شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بلدة فرنسية تفرض على مقتني الكلاب استخراج جوازات سفر خاصة بها، صراحة نيوز 8211; سئمت بلدة بيزييه في جنوب فرنسا من أصحاب الكلاب الذين لا ينظفون فضلات حيواناتهم، حيث أبدت رغبتها في تعقب المخالفين عن طريق .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلدة فرنسية تفرض على مقتني الكلاب استخراج جوازات سفر خاصة بها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلدة فرنسية تفرض على مقتني الكلاب استخراج جوازات...

صراحة نيوز – سئمت بلدة بيزييه في جنوب فرنسا من أصحاب الكلاب الذين لا ينظفون فضلات حيواناتهم، حيث أبدت رغبتها في تعقب المخالفين عن طريق تحليل الحمض النووي في المستقبل.

واعتبارا من هذا الأسبوع، يتطلب مرسوم جديد من أصحاب الكلاب في وسط المدينة الحصول على جواز سفر جيني لأصدقائهم ذوي الأرجل الأربعة، حيث يمكن بعد ذلك تحليل الفضلات التي تترك على الأرصفة وتحديد المالك المذنب.

وبعد فترة سماح مدتها ثلاثة أشهر، سيتعين على أي شخص يمشي كلبه بدون تصريح جيني دفع 38 يورو (63.42 دولار)، وستكون هناك غرامة قدرها 122 يورو مستحقة لعدم إزالة فضلات الكلاب. وفي البداية، سيتم اختبار هذا الإجراء لمدة عامين. وقال عمدة بيزييه روبرت مينار لفرانس إنفو: “لا أستطيع تحمل كل هذه الفضلات بعد الآن. لقد أجرينا تعدادا. وفي وسط المدينة وحده، نجمع أكثر من ألف (من فضلات الكلاب) كل شهر. عليك فرض عقوبات لجعل الأشخاص يتصرفون بشكل صحيح”. وأضاف مينار أن البلدية ستقدم لجميع أصحاب الكلاب اختبار لعاب كلابهم مجانا، وهو أمر ضروري لجواز السفر الجيني. البيان

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد إقراره بالانعقاد الرابع.. تفاصيل تعديلات قانون جوازات السفر وأهدافه

وافق مجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، خلال دور الانعقاد الرابع المُنقضي، نهائيًا، على تعديل بعض أحكام القانون رقم 97 لسنة1959 في شأن جوازات السفر.


واستهدفت تعديلات القانون تحقيق الحماية المالية لموازنة الدولة، وذلك عن طريق تقليل الخسائر الناجمة عن التقلبات في أسعار الصرف لإصدار جواز السفر إلكترونيا بما يتوافق مع المعايير العالمية الجديدة ومتطلبات منظمة الطيران المدني الدولي مع توفير امانًا أفضل وفعالية كبيرة في مكافحة التزوير لجوازات السفر.

 

وجاء تعديل رسم الحصول على جواز السفر في ضوء الالتزامات بالمواثيق والاتفاقيات الدولية التي حددت طرق تأمين وثائق السفر وما يوجبه ذلك من إجراء تعديلات دورية على علامات تأمين الجوازات لتحقيق مزيد من الضمانات.

 

 

التعديلات الواردة بمشروع القانون

 

ونص تعديل قانون جوازات السفر على أن: يُستبدل نص الفقرة  الأولى المادة (8) في القانون رقم 97 لسنة 1959 المشار  إليه بالآتي:

 

"تعيين شـكل جواز السفر بقرار من وزير الداخلية بعد موافقة وزير الخارجية، وكذلك تحديد مدة صلاحيته ومواصفاته، وقيمة الرسم الذي يحصل عنه، وذلك بما لا يجاوز ألف جنيه، بالإضافة إلى الرسوم المقررة بقوانين أخرى".

 

 

مقالات مشابهة

  • كندا تفرض عقوبات على إسرائيليين لانتهاك حقوق الفلسطينيين
  • فضيحة سائق طاكسي صغير يقوم بالنصب على سائحة فرنسية بمراكش
  • بسبب تايوان.. الصين تفرض عقوبات على 9 شركات أميركية
  • الصين تفرض عقوبات على 9 شركات أمريكية
  • عاجل | جيش الاحتلال يدفع بتعزيزات إلى بلدة قباطية جنوبي جنين عقب اقتحام قوات خاصة للبلدة
  • شركات طيران فرنسية وبلجيكية وألمانية تلغي رحلاتها من وإلى إسرائيل الأربعاء
  • بعد إقراره بالانعقاد الرابع.. تفاصيل تعديلات قانون جوازات السفر وأهدافه
  • ساكنة الحسيمة تستغيث من انتشار الكلاب الضالة
  • النائب محمود عصام يتقدم بسؤال للحكومة بشأن تأخر صدور لائحة قانون حيازة الكلاب
  • ألمانيا تفرض رقابة صارمة على حدودها: تصعيد في مكافحة الهجرة