شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بديل بوسكيتس برشلونة يتعاقد رسميا مع صفقة جديدة، أعلن نادي برشلونة التعاقد مع صفقة جديدة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني في الموسم الجديد، للمنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية تحت قيادة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بديل بوسكيتس.

. برشلونة يتعاقد رسميا مع صفقة جديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بديل بوسكيتس.. برشلونة يتعاقد رسميا مع صفقة جديدة

أعلن نادي برشلونة التعاقد مع صفقة جديدة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني في الموسم الجديد، للمنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية تحت قيادة تشافي.

برشلونة يعلن عن رابع صفقاته الصيفية

وأعلن نادي برشلونة التعاقد مع صفقة جديدة، حيث ضم أوريول روميو قادما من جيرونا لمدة ثلاث مواسم قادمة، بدءا من الموسم الجديد.

وبرز أوريول روميو كهدف رئيسي للكتالونيين لتعزيز مركز خط الوسط الدفاعي كبديل لسيرجيو بوسكيتس بعد أن أصبح من الواضح أنهم لا يستطيعون تحمل تكاليف أمثال جوشوا كيميش ومارتن زوبيميندي.

لم تكن هناك أي مشاكل في الحصول على اتفاق بشأن الشروط الشخصية مع لاعب خط الوسط، الذي كان متحمسًا للعودة إلى النادي حيث بدأ كل شيء بالنسبة له.

ومع ذلك، كانت المفاوضات مع جيرونا صعبة، ولكن في النهاية تم التوصل إلى اتفاق لصفقة تبلغ قيمتها 5 ملايين يورو بالإضافة إلى المتغيرات مع انتقال بابلو توري إلى مونتيليفي في صفقة إعارة لمدة موسم.

وقع روميو عقدًا مدته ثلاث سنوات مع برشلونة حتى صيف عام 2026 ويحتوي على شرط جزائي بقيمة 400 مليون يورو.

وذكر تقرير سبورت أن برشلونة أنفق 3.4 مليون يورو فقط على توقيع روميو، وأن الصفقة مستقلة عن إعارة توري إلى جيرونا.

روميو بدأ في أكاديمية لاماسيا عام 2004 واستمر مع برشلونة حتى رحل في 2011، اكتسب خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي وساوثهامبتون.

بعد عودته إلى إسبانيا الصيف الماضي، استمتع روميو بموسم رائع لأول مرة مع جيرونا وسيتطلع إلى البناء على ذلك ليصبح حلًا جيدًا على المدى القصير لبرشلونة في دور خط الوسط.

كما ذكرنا من قبل، روميو هو رابع توقيع رئيسي لبلوجرانا في الصيف بعد إيلكاي جوندوجان وإنيغو مارتينيز وفيتور روكي، على الرغم من أنه من المقرر أن يصل الأخير فقط في عام 2024.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بدیل بوسکیتس

إقرأ أيضاً:

بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد

أطلق نادي برشلونة اليوم الثلاثاء القميص الثالث للموسم الحالي، والذي يحمل رمزية خاصة تتعلق بالنمو والتقدم والمساواة، وفقًا للموقع الرسمي للنادي.

برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد

يشير تصميم القميص إلى الازدهار والتجديد، حيث يرمز اللون الأخضر فيه إلى الأمل وبداية حقبة جديدة من المساواة والتضامن، مؤكدًا التزام برشلونة ببناء مستقبل مزدهر يستند إلى تحالف قوي ومستدام.

من أبرز مميزات القميص الأخضر النابض بالحياة هو الشعار المزدوج لشركة الملابس الرياضية، الذي يأتي باللونين الأزرق والأحمر، مما يعكس التزام النادي بتسريع تطور كرة القدم النسائية. يعد برشلونة واحدًا من الأندية الرائدة عالميًا في هذا المجال، حيث يعزز نجاحاته الرياضية وأسلوب لعبه الفريد الذي يعشقه الجمهور.

محاكمة بلاتر وبلاتيني في مارس 2025 سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات

تم تقديم هذا القميص كجزء من حملة "Together We Rise" التي تجمع بين هوية وتاريخ ومجتمع كل نادٍ، وتحتفي في الوقت ذاته بتقدم كرة القدم النسائية. وقد تم تصميم المجموعة بالتعاون مع أندية من أوروبا وأمريكا اللاتينية.

كما يتميز القميص باستخدام تقنية "Dri-FIT ADV"، التي تمثل أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الملابس الرياضية، حيث تضمن نسيجًا مبتكرًا يعزز الحركة والتهوية في المناطق التي تحتاج إلى ذلك بشدة، مما يوفر راحة وأداءً عاليًا للاعبين.

مقالات مشابهة

  • رونالدو: لاعب برشلونة سيكون الأفضل في الجيل الجديد
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن أسم مدربه الجديد
  • رسمياً.. النصر يتعاقد مع المدرب بيولي.. فيديو
  • رسميا.. المنصورة يتعاقد مع محمد جبل لاعب كهرباء الإسماعيلية
  • آيندهوفن الهولندي يتعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش في صفقة انتقال حر
  • «الاتحاد للطيران» تحتفل بشراكتها مع جيرونا
  • شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد
  • تحديد بديل أولمو.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا