أعلن عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أن توجيه عام التربية الموسيقية حقق المركز الرابع على مستوى الجمهورية في مسابقات التربية الخاصة الموسيقية، التي جرى تنظيمها تحت إشراف الإدارة العامة للأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم، في ظل تكثيف جهود فريق التربية الخاصة، في العروض والتدريبات المستمرة للمنافسة لحصد المسابقات والتي يشارك بها جميع فرق التعليم في المحافظات في ظل التنافس بينهم.

تفعيل خطة الأنشطة في إجازة نصف العام الدراسي

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم، بإنجاز التربية الموسيقية وحصول «تعليم مطروح» على المركز الرابع في مسابقة على مستوى الجمهورية، كما أثنى على جهود التربية الموسيقية، ووجه الشكر لإيناس رمزي الموجه العام، وموجهي المادة، داعياً الموجهين والمعلمين لبذل مزيد من الجهد والتفاني في العمل وتفعيل خطة الأنشطة خلال إجازة منتصف العام الدراسي، للحفاظ على المستوى المتقدم والمتميز لطلبة وطالبات تعليم مطروح في كل الأنشطة والتطلع دائماً لمراكز أفضل ومستوى أعلى.

مراكز أولى في المسرح والتربية الرياضية

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن حصول مطروح على المراكز الأولي جمهوريا في عدة مسابقات مركزية في أنشطة المسرح والإلقاء الشعري والتحدث بالفصحى والتربية الاجتماعية والتربية الرياضية والكشفية خلال الأعوام الثلاث الماضية يعد نتاج مستحق لجهد متواصل في تدريب أبنائنا الطلاب الموهوبين واستمرارا لسلسلة الإنجازات التي حققها «تعليم مطروح» هذا العام.  

دعم الطلاب المتميزين والموهوبين

وذكر وكيل الوزارة أن تعليم مطروح تحرص على تقديم الدعم وتوفير المناخ التربوي المناسب لجميع الطلاب المتميزين والموهوبين، وتحفيزهم وتكريمهم من أجل تشجيعهم مما يساهم في تفوقهم وتميزهم علميا وثقافيا وفنيا، كما أهدى إنجاز التربية الموسيقية إلى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، لدعمه المستمر للمنظومة التربوية وحرصه الدائم على تحقيق التميز العلمي والتفعيل النموذجي للأنشطة التربوية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم مطروح محافظة مطروح وزارة التربية والتعليم الموسيقي مسابقة مسابقة الموسيقي التربیة الموسیقیة التربیة والتعلیم تعلیم مطروح

إقرأ أيضاً:

طب أسوان تحصد المركز الثاني في مسابقة جراحي المسالك البولية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور محمد زكي الدهشوري، عميد كلية الطب ورئيس مجلس مستشفيات جامعة أسوان، عن تحقيق قسم جراحة المسالك البولية بكلية الطب البشري في جامعة أسوان، إنجازاً مرموقاً بفوزه بالمركز الثاني في مسابقة الجمعية المصرية لجراحي المسالك البولية لجامعات صعيد مصر (Egypt URO Genius League 2024 )، والتي نظمت يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024 في رحاب جامعة بني سويف.

وأشار" الدهشوري" إلي أن المسابقة شهدت مشاركة خمسة جامعات من صعيد مصر، وجاء ترتيبها النهائي كالتالي: جامعة بني سويف في المركز الأول، جامعة أسوان في المركز الثاني، جامعة جنوب الوادي في المركز الثالث، جامعة أسيوط في المركز الرابع، وجامعة المنيا في المركز الخامس.

وتقام هذه المسابقة لأول مرة هذا العام، وتهدف إلى تشجيع البحث العلمي وتبادل الخبرات والمنافسة العلمية الشريفة بين أطباء وأقسام المسالك البولية في صعيد مصر.

وأوضح عميد كلية الطب أن فريق قسم المسالك البولية بجامعة أسوان الفائز بالمركز الثاني ضم كلاً من الدكتور محمد لطفي، والدكتور أحمد دسوقي، والدكتور محمود فتحي، المدرسين بقسم المسالك البولية في كلية الطب بجامعة أسوان، تحت إشراف الدكتور محمد مصطفى، رئيس قسم المسالك البولية ووكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث، وبالتعاون مع الدكتور أيمن عثمان، رئيس الجامعة.

وهنأ الدكتور محمد زكي الدهشوري جميع أعضاء الفريق والقسم على هذا الإنجاز الرائع، مشيداً بجهودهم في تحقيق هذا النجاح والتفوق.

IMG-20240628-WA0007 IMG-20240628-WA0006

مقالات مشابهة

  • "تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ
  • وكيلا التعليم والأوقاف بمطروح يبحثان سبل التوعية بمبادرة “زدني علما”
  • وكيل تعليم كفر الشيخ: 24 ألف و590 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات
  • الثانوية العامة 2024|وكيل تعليم كفر الشيخ يطمئن على سير الامتحانات
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان لمادتي «التاريخ والفيزياء»
  • تعليم القاهرة تحصد مركزين بمسابقة "فرسان القراءة" لذوي الهمم
  • طب أسوان تحصد المركز الثاني في مسابقة جراحي المسالك البولية
  • بشرى لطلاب «STEM».. تخصيص 5% من المنح الدراسية بالجامعات الخاصة والأهلية
  • وزارة التربية والتعليم تعتمد مدربين TOT في مجالي STEM والتربية الخاصة
  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية