عدم الاستحمام أيام طويلة دفع سيدة تُركية لرفع دعوى قضائية ضد زوجها  في محكمة الأسرة بأنقرة لطلب الطلاق، كاشفة أن زوجها يفتقر لأبسط قواعد النظافة الشخصية، إذ يعتاد على ارتداء نفس الملابس لأكثر من 5 أيام متتالية، كما تفوح من جسده رائحة عرق شديدة، تجعل كل من حوله ينفرون منه ويبتعدون عنه.

الحكم بالطلاق وتغريم الزوج 

وبعدما أكد عدد من شهود العيان ما أدعته تلك السيدة عن عدم نظافة زوجها، منهم زملاء عمله، حكمت محكمة الأسرة بطلاقها فضلًا عن تغريم الزوج حوالي 16ألفا و500 دولار أمريكي كتعويض للزوجة على تحملها ما جاء بدعوتها.

مشاهير لا يحبون الاستحمام 

على نفس نهج زوج السيدة التركية، كشف تقرير نُشر بموقع thethings، أن هناك عددا من المشاهير الغرب عُرفوا برائحتهم الكريهة المنفرة بسبب عدم استحمامهم لأيام طويلة، نستعرض منهم ما يلي:

جوني ديب

رغم شهرة وأناقة جوني ديب، أحد أشهر نجوم هوليود، إلا أنه عُرف  برائحته الكريهة لأنه لا يحب الاستحمام، حسب تصريحاته في أكثر من مناسبة.

 روبرت باترسون 

هو ممثل إنجليزي شهير، بطل أجزاء Twilight، وقد لاحظ الممثلون الذين شاركوه العمل في عدد من الأفلام السينمائية عدم اهتمامه بنظافته الشخصية، وانبعاث رائحة كريهة من جسده وفمه.

 كورتني كاردشيان

كورتني كاردشيان من مشاهير المجتمع الأمريكي في مجال تصميم الأزياء، وهي الأخت الكبرى لكيم كاردشيان، وقد أشار أصدقاؤها في عدة تصريحات أنها لا تحب الاستحمام أو استخدام مزيل العرق ويفوح من جسدها رائحة كريهة دائمًا.

جوليا روبرتس

أكدت مصادر مقربة من الممثلة الأمريكية الشهيرة جوليا روبرتس أنها تمضي أيام طويلة دون استحمام، وتعتمد على الزيوت الطبيعية والعطور لإخفاء رائحتها الكريهة.

شارلز ثورن

رغم شهرتها ومظهرها الجذاب كممثلة وعارضة أزياء أمريكية شهيرة، ألا أنها قالت في تصريحات صحفية من قبل إنها قد تقضي 7 أيام دون استحمام.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النظافة الشخصية قضية طلاق محكمة الأسرة أنقرة

إقرأ أيضاً:

بورصة مسقط تكسب 14.3 نقطة .. والتداول عند 1.7 مليون ريال

سجل مؤشر بورصة مسقط اليوم ارتفاعا بمقدار 14.3 نقطة، وأغلق عند حاجز 4687.86 نقطة، وبلغت قيمة التداول 1.7 مليون ريال عماني، وارتفعت القيمة السوقية بنسبة 0.033%، وبلغت 24.24 مليار ريال عماني.

وارتفعت المؤشرات الرئيسة للبورصة، حيث ارتفع مؤشر الخدمات بنسبة 1.2% والمؤشر الشرعي بنسبة 0.31%، ومؤشر الصناعة بنسبة 0.30%، ومؤشر القطاع المالي بنسبة 0.08%.

واستحوذت أوكيو لشبكات الغاز على قيمة التداولات بما يعادل 369 ألف ريال عماني، تلتها العمانية للاتصالات بـ326 ألف ريال عماني، وبنك نزوى بـ168 ألف ريال عماني.

وسجلت سيمبكورب صلالة أعلى نسبة ارتفاع بين الشركات المتداولة بنسبة 7.1%، وأغلق سهمها عند 105 بيسات، والخليج الدولية للكيماويات بنسبة 6.8% وأغلق سهمها عند 94 بيسة، ومسقط للتمويل بنسبة 4.2% وأغلق سهمها عند 49 بيسة.

أبرز الخاسرين

وكانت بركاء للمياه والطاقة أبرز الخاسرين خلال الجلسة بنسبة انخفاض بلغت 9.3% وأغلق سهمها عند 253 بيسة، تلتها الأنوار للاستثمارات بنسبة 3.5% وأغلق سهمها عند 81 بيسة، والبنك الأهلي بنسبة 3.2% وأغلق سهمه عند 150 بيسة.

واتجه المستثمرون العمانيون للشراء، حيث بلغت نسبة مشترياتهم 86.8% مقابل 70.9% لمبيعاتهم، وبلغت قيمة الشراء 1.5 مليون ريال عماني وقيمة البيع 1.2 مليون ريال عماني، وبلغت قيمة شراء غير العمانيين 236 ألف ريال عماني وبنسبة 13.2%، وقيمة بيع غير العمانيين 519 ألف ريال عماني وبنسبة 29.05%، وانخفض صافي الاستثمار غير العماني إلى 283 ألف ريال عماني وبنسبة 15.8%.

مقالات مشابهة

  • في محكمة الأسرة.. حالات يجوز فيها رفع دعوى طلاق للضرر
  • في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (3).. قضية اقتحام السجون
  • غزو البعوض والروائح الكريهة.. ألمانيا تعاني قبل لقاء الدانمارك بثمن نهائي اليورو
  • بطل مسلسل “العهد” يحتفل بزواجه بحضور مشاهير تركيا
  • نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • بورصة مسقط تكسب 14.3 نقطة .. والتداول عند 1.7 مليون ريال
  • للمرة الثالثة.. الجزائري محرز يقيم حفل زفاف أسطوري بحضور مشاهير العالم
  • نيللي كريم تنافس نجمات هوليوود في أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • الاتهامات الإسرائيلية تنهال على نتنياهو.. ودعوات لرفض إلقائه خطاباً أمام الكونغرس