sayidaty، رانيا يوسف تتصدر الترند بأول صورة من لبنان،تصدرت الفنانة رانيا يوسف، قائمة الأكثر بحثاً على مواقع التواصل في مصر، بعد مشاركة .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رانيا يوسف تتصدر الترند بأول صورة من لبنان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأول صورة من لبنان

تصدرت الفنانة رانيا يوسف، قائمة الأكثر بحثاً على مواقع التواصل في مصر، بعد مشاركة جمهورها ومتابعيها، أحدث ظهور لها في لبنان، بعد غياب طويل عن قضاء العطلة الصيفية هناك.

وظهرت رانيا يوسف، بإطلالة بسيطة، حيث ارتدت فستاناً فضياً طويلاً بحمالات، وعلقت على الصور قائلة: أول صورة في لبنان.. سعيدة بعودتي، وتضمن المنشور مقطع فيديو يظهر رانيا وفي الخلفية جبال لبنان الشهيرة.

وظهرت رانيا يوسف بعدها في مقطع فيديو وهي تستمتع بممارسة رياضة السباحة.

رانيا يوسف تنتظر عودتها إلى السينما بـ"التاروت".

وتنتظر رانيا يوسف خلال الفترة القادمة عرض فيلم "التاروت"، والذي يشارك في بطولته كوكبة كبيرة منهم النجمة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيى، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة في حياتهن.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل «عالم تاني» بطولة الفنان نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، وآخرون، والعمل من تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

كما تشارك أيضاً رانيا يوسف في بطولة فيلم «التاروت» مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم «ملك» تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال تكشف قصة حبها لوائل الجسار:« طلبت منه الزواج.. كان كراش عمري»

حلت الفنانة أسماء جلال ضيفة الليلة، على برنامج «معكم» من تقديم الإعلامية منى الشاذلي، الذي يُعرض حاليًا على قناة «ON»، وتحدثت عن حبها الشديد للمطرب وائل جسار.

طفولة أسماء جلال في حب وائل جسار

قالت الفنانة أسماء جلال، إنها تحب المطرب وائل جسار جدًا، حتى أنها وضعت صورة له في خزانة ملابسها وفوق سريرها منذ طُفولتها، واعتادت حضور جميع حفلاته، وهي مرتدية أفضل فستان تمتلكه وكانت في شكل متألق.

مقابلة أسماء جلال لوائل جسار لأول مرة 

وكشفت أسماء جلال عن أول لقاء حدث بينهما، قائلة: «في أول مرة قابلته كنت أريد أن ألتقط صورة شخصية معه، وقلت له أنت عارف إن احنا هنتجوز، ورد مصدومًا: لا والله؟، وهذه المرة الأولى التي أروي فيها هذه القصة»، مضيفة: «هو بالنسبة لي كان كراش عمري».

مقالات مشابهة

  • بضحكه جذابة وشعر كيرلي.. أحدث ظهور لـ نانسي صلاح
  • صورة لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • على جهاز التنفس الصناعي .. تفاصيل تعرض هاجر أحمد لأزمة صحية مفاجئة (صور)
  • صورة ميسي مع يامين لامال الرضيع تتصدر التريند في وسائل التواصل
  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس
  • أسماء جلال تكشف قصة حبها لوائل الجسار:« طلبت منه الزواج.. كان كراش عمري»
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية | صورة