يواصل فيلم ليلة العيد، من بطولة الفنانة يسرا، التراجع في شباك التذاكر بدور العرض السينمائية، وذلك نتيجة المنافسة الشديدة بين عدد كبير من الأفلام في موسم نصف العام.

فيلم ليلة العيد في المركز الـ11

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن فيلم ليلة العيد يواصل التراجع في الإيرادات، حيث حقق يوم أمس الجمعة 25 ألف جنيه فقط، واحتل بذلك المركز الـ11، حيث تراجع عن أول أمس الذي احتل فيه المركز العاشر.

أبطال فيلم ليلة العيد

وفيلم ليلة العيد يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، من بينهم يسرا ونجلاء بدر وعبير صبري وسيد رجب وهنادي مهنا وريهام عبد الغفور ويسرا اللوزي وأحمد خالد صالح، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

ويشارك فيلم ليلة العيد في دور العرض السينمائية بجانب عدد من الأفلام، من بينها الحريفة ومقسوم ورحلة 404 والإسكندرانى وغيرها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم ليلة العيد يسرا افلام فیلم لیلة العید

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يلتقي أعضاء "نقابة الفنانين التشكيليين"


التقى الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة، بأعضاء مجلس "نقابة الفنانين التشكيليين"، و"جمعية محبي الفنون الجميلة"، ونخبة من الفنانين التشكيليين، في إطار سلسلة اللقاءات التي يعقدها مع مختلف أطياف العمل الثقافي في مصر، وحضر اللقاء الدكتور وليد قانوش، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، والدكتور أسامة طلعت، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة.

إعادة الفعاليات الفنية الكبرى وتطوير المتاحف


استعرض اللقاء عددًا من الآراء والمقترحات والمشروعات المتعلقة بالفنون التشكيلية، وسبل تطوير العمل والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة بعدد من المتاحف الفنية التابعة للوزارة، وخطة إعادة افتتاح المتاحف المغلقة للتطوير والترميم، وإعادة بعض الفعاليات الفنية المُهمة مثل بينالي "القاهرة والإسكندرية والخزف".

الاستفادة من الملتقيات الفنية وتفعيل الشراكات الدولية


تطرق النقاش إلى استعراض سُبل الاستفادة من نتاج أعمال "ملتقى الأقصر للتصوير" وأعمال "سمبوزيوم أسوان للنحت"، وإعادة المعارض الخارجية، وتفعيل ذلك من خلال الشراكة مع العديد من الدول في إطار اتفاقيات التبادل الثقافي.

توثيق الحركة التشكيلية المصرية وتطوير النقد الفني


ناقش اللقاء أهمية توثيق الحركة التشكيلية المصرية بشكل علمي دقيق، بما يساهم في توفير قاعدة بيانات متكاملة عن الفنانين وأعمالهم ومعارضهم، كما تم بحث سبل إصدار المجلات الفنية المتخصصة في الفنون التشكيلية، حيث طالب الحضور بعودة قسم "نقد الفنون التشكيلية" في معهد النقد الفني.

تكثيف التعاون لرفع الذائقة البصرية وتطوير الميادين


أكد وزير الثقافة على ضرورة تضافر الجهود بين الوزارة والجهات العاملة في مجال الفنون التشكيلية، لرفع الذائقة البصرية بين الجمهور، مشيرًا إلى التعاون مع وزارة التنمية المحلية لتطوير وتجميل الميادين على أسس علمية.

إعادة المجلات الفنية وافتتاح المتاحف جزئيًا


استعرض الوزير موقف المجلات الفنية المتوقفة، مؤكدًا أن الوزارة سوف تعمل على عودتها رقميًا، مع إتاحة نسخ مطبوعة. كما أشار إلى افتتاح عدد من المتاحف التابعة للوزارة جزئيًا في الفترة المقبلة.

الخروج بورقة عمل تنفيذية لتطوير الفنون التشكيلية


في ختام اللقاء، شدد الوزير على ضرورة عقد اجتماعات مكثفة لتقديم المقترحات وتقييمها لاختيار الأنسب للتنفيذ، بما يخدم الحركة التشكيلية المصرية ويرفع الذائقة الفنية ويدعم الثقافة.

 

مقالات مشابهة

  • "The Wild Robot" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)
  • المفتي يشهد صلاة الجمعة من المسجد الأحمدي بطنطا بمناسبة العيد القومي لمحافظة الغربية
  • «جوازة توكسيك» يفشل في جذب الجماهير ويتذيل سباق شباك التذاكر بفارق كبير
  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • افتتاح فعاليات الدورة الـ11 من ملتقى الشارقة للخط |صور
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه
  • بالأسماء والصور.. إيران تعلن عن قائمة مطلوبين للقصاص منهم هؤلاء الـ11 إسرائيلياً (وثيقة)
  • وزير الثقافة يلتقي أعضاء "نقابة الفنانين التشكيليين"