المرأة والمنوعات، عرض سترة الخروف الأسود للأميرة ديانا فى مزاد بسعر يصل لـ 80 ألف دولار،تعرض سترة الخروف الأسود ، التي ارتدتها الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، للبيع في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عرض سترة الخروف الأسود للأميرة ديانا فى مزاد بسعر يصل لـ 80 ألف دولار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عرض سترة الخروف الأسود للأميرة ديانا فى مزاد بسعر...

تعرض سترة "الخروف الأسود"، التي ارتدتها الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، للبيع في مزاد في وقت لاحق هذا الصيف بسعر تقديري يصل إلى 80 ألف دولار، حسبما نشر موقع وكالة .reuters

سترة الاميرة ديانا

والسترة من تصميم علامة "وورم اند ووندرفل" وستعرضها دار سوذبي للبيع في مزاد عبر الإنترنت من المقرر أن تقيمه خلال الفترة من 31 أغسطس إلى 14 سبتمبر.

وارتدت ديانا السترة أول مرة في يونيو 1981 وكانت حينها تشاهد الأمير تشارلز وهو يمارس لعبة البولو قبل شهر من زواجهما، مما يثير تكهنات بخصوص أهميتها، وتحمل السترة صورة لخروف أسود وسط مجموعة من الخراف البيضاء.

وكان السكرتير الخاص للأميرة الراحلة قد أعاد السترة إلى "وورم اند ووندرفل" لإصلاح قطع بها، لكن العلامة التجارية أرسلت قطعة بديلة إلى الأميرة في ذلك الوقت، وهي القطعة التي ارتدتها ديانا والتُقطت لها بها بعض الصور في عام 1983.

وعثرت جوانا أوزبورن، المؤسس المشارك لعلامة "وورم اند ووندرفل"، على السترة الأصلية في الغرفة العلوية بمنزلها في مارس، ويتوقع أن تجلب السترة ما بين 50 ألف دولار و80 ألف دولار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ألف دولار

إقرأ أيضاً:

انطلاق ورشة "تقنيات المسرح الأسود والعرائس" للمخرج محمد فوزي بمهرجان آفاق.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت مساء اليوم الأربعاء، أولى الورش النوعية في تقنيات المسرح الأسود والعرائس للمخرج محمد فوزي بفعاليات مهرجان آفاق مسرحية في نسخته العاشرة دورة النجم "نور الشريف"، بمسرح آفاق، وذلك على هامش فعاليات المرحلة الأولى من عروض المهرجان التي تقدم بمسرح آفاق بمشاركة 44 عرضا مسرحيا برعاية وزارة الثقافة.

قال المخرج ياسر أبو العينين المدير الفني للمهرجان: إن إدارة المهرجان قررت تنظم ورشا نوعية تفيد المبدعين في مجالات العرائس والمسرح الأسود والاضاءة المسرحية واستخدام الرقص في العروض المسرحية، وذلك لصقل خبرات المخرجين في استخدام تلك العناصر في عروضهم المسرحية واكتشاف آفاق مختلفة في طريقة تقديم العروض.

وأوضح أبو العينين، أن الورش النوعية بدأت اليوم بمحاضرة عملية للمخرج محمد فوزي بعنوان "تقنيات المسرح الأسود والعرائس" بقاعة 2 من الثانية ظهرا واستمرت حتى السابعة مساءً.

من جهته قال المخرج محمد فوزي مدرب ورشة المسرح الأسود والعرائس: قدمنا في المحاضرة العملية فنون التحريك، فن التمثيل بالدمي، الإخراج في المسرح الأسود والعرائس، كتابة الفكرة والسيناريو للدراما في المسرح الأسود، التمثيل والرقص وعالم الأشياء، ونتعرف علي خامات  مبتكرة في صناعة العرائس بالمسرح الأسود، و تقنيات خشبة المسرح الأسود.

يذكر أن مهرجان آفاق مسرحية في دورته العاشرة يقام برعاية وزارة الثقافة وبدعم قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد خلال وأمين عام المهرجان ومؤسسة هشام السنباطي، والمدير التنفيذي سالي سليمان، والمدير الفني المخرج ياسر أبو العينين والمخرج أيمن غالي، ومدير الاعلام والنشر والتوثيق الناقد والمؤلف أحمد زيدان ومدير العلاقات الخارجية الفنانة الليبية خدوجة صبري.

 

مقالات مشابهة

  • تفسير حلم العقرب الأسود في المنام.. يرمز للتخلص من المشكلات في حالة واحدة
  • تفسير حلم رؤية الثعبان الأسود في المنام.. احذر في تلك الحالة
  • تطورات مثيرة في قضية "السحر الأسود" مع مؤمن زكريا
  • زيندايا بإطلالة خارجة عن المألوف.. جمعت بين الأناقة والحداثة
  • سعر قنطار القطن اليوم في الفيوم خلال مزاد محافظات الوجه القبلي
  • انطلاق ورشة "تقنيات المسرح الأسود والعرائس" للمخرج محمد فوزي بمهرجان آفاق.. صور
  • قبل أن يحطمه..رجل يشتري غيتار تايلور سويفت بـ 4 آلاف دولار
  • ارتفاع مبيعات البنك المركزي العراقي من الدولار في مزاد اليوم
  • الركراكي يعقد ندوة صحافية للإعلان عن لائحة الأسود قبل مباراة أفريقيا الوسطى
  • "أكتوبر الأسود" على الكيان المحتل