أعلنت شركة الفتان للخدمات البحرية عن استعدادها لبناء مصنع حديث ومتطور لكاميرات المراقبة المتطورة بالتعاون مع شركة LTechUVC الكورية الجنوبية، وذلك في خطوة تهدف إلى تلبية متطلبات السوق مع بداية عام 2024.

وجاء الإعلان خلال حفل رسمي بتاريخ 1 فبراير 2024، حيث تم وضع حجر الأساس لخط الإنتاج الخاص بنقل معدات التصوير الحديثة والمتطورة من شركة LTechUVC الكورية الجنوبية

وعليه، تولت الشركة تأمين موقعٍ خاصٍ لإطلاق العمليات ومصنع في إحدى منشآت مجموعة الفتان، وذلك على امتداد مساحة 20 ألف متر مربع، لتبدأ عمليات التشييد على نطاق واسع، حيث من المقرر استكمال مصنع الإنتاج في النصف الأول من العام الجاري، ليتم بعد ذلك نقل المعدات من كوريا الجنوبية عن طريق شركة LTechUVC ، وذلك بما من شأنه إنتاج الكميات المطلوبة من معدات كاميرات المراقبة المتطورة وتوريدها إلى السوق المحلية من خلال خط إنتاج خاص، ومكاتب مخصصة، فضلاً عن مساحة لعرض المعدات لمختلف الأطراف المعنية.

وتعتزم الشركة نقل تكنولوجيا كاميرات المراقبة المتطورة والتي تحمل توقيع الشركة الكورية الجنوبية LTechUVC إلى دولة الإمارات وبناء مركز للبحث والتطوير لمواصلة تطوير هذه التقنيات، وتوريد حلولها المحسنة للمنطقة تحت اسم الفتان للخدمات البحرية

كما تخطط شركة الفتان للخدمات البحرية لبناء مصانع إنتاج إضافية في السنوات القادمة بما يضمن تلبية الطلب المتزايد وفق أفضل المستويات.

وبهذا الصدد، أشار محمد راشد مصبح الرميثي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الفتان إلى أنه ومن خلال الكاميرات المتطورة، تتطلع مجموعة الفتان إلى تطوير المشهد التقني في دولة الإمارات العربية المتحدة وأن تكون من بين الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط.

تجدر الإشارة إلى أن شركة الفتان للخدمات البحرية قد أجرت بنجاح عملية اختبار لأداء وتكامل منظومة الكاميرات الحديثة والمدعمة بالتكنولوجيا الكورية الحاصلة على براءة اختراع.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تضع حجري الأساس للموقف الجديد وكوبري وسط البلد بحوش عيسى

قامت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، اليوم الخميس، بوضع حجر الأساس لموقف حوش عيسى الجديد والمقرر إقامته على مساحة إجمالية قدرها ١٠ أفدنة أملاك دولة وبطاقة استيعابية ١٠٠٠ سيارة بالإضافة إلى محالّ خارجية وداخلية ومسجد وكافتيريا وكافة الخدمات

يأتي ذلك، ضمن جهود الدولة لتطوير شبكة الطرق ووسائل المواصلات ومنظومة المواقف، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالتزامن مع إطلاق المبادرة الرئاسية «بداية لبناء الإنسان المصري» في كافة القطاعات.

وأكدت محافظ البحيرة، أن مشروع إنشاء الموقف يأتي في ضوء حرص الدولة على إنشاء العديد من المشروعات التنموية والخدمية والتي تحمل رؤية جديدة لمصر وضمن جهود المحافظة لتطوير البنية التحتية وتحسين خدمات النقل والمواصلات وتيسير الانتقال داخل المحافظة وخارجها والقضاء على ظاهرة التكدس والمواقف العشوائية.

كما قامت الدكتورة جاكلين عازر، بوضع حجر الأساس لكوبري وسط البلد «شرشرة»، الذي يعد جزءا من الطريق الدائري، أمام الموقف الجديد والمقرر تنفيذه تحت إشراف مديرية الطرق والكباري، بهدف تسهيل حركة المرور وسط المدينة وتعزيز البنية التحتية بها.

وأشارت الدكتورة جاكلين عازر، أن هذا المشروع يعد جزءا من خطة تنموية واسعة تهدف إلى تطوير شبكة الطرق والكباري بكافة مدن ومراكز المحافظة، مشددة على أهمية تسريع وتيرة العمل لضمان اكتمال المشروع في أسرع وقت وتحقيق الاستفادة القصوى منه.

ولفتت محافظ البحيرة، إلى الدعم الكبير الذي توليه الدولة المصرية والسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتلك المشروعات من خلال ضخ استثمارات ضخمة لتحقيق التنمية الشاملة بالمحافظة بما يتماشى مع أهداف مبادرته التنموية «بداية» لبناء الإنسان المصري.

حضر وضع حجر الأساس للموقف والكوبري الجديد: الدكتور حازم الديب، نائب المحافظ، واللواء حسن موافي، السكرتير العام للمحافظة، كامل غطاس، السكرتير العام المساعد، العميد أ. ح. حسن شبل، المستشار العسكري، والدكتورة رشا فوزي، مساعد المحافظ للشئون الصحية والمبادرات، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بحوش عيسى، عمر لبيب، رئيس مركز ومدينة حوش عيسى، واللواء عبد المنعم السبيعي، المدير التنفيذي لمشروع المواقف، المهندسة كريمة عاشور، مدير مديرية الطرق.

مقالات مشابهة

  • خامنئي: الأساس الذي أرساه نصر الله سيزداد قوة.. ودمه لن يذهب هدراً
  • إس أويل الكورية التابعة لأرامكو تغلق وحدتين للخام والديزل.. ما السبب؟
  • تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بصفط اللبن
  • العرادة وبن مبارك يضعان حجر الأساس لإنشاء مبنى كلية الطب بجامعة إقليم سبأ بتمويل سعودي
  • تدشين مصنع سيارات كهربائية في كوريا الجنوبية.. 150 ألف وحدة سنويًا
  • وضع حجر الأساس للموقف الجديد بحوش عيسى في البحيرة
  • محافظ البحيرة تضع حجري الأساس للموقف الجديد وكوبري وسط البلد بحوش عيسى
  • حفل مميز للموسيقى التقليدية الكورية بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عامًا على العلاقات بين سلطنة عُمان وكوريا
  • سلطة دبي للخدمات المالية تقبل تعهداً قابلاً للتنفيذ من شركة “بيكر تيلي إم كيه إم محاسبون قانونيون” بشأن مخالفات متعلقة بوثائق التدقيق
  • كوريا الجنوبية: بيونغ يانغ قادرة على إنتاج عشرات الأسلحة النووية