وقع الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر وصفوت جارح عبد العظيم، وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر وهشام عبد الستار محمود، مدير الشئون التنفيذية بالمديرية على الأمر التنفيذي رقم 50 الصادر بتاريخ 29 يناير 2024 بشأن التجديد لمديري الإدارات التعليمية بالأقصر.

حيث تم التجديد ل صبحي يوسف، مدير إدارة الزينية التعليمية وحسان أحمد مرتضى محمد، مدير إدارة القرنة التعليمية وندبه للعمل مديرا لإدارة إسنا التعليمية.

كما تم التجديد لمدير إدارة البياضية التعليمية، سعاد ربيع داود أحمد ومحمد سيد محمد بغدادي، مدير إدارة الأقصر التعليمية والطاهر عبد الحميد محمد حسن، مدير إدارة أرمنت التعليمية وندبه للعمل مديرا لإدارة الطود التعليمية.

هذا وقد أثار الأمر التنفيذي رقم 61 الصادر بذات التاريخ حفيظة قيادات التعليم خاصة وأنه تضمن عدم التجديد لبعض القيادات التعليمية المشهود لهم بالكفاءة والتفاني في العمل خاصة القائم بعمل مدير إدارة إسنا التعليمية محسن أحمد محمد الذي يشغل هذا المنصب منذ عام 2015 وأيضا الدكتور أحمد مكي، وكيل إدارة أرمنت التعليمية الذي يعتبر نموذج للمسؤول الذي يسعى للتطوير، وأيضا وكلاء ومديري المدارس الذين لم يتم التجديد لهم رغم كفاءتهم وتفانيهم في العمل.

واستمر التقديم على الوظائف الشاغرة في مديرية التربية والتعليم لمحافظة الاقصر، التي تقع ضمن الوظائف الإشرافية في ديوان المديرية والإدارات التعليمية والمدارس مختلفة المراحل التابعة للمديرية، إلى يوم 12 أغسطس الماضي، طبقا لما أعلنته بوابة الوظائف الحكومية.

والوظائف التى كانت شاغرة هى مدير مدرسة بالمدارس مختلفة المراحل والمستويات والنوعيات بالإدارات التعليمية. وكيل مدرسة بالمدارس مختلفة المراحل والمستويات والنوعيات بالإدارات التعليمية، موجه عام "مادة - نشاط" بديوان مديرية التربية والتعليم بالأقصر، موجه عام "مادة - نشاط" بديوان مديرية التربية والتعليم بالأقصر والإدارات التعليمية من المستوى الأول.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدير إدارة إسنا التعليمية مسابقة التعليم التربیة والتعلیم بالأقصر مدیریة التربیة والتعلیم مدیر إدارة

إقرأ أيضاً:

وكيل مديرية التعليم بالجيزة تتابع تخفيض كثافة الفصول على أرض الواقع

تفقدت سمية الخطيب وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ومحمد حفني مدير إدارة المتابعة بالمديرية، سير العملية التعليمية في مدرستي النهضة الرسمية المتميزة لغات والنجاح للتربية الفكرية وبحضور مدير عام الإدارة.

تفعيل حصص الأنشطة ومتابعة الكثافات 

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، في بيان لها، أن الزيارة هدفت إلى متابعة سير العملية التعليمية في الأسبوع الثاني لبدء الدراسة، والاطمئنان على أبنائنا الطلاب وتفعيل حصص الأنشطة، ومتابعة الفصول الدراسية من حيث الكثافات الطلابية داخل كل فصل.

وشددت مديرية التعليم بالجيزة على التأكد من قوائم الفصول وسجلات الحضور والانصراف والنظافة العامة للمدرسة داخليا وخارجيا وكذلك المعامل وحجرة المكتبات واستلام الكتب دون قيدها بالمصروفات وتم متابعة تنفيذ مقترح تخفيض الكثافة على أرض الواقع.

الالتزام بالزي المدرسي

وأضافت مديرية التعليم بالجيزة، الالتزام بالزي المدرسي والنظافة الشخصية مع التأكيد على الحفاظ على أثاثات المدرسة، كذلك الاهتمام بالإشراف العام بالمدرسة وتفعيله بكل دقة وجدية حفاظاً على سلامة وأمن أبنائنا الطلاب.

مقالات مشابهة

  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة ومعهد التمريض
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان سير العملية التعليمية في مدارس المحافظة
  • دعمًا من "التنمية المحلية".. تعليم الأقصر تتسلم 10 آلاف كتاب ثقافي متنوع
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • وكيل تعليم الدقهلية يكرم الفائزين بمراكز متقدمة بمسابقة "100 معلم مبدع ومتمكن"
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • وكيل مديرية التعليم بالجيزة تتابع تخفيض كثافة الفصول على أرض الواقع
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب