شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شيخة قطرية تعلق على إهداء أردوغان سيارة “توغ” لأمير قطر، علقت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني، على إهداء الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، سيارة 8220;توغ 8221; تركية الصنع إلى أمير قطر، الشيخ تميم بن .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شيخة قطرية تعلق على إهداء أردوغان سيارة “توغ” لأمير قطر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شيخة قطرية تعلق على إهداء أردوغان سيارة “توغ” لأمير قطر

علقت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني، على إهداء الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، سيارة “توغ” تركية الصنع إلى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، خلال زيارته للدوحة في إطار جولته الخليجية.

وشاركت صورة تجمع الزعيمين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعب تويتر، وعلقت قائلة: “من كريم إلى مستحق.. نبارك للجمهورية التركية الشقيقة هذا الإنجاز، ونتمنى للأشقاء المزيد من التقدم والتنمية والازدهار”.

كما نشرت الشيخة القطرية تغريدة أخرى تضمنت سلسلة من الصور التي تظهر مراسم استقبال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وعلقت قائلة: “حللت أهلاً ووطئت سهلاً”.

قدم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الثلاثاء، هدية خاصة لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، عبارة عن سيارة “توغ” المصنوعة محليًا في تركيا.

تم تقديم سيارة توغ الزرقاء لأمير قطر قبل بدء المباحثات الثنائية بين الزعيمين في قصر لوسيل بالعاصمة الدوحة، وقد تفحص الزعيمان السيارة بتركيز في باحة القصر قبل دخولهما إلى المبنى لغقد اللقاء الثنائي.

تعد هذه الخطوة إشارة واضحة للمتانة والتواصل الفعال بين القادة وحسن العلاقات الديبلوماسية بين البلدين.

تعكس اللقاءات الودية والهدايا الرمزية التعاون القوي والعلاقات الوثيقة بين البلدين، وتشكل دعامة للتعاون المتزايد في العديد من المجالات بين تركيا وقطر.

حللت أهلًا ووطئت سهلًا Hoş geldiniz //t.co/P75hik69YC

— مــريــم آل ثــانــي (@ALThani_M) July 18, 2023

أمير قطر بعد لقائه بأردوغان: ناقشنا التحديات بالمنطقة ورفد التعاون الاقتصادي البنك المركزي التركي يحدد موعد الإعلان عن سعر الفائدة تركيا وقطر.. شراكة مستدامة تحقق تقدمًا على مدار 50 عامًا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رجب طیب أردوغان الرئیس الترکی لأمیر قطر

إقرأ أيضاً:

الرئيس أردوغان يشارك أغنية عن المقاطعة دعما لفلسطين

صفا

شارك الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، فيديو لأغنية بعنوان "المقاطعة" منتجة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي دعما لفلسطين.

ونشر الرئيس أردوغان الفيديو عبر حسابه على منصة "إكس"، الاثنين.

وقال في منشوره: "سنواصل الوقوف إلى جانب غزة وإخواننا الفلسطينيين بأصواتنا وكلماتنا ودعواتنا ومساعداتنا الإنسانية وبكل الوسائل المتاحة لنا".

وأضاف أردوغان: "سندعم مقاومتهم النبيلة والمشرفة دائما".

وحول الأغنية التي تحمل عنوان "المقاطعة"، فإنها أُنتجت عبر تقنية الذكاء الاصطناعي من الموسيقي والبرلماني عن حزب العدالة والتنمية يوجال أرزان حاجي أوغولاري.

ويتضمن الفيديو مشاهد تُظهر قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، وهروب الأطفال الفلسطينيين من القصف والانفجارات.

كما يحتوي المقطع على دعوات لمقاطعة منتجات الشركات الداعمة لـ"إسرائيل"، بجانب مشاهد من مظاهرات التضامن مع فلسطين حول العالم.

بدوره قال رئيس دائرة الاتصال بالرئاسة التركية فخر الدين ألطون إن نضال بلاده سيستمر حتى تستعيد فلسطين حريتها الكاملة.

جاء ذلك في منشور عبر منصة إكس، أرفقه بمقطع الأغنية التي نشرها الرئيس أردوغان عن "المقاطعة".

وقال ألطون إن تركيا ستواصل بذل الجهود للدفاع عن حقوق الفلسطينيين، والوقوف إلى جانبهم في كل مجال.

وتابع: "سنتخذ بكل تصميم كل خطوة ضرورية لوضع حد لموقف إسرائيل الذي لا يعترف بقانون، وسيستمر نضالنا حتى تستعيد فلسطين حريتها الكاملة".

وبدعم أمريكي مطلق، تشن "إسرائيل" منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، حربا مدمرة على غزة خلفت أكثر من 136 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

مقالات مشابهة

  • بن شيخة :”لا أريد لعب مباريات تتسم بالخشونة وبطابع قتالي”
  • محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة قطرية.. بعد قليل
  • وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح
  • وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك.. صور
  • أردوغان: تركيا الثانية عالميا في عدد شركات المقاولات
  • أردوغان يعزي لبنان في ضحايا تفجير أجهزة النداء
  • بالفيديو.. «أردوغان» يظهر في أغنية دعما لدولة فلسطين
  • هبة قطرية مالية مقدّمة للجيش بقيمة 15 مليون دولار
  • الرئيس أردوغان يشارك أغنية عن المقاطعة دعما لفلسطين
  • شوقي يتهم زوجته بالجنون أمام محكمة الأسرة: «فاكرة نفسها شيخة زار»