حنين السيد الشربينى، ٨ سنوات، طفلة قتلت بلا ذنب، على يد مجرم لم تشفع توسلاتها  ولا صراخها  من الكف عن اغتصابها  وقتلها ولم يبق منها سواء كتبها الدراسية وحذاؤها  بمنزلها البسيط.

على مدار ١٣ يوم أسرة حنين واهالى البلد يبحثون عنها في كل مكان ، انحسرت الشبهات في أحد منازل القرية حيث اعتادت الطفله على التردد على المنزل للهو مع أطفال المنزل وكاميرا المراقبة بالشارع أكدت دخول حنين للمنزل ولم ترصد خروجها منه.

ذهبت تلهو مع أصدقائها فعادت جثه في شوال

البداية عندما تلقى الرائد يوسف البشلاوى رئيس مباحث مركز كفرسعد بمحافظة دمياط،  بلاغا من أسرة الطفلة حنين، يفيد باختفاء الطفلة  دون معرفه مكانها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بإشراف العميد محمد عزت مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط ، لكش لغز اختفاء الطفلة، وتم تكثيف الجهود  الأمنية وبالفعل تم حل اللغز وتم إلقاء القبض على الجانى.

تحرش ثم قتلها ثم اغتصابها

وجاء خلال التحقيقات، اعترف الجانى، أن الطفلة جاءت لمنزلهم  للهو مع بنات شقيقته،  إلا أنه أوهمها أنهم نائمين وسيقوم بإيقاظهم إلا أنه قام باستدراجها إلى إحدى الغرف بالمنزل وحاول التحرش بها إلا أن الطفلة صرخت وحاولت الاستغاثه بمكان المنزل  فقام على الفور بخنقها فلفظت أنفاسها الأخيرة  وقام بعد ذلك باغتصابها. 

وأشار إلى أنه قام بعد ذلك بحفر حفرة عميقه بإحدى الغرف ووضع الطفلة داخل شوال ثم قام بدفنها، وانكر  عند سؤال من قبل الأحهزة الأمنية بمعرفته بدخول الطفله لمنزلهم.

القاتل كان بيبحث عن المجنى عليها برفقه اسرتها

والتقى " صدى البلد " مع أسرة الطفلة والجيران والذين أكدوا أن يقوم هذا الشاب وهو ابن الجيران باغتصاب وقتل حنين ، حيث كان هو وأسرته يقوم برفقة أسرتها واهالى القرية بالبحث عنها على مدار أسبوعين.

على مدار ١٣ يوم بيتم البحث عن الطفلة وسط حالة من الذعر بين أهالى القرية وعدم تصديق  بأن الطفله قد اغتصبت  وقتلت، إلا أنهم فؤجئوا  امس باعتراف  الجانى  بتفاصيل الجريمة كاملة  أمام الرائد يوسف البشلاوى رئيس مباحث مركز كفرسعد، بعد أن قام بكشف  لغز اختفاء حنين.. 

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=759733829338004&id=100064035123721&sfnsn=scwspwa&mibextid=2Rb1fB

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط اغتصاب اغتصاب وقتل أسرته استغاثة إلا أن

إقرأ أيضاً:

إصابة طفلة بنيران حوثية في مأرب

قالت مصادر أمنية، الجمعة 5 يوليو/ تموز 2024، إن طفلة أصيبت بنيران مليشيا الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب) في محافظة مأرب.

وذكرت وزارة الداخلية، عبر موقعها الإلكتروني، بأن طفلة في ال11 من عمرها أصيبت في جريمة جديدة لمليشيا الإرهاب الحوثية.

وأشارت المعلومات والبلاغات، الخميس، إلى إصابة الطفلة ضبية محمد صالح الظفري 11 عاما من العبدية بمحافظة مأرب.

وبحسب موقع الوزارة، فإن الطفلة أصيبت بطلقة نارية في الكتف الأيمن إثر اشتباكات حصلت من قبل مليشيا الحوثي في منطقة الجفرة.

ويأتي هذا في إطار جرائم مليشيا الإرهابية بحق المدنيين عبر مسلسل حروبها الإجرامية وتنفيذها الأجندة الأجنبية للنظام الإيراني في المنطقة بارتكاب الجرائم الإرهابية في البر والبحر والجو من تدمير وتخريب وقرصنة واختطاف وقتل وانتهاك للحقوق والحريات وتجيير الأموال والممتلكات لحسابها الشخصي واستغلال الأوضاع والقضايا الدينية لأهداف سياسية ومكاسب طائفية.

مقالات مشابهة

  • إصابة طفلة بنيران حوثية في مأرب
  • «حياة كريمة» تنقذ عائلة «يسرية» بعد وفاة زوجها وابنها: «بقى ليا معاش»
  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • العثور على ثلاثة قبور لجثث مدفونة بمنطقة خالية في عدن ومصادر تفجر مفاجأة بشأن مصير المقدم الجعدني
  • ضحية جديدة لـ تطبيقات التاكسي الخاصة.. صاحبة الواقعة تروي التفاصيل (فيديو)
  • القبض على مغتصب الطفلة ‘‘جنات’’ في صنعاء بعد ضغوط على والده لتزويجها منه
  • شهود عيان من قرية عبد الجليل يتحدثون عن انتهاكات مليشيا الدعم السريع: تم إنتهاك حرمة المسجد حيث دخلوه بأحذيتهم وألقوا بالمصاحف على الأرض وكانوا يرددون (نحن كفار، نحن كفار)
  • مصور يرصد بطائرة درون قرية وكان بين أحضان الجبال في سلطنة عُمان
  • رئيس مدينة قويسنا يتفقد سير العمل بعدد من الوحدات المحلية
  • نيفين القباج.. «وزيرة الإنسانية».. صاحبة رؤية وخطة استراتيجية شاملة للحماية الاجتماعية.. أغاثت الفقراء والمكروبين وكتبت سطور مسيرتها في دفتر عظيمات مصر