السومرية العراقية:
2024-06-27@08:27:56 GMT

تعرف على طقس العراق خلال الزيارة الرجبية

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

تعرف على طقس العراق خلال الزيارة الرجبية

السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، فيما اشارت الى استقرار في حالة الطقس وارتفاع في درجات الحرارة. وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "غداً الأحد، سيكون الطقس غائماً إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، وسيكون غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية بالمناطق الشمالية من البلاد، وسيكون صحواً إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".



وأضافت أن "طقس يوم الاثنين، سيكون غائماً جزئياً إلى غائم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية بالمنطقة الشمالية من البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية، وسترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى".

وأشارت الهيئة إلى أن "الثلاثاء القادم سيكون الطقس غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى، وسيكون غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية بالمنطقة الشمالية من البلاد، وسيكون صحواً إلى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وسترتفع قليلاً في المنطقة الشمالية".

ولفتت إلى أن "الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأربعاء القادم، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، وفي المنطقة الشمالية سيكون صحواً وفي أقسامها الشرقية سيكون غائماً، وصحواً إلى غائم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: ودرجات الحرارة مقاربة للیوم السابق فی فی المنطقة الوسطى المنطقة الشمالیة سیکون غائما سیکون صحوا إلى غائم

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. سحب ركامية وانخفاض في درجات الحرارة غداً

أبوظبي: عماد الدين خليل

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون طقس اليوم الثلاثاء، صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، تظهر السحب شرقاً قد تكون ركامية بعد الظهر، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً نهاراً مثيرة للغبار، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وأضاف أن طقس يوم الأربعاء، صحو إلى غائم جزئياً أحياناً، مع انخفاض في درجات الحرارة على السواحل، ورطب ليلاً وصباح الخميس مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً نهاراً مثيرة للغبار، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان. وأشار إلى أن طقس يوم الخميس، صحو إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي مع احتمال تكون السحب الركامية على الجبال بعد الظهر.

مقالات مشابهة

  • طقس العراق.. غبار و تراجع نسبي بدرجات الحرارة
  • غياب الدرجات الخمسينية.. طقس العراق: غبار خفيف وانخفاض بالحرارة غداً
  • طقس العراق: تصاعد للغبار وانخفاض درجات الحرارة في الأيام المقبلة
  • طقس العراق.. غبار واستقرار في درجات الحرارة
  • «الأرصاد»: 3 ظواهر جوية تضرب البلاد الأيام المقبلة.. الرطوبة أشد تأثيرا
  • العراق يتراجع الى المركز 8 بقائمة البلدان الأعلى بدرجات الحرارة
  • طقس غائم وجد حار غدا الأربعاء على هذه المناطق
  • طقس العراق.. امطار وارتفاع طفيف في درجات الحرارة
  • سحب رعدية ومناطق حرارتها ثلاثينية.. خلاصة طقس العراق لما تبقى من الشهر قبل تموز
  • الإمارات.. سحب ركامية وانخفاض في درجات الحرارة غداً