصفت بعض المدربين، على رأسهم مدرب منتخب كوريا، ومدرب منتخب الأردن.

وحقق الأردن فوزًا مستحقًا أمس على نظيره الطاجيكستاني، حيث أحرز هدف نظيف، ضمن منافسات بطولة كأس آسيا.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/ssstwitter.com_1706950172672.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المنتخب الأردني طاجيكستان فوز مستحق

إقرأ أيضاً:

النائب خالد طنطاوي يطالب بمحاكمة كل المتسببين فى الفضيحة الكروية بباريس

طالب النائب خالد طنطاوى عضو مجلس النواب بمحاكمة كل المتسببين فى الفضيحة الكروية بباريس بعد فشل العديد من الاتحادات الرياضية المصرية فى تحقيق نتائج مشرفة مؤكداً أن فضيحة سقوط المنتخب الأولمبي أمام منتخب المغرب في أولمبياد باريس بعد أن سحق المنتخب المغربي المنتخب المصري ب6 أهداف مقابل لا شئ وهي هزيمة غير مسبوقة تتطلب محاكمة كل من تسببوا فى هذه الهزيمة القاسية .
وتساءل " طنطاوى " فى سؤال تقدم به للمستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قائلاً : ما هى الأسباب الحقيقية التى وراء فشل غالبية الاتحادات الرياضية المصرية فى دورة الألعاب الأولمبية بباريس ؟ وهل وزير الشباب والرياضة كان على علم بالمخالفات التى تمت قبل المشاركة فى البطولة وتغاضى عنها وترك الفرق المصرية تشارك فى هذه البطولة ؟ وطالب النائب خالد طنطاوى بضرورة إجراء مراجعة شاملة للأداء الإداري والفني لكل من له علاقة بكرة القدم في مصر مؤكداً أن الإخفاق في أولمبياد باريس يعكس خللاً أعمق يحتاج إلى معالجة عاجلة متسائلاً عن دور وزير الشباب والرياضة وهل هو مجرد "وزير لقطة" كما أطلق عليه رواد السوشيال ميديا هذا اللقب وأنه يظهر في المناسبات الكبيرة والاحتفالات دون متابعة حقيقية للملفات الهامة والاستراتيجية التي تؤثر على مستقبل الرياضة في مصر.
وقال النائب خالد طنطاوى : إنه كان يجب على اتحاد كرة القدم أن يبادر من تلقاء نفسه ويتقدم باستقالته خاصة بعد الاستياء الكبير من المصريين ونقاد وعشاق كرة القدم مؤكداً أن غالبية خبراء ونقاد كرة القدم أكدوا فشل اتحاد كرة القدم فى ادارة ملف الكرة المصرية

مقالات مشابهة

  • الصفدي: الأردن لن يكون ساحة حرب لأحد
  • الأردن: أجواؤنا محرمة وسنسقط أي هدف في سماء المملكة
  • مصدر أميركي لسكاي نيوز عربية: الأردن أبلغ الولايات المتحدة بنقل رسالة لإسرائيل تفيد بأنه لن يسمح لها باستخدام الأجواء الأردنية
  • النائب خالد طنطاوي يطالب بمحاكمة كل المتسببين فى الفضيحة الكروية بباريس
  • الأردن ينفي السماح لأي طرف باستخدام مجاله الجوي
  • احذروا غضب اللاروخا.. إسبانيا ترد سريعًا على فرنسا بثلاثية في 10 دقائق «فيديو»
  • مصدر أردني ينفي لـعربي21 السماح للاحتلال بالتصدي للرد الإيراني بأجواء المملكة
  • زيد كريم يهدي الأردن الميدالية الأولى في أولمبياد باريس
  • تفاعل مع تعليق الأمير الحسين على تحقيق الأردن لأول ميدالية في أولمبياد باريس
  • ميدالية جديدة للعرب.. الأردني زيد مصطفى يحصد فضية التايكواندو بأولمبياد باريس