أكد زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق أن محمد أبو جبل، حارس مرمى الفراعنة لم يكن مسئولًا عن خروج الفراعنة المبكر من بطولة كأس إفريقيا، الجارية في كوت ديفوار.

وقال زكي عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج الريمونتادا عبر قناة المحور: "محمد أبو جبل غير مسئول عن هدف الكونغو، واتخذ قرار أن يتوجه يمينًا في جميع ركلات الترجيح، وكان عليه عدم التردد، ففي إحدى الحالات تردد واللاعب سدد الكرة في الجهة اليمنى".

زكي عبد الفتاح: كان على الأهلي السماح بإعارة شوبير.. ولطفي الأنسب للأحمر زكي عبد الفتاح: صلاح وطني أكثر من أي لاعب في مصر

وأضاف: "لا يجب أن نحمل أبو جبل المسئولية، الخسارة تكون على الفريق بأكمله، وليس لاعب واحد".

وتابع: "إذا النادي الأهلي تفاوض مع أبو جبل قبل مباراة الكونغو، فيجب أن يمنحه ذلك دافع أكبر، هذا الأمر في صالحه وليس في ضده، لكننا نبحث دائمًا عن الحجج".

وأتم زكي عبد الفتاح تصريحاته قائلًا: "نحن لم نستحق التأهل لربع نهائي كأس إفريقيا، من الناحية الفنية نحن لا نستحق التأهل من دور المجموعات، نحن تأهلنا بسبب تعادل موزمبيق مع غانا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كوت ديفوار غانا دور المجموعات عبد الفتاح النادى الاهلى كأس أفريقيا

إقرأ أيضاً:

أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني

ماجد محمد

دعا روبرت أندريش، لاعب المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، بعدم تطبيق القاعدة المعمول بها في بطولة أمم أوروبا “يورو 2024 “ التي تسمح فقط لقادة الفرق بالتحدث مع الحكم، في الدوري الألماني “بوندسليجا”.

وقال أندريش” لا نرحب بمثل هذه الخطوة” وأوضح اللاعب أن منتخب بلاده طبق القاعدة الجديدة بشكل جيد بعد أن شعر اللاعبون بانزعاج قليل عند إبلاغهم بها قبل انطلاق البطولة، مشيرًا إلى أن هذا لن يتغير في الأدواء الإقصائية.

ويحمل أندريش إنذارًا في اليورو، بسبب ارتكابه خطأ، وقد يتم إيقافه، لو صعد المنتخب الألماني لدور الثمانية، إذا حصل على بطاقة صفراء أخرى أمام المنتخب الدنماركي.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعمل على تطبيق خيار من مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم «إيفاب» باليورو، الذي بموجبه لا يمكن لأي لاعب، باستثناء قادة الفرق، التحدث مع الحكم، فيما يواجه أي لاعب آخر يفعل هذا خطر الحصول على بطاقة صفراء.

مقالات مشابهة

  • لاعب إنجلترا السابق ينتقد أداء المنتخب "المزري" رغم الفوز على سلوفاكيا
  • الرزيحان : يوسف الثنيان أكثر لاعب حرم منه المنتخب .. فيديو
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • لاعب الدنمارك يعلق على خروج منتخب بلاده أمام ألمانيا في اليورو
  • مودريتش يُثير الجدل بعد توديع كرواتيا لـ اليورو
  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • كامافينجا يعلق على غياب لاعب بلجيكا أمام فرنسا باليورو
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • «الأسود الثلاثة» يخشى «سيناريو 2016» في «يورو 2024»!