شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عناصر حماس تعتدي على مقاتلين من الجهاد الاسلامي وتدنس مسجد في غزة، اقدمت عناصر من حركة على الاعتداء nbsp;على مقاتلي سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد، في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة كما اقدمت عناصر كتائب القسام .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عناصر حماس تعتدي على مقاتلين من الجهاد الاسلامي وتدنس مسجد في غزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عناصر حماس تعتدي على مقاتلين من الجهاد الاسلامي...
اقدمت عناصر من حركة على الاعتداء  على مقاتلي سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد، في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة كما اقدمت عناصر كتائب القسام على تدنيس مسجد عندمااقتحموه باحذيتهم وبساطيرهم...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الجهاد" تدين استمرار الصمت على مجازر الاحتلال بغزة والضفة

غزة - صفا أدانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، يوم الخميس، بأشد العبارات استمرار الصمت العالمي والعربي إزاء المجازر التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي النازي في قطاع غزة والضفة الغربية. واستخدامه للمسيرات والقصف الجوي في جرائمه ضد أحياء مدنية. وأشارت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، أن آخر هذه المجازر كان المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال صباح اليوم، في مخيم الفارعة جنوب مدينة طوباس، ارتقى على إثرها عدد من الشهداء. وقالت إن تصريحات وزير جيش الاحتلال، المشتبه به أمام المحكمة الجنائية الدولية، يؤاف غالانت، عن "جز العشب"، هي اعتراف بممارسة عمليات التصفية والاغتيال والإعدام. وأشارت إلى أن هذه التصريحات تُضاف إلى سجله في ارتكاب جرائم حرب بحق أبناء شعبنا المدافعين عن أرضهم وبيوتهم ووجودهم وحقهم في مقاومة الاحتلال. وأضافت أن "الوقائع التي تكشف عنها ممارسات الكيان تكشف أن ما يقوم به من تدمير ممنهج للبنى التحتية، ومحاصرة المخيمات، تأتي في إطار مخطط معد مسبقًا لإجراء تغييرات سكانية في الضفة المحتلة، ما يشكل جريمة حرب جديدة تضاف إلى سجل الكيان المجرم". وأكدت أنها ستواصل مقاومة كل مخططات الاحتلال ومجرميه دفاعًا عن أرضنا وشعبنا ومقدساتنا، وسيسقط صمود شعبنا في غزة والضفة كل أوهام دعاة الأساطير.

مقالات مشابهة

  • الجهاد: الاحتلال حاول التفاوض معنا ونؤكد تفويضنا لـحماس بقضية تبادل الأسرى
  • إعلام إسرائيلي: الشرطة تعتدي على متظاهرين يطالبون بإبرام صفقة تبادل بتل أبيب
  • الهندي: نتنياهو ارسل مبعوثين للتفاوض على صفقة تبادل مع الجهاد
  • شاب يفارق الحياة على أبواب مسجد مع صلاة الجمعة
  • الجهاد الاسلامي: رسالة “نفق الحرية” عززت سرايا القدس في مدن الضفة ومخيماتها
  • أبناء تعز يحتشدون في 12 ساحة في مسيرات دعم غزة
  • الأردنيون من مسجد عباد الرحمن .. أمريكا رأس الإرهاب / صور وفيديو
  • مسجد “مريم أم عيسى” في ابوظبي
  • ورد الآن : بعد وصول تعزيزات ضخمة من مقاتلين وأطقم عسكرية .. قبائل حضرموت تبدأ في تطويق مدينة المكلا وهذا ما يحدث الآن
  • "الجهاد" تدين استمرار الصمت على مجازر الاحتلال بغزة والضفة