شيعت فجر اليوم، جنازة الطفلة حنين السيد الشربينى ٨ سنوات ابنه قريه المرابعين بكفر الغاب التابعة لمركز كفرسعد، بمحافظة دمياط. 

حضر تشيع الجنازة أهالي القرية وسط حاله من الحزن للقتل الطفلة بهذه الطريقة الغير آدميه.

كانت قد نجحت الأجهزة الأمنية بدمياط، من كشف لغز اختفاء الطفلة حنين السيد الشربينى  ٨ سنوات من قرية المتابعين بكفرالغاب التابعة لمركز كفر سعد بمحافظة دمياط.

 
 

البداية عندما تلقى الرائد يوسف البشلاوى رئيس مباحث مركز كفرسعد بمحافظة دمياط،  بلاغا من أسرة الطفلة حنين، يفيد باختفاء الطفلة دون معرفه مكانها.
 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بإشراف العميد محمد عزت مدير إدارة البحث الجنائي بمديريه أمن دمياط ، لكشف لغز اختفاء الطفلة، وتم تكثيف الجهود  الأمنية وبالفعل تم حل اللغز وتم إلقاء القبض على الجانى.

وجاء خلال التحقيقات، اعترف الجانى، أن الطفلة جاءت لمنزلهم  للهو مع بنات شقيقته،  الا انهم اوهمها انهم نائمين وسيقوط بايقاظهم  الا انه قام باستدراجها إلى إحدى الغرف بالمنزل وحاول التحرش بها الا ان الطفلة  صرخت وحاولت الاستغاثة بمكان المنزل  فقام على الفور بخنقها فلفظت أنفاسها الأخيرة  وقام بعد ذلك باغتصابها. 
وأشار الى انه قام بعد ذلك بحفر حفرة عميقه بااحدى الغرف ووضع الطفله داخل شوال ثم قام بدفنها، وانكر  عند سؤال من قبل الأجهزة الأمنية بمعرفته بدخول الطفلة لمنزله.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط أجهزة الأمنية اجهزة الامن أسرة الطفلة الأجهزة الأمنية بدمياط الأجهزة الامنية الطفلة حنین

إقرأ أيضاً:

مد أجل الحكم على المتهم بقتل الطفلة مكة فى السلام لشهر سبتمبر المقبل

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، مد أجل النطق بالحكم على المتهم بتعذيب وقتل الطفلة مكة بمنطقة السلام، لجلسة الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، وذلك لتعذر حضور المتهم من محبسه.

بدأت تفاصيل الواقعة بوصول الطفلة مكة إلى المستشفى فى حالة حرجة، وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين وجود آثار تعذيب على جسدها، وفارقت الحياة متأثرة بالإصابات التى لحقت بها.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتبين من خلال التحقيقات أن زوج عمة المجنى عليها هو مرتكب الواقعة، حيث قام المتهم بالاعتداء بالضرب المبرح على الطفلة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق، التى أمرت بإحالته إلى المحاكمة الجنائية عقب انتهاء التحقيقات معه.

 







مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثمان نزيل عربي بفندق شهير في الدقي
  • اديب العيسي يؤيد بيان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة أبين ويشيد بجهودهم في متابعة قضية اختطاف عشال ويحذر
  • أهالي منطقة الوليدية بحي شرق أسيوط يشيعون جنازة سيدة وأختها وأبنائها الأربعة ضحايا العقار المنهار بشارع رياض
  • العثور على جثمان سيدة متعفنة بالجيزة
  • مد أجل الحكم على المتهم بقـ.تل الطـ.ـفلة مكة في السلام
  • مد أجل الحكم على المتهم بقتل الطفلة مكة فى السلام لشهر سبتمبر المقبل
  • حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون
  • نداء إلى وزير الصحة
  • 11 ألف جنيه تنقذ سمع «ياسمين»
  • مليشيا الجنجويد تغتال الطفلة دان أمام اسرتها