توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، استمرار الانخفاض الملموس لدرجات الحرارة على معظم مناطق المملكة، في حين تكون السماء غائمة جزئيًا إلى غائمة يتخللها سحب ممطرة على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف وتبوك.
ورجح تقرير "الأرصاد" تكوّن الصقيع والضباب على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف، تبوك، حائل و الأجزاء الشمالية من منطقة المدينة المنورة.


أخبار متعلقة كيف تصدر "بدل فاقد" عن الهوية الوطنية عبر "أبشر"؟صور.. اكتمال وصول 250 معتمرًا ومعتمرة من الشخصيات البارزةأجواء البحر وحركة الموج
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 25-50 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.حالة الطقس المتوقعة اليوم #السبت 2024/2/3م .. وللتفاصيلhttps://t.co/9xSOsnfFPu#نحيطكم_بأجوائكم pic.twitter.com/zkbRKbepdP— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) February 3, 2024
نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم, من أتربة مثارة على منطقة نجران، تشمل تأثيراتها رياحا نشطة وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية ( 3 - 5 ) كم، على مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، وثار، وحبونا، وخباش، ويدمة. وبين المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 10 مساءً.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض طقس السعودية اليوم صقيع طقس الجوف طقس تبوك

إقرأ أيضاً:

48 مئوية.. الأحساء الأعلى درجة حرارة في المملكة

جاءت الأحساء على قمة الأماكن الأعلى درجة حرارة في المملكة يوم الخميس، وحسب البيان المنشور على حساب المركز الوطني للأرصاد على منصة إكس، فقد سجلت الأحساء 48 درجة مئوية.
وجاءت الدمام ووادي الدواسر في المرتبة الثانية وسجلتا 47 درجة مئوية، ثم القيصومة وشرورة بـ46 درجة.
أخبار متعلقة وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية مع نظيره الإيرانيفريق طلابي سعودي يفوز بالمركز الأول بمسابقة دولية للطائرات دون طيّارثم تأتي المدينة المنورة ومنى، وسجلت كل منهما 45 درجة مئوية.

أعلى درجات الحرارة المسجلة اليوم #الخميس 2024/6/27م #نحيطكم_بأجوائكم pic.twitter.com/3IUSgGZ3ON— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) June 27, 2024

مقالات مشابهة

  • مستمرة حتى الثامنة مساءً.. أتربة مثارة على منطقة نجران
  • رياح وأتربة وأمطار.. اعرف خريطة الطقس اليوم على مناطق المملكة
  • طقس السعودية اليوم.. أمطار متوقعة على منطقتين والعظمى 46 مئوية
  • بالتفاصيل.. "الأرصاد" يكشف توقعات طقس الشرقية اليوم السبت
  • شديد الحرارة نهارًا.. الأرصاد تكشف طقس غدًا السبت 29 يونيو 2024
  • طقس المملكة اليوم.. استمرار الطقس الحار على الشرقية والرياض
  • الجمعة .. أجواء حارة
  • 48 مئوية.. الأحساء الأعلى درجة حرارة في المملكة
  • الأحساء 47 درجة.. الوطني للأرصاد يكشف أعلى وأقل المدن درجات حرارة اليوم في السعودية
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس