شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد تصريحاته عن الدوري السعودي رد قاس على رونالدو ربما أفرط في شرب الشيشية، رونالدو الأربعاء، 19 07 202310 55 صهاجم مايكللاهود اللاعب السابق ب الدوري الأمريكي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر بسبب .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد تصريحاته عن الدوري السعودي.

. رد قاس على رونالدو : "ربما أفرط في شرب الشيشية"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد تصريحاته عن الدوري السعودي.. رد قاس على رونالدو:...
رونالدو الأربعاء، 19-07-2023 10:55 ص

هاجم مايكل لاهود اللاعب السابق بالدوري الأمريكي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر بسبب تصريحاته المثيرة للجدل عن البطولة.

وخرج رونالدو خلال تصريحات صحفية، عقب خسارة النصر الودية ضد سيلتا فيغو الإسباني وديا بنتيجة 0-5 أول أمس الاثنين، للتقليل من أهمية الدوري الأمريكي عندما سئل عن إمكانية مشاهدته للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال تجربته الجديدة مع إنتر ميامي.

وقال مهاجم النصر إن الدوري السعودي أفضل بكثير من نظيره في الولايات المتحدة بل يتفوق على الدوريين الهولندي والتركي، ليرد عليه مايكل لاهود الذي خاض مسيرة حافلة في أمريكا مع أندية شيفاس يو إس إيه وفيلادلفيا يونيون وإف سي سينسيناتي.

وقال لاهود ردا على رونالدو في تصريحات لشبكة "سي بي إس سبورتس": "يبدو أن رونالدو يدخن الشيشة كثيرا، هذا تصريح مثير للسخرية، حيث يدعي أنه في غضون عام واحد فقط أصبح الدوري السعودي أفضل من الدوري الهولندي والدوري التركي".

يعيش الدوري السعودي طفرة هائلة خلال هذه الأيام، بقدوم العديد من النجوم الكبار مثل كريم بنزيما، نجولو كانتي، روبيرتو فيرمينو، روبن نيفيش، كاليدو كوليبالي ومارسيلو بروزوفيتش.

يذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي الغريم التقليدي لرونالدو، انتقل مؤخرا لصفوف إنتر ميامي الأمريكي، لينتهي الصراع الذي امتد نحو عقدين من الزمن بين النجمين.

إقرأ ايضا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو الدوري رونالدو النصر الدوري رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إرتفاع أسعار الصرف وانتقادات واسعة لبنك عدن

شراء:

الدولار الأمريكي: 1826

الريال السعودي:479,5

بيع:

الدولار الأمريكي: 1835

الريال السعودي: 480,5

ويأتي ذلك في ظل استقرار أسعار الصرف للعملة الوطنية في العاصمة اليمنية صنعاء والتي لا زالت كما هي باستثناءات وفوارق طفيفة تكاد لا تذكر حيث بلغت في آخر إحصائية يومية:

شراء:

الدولار الأمريكي: 535

الريال السعودي: 139,5

بيع:

الدولار الأمريكي: 539

الريال السعودي: 140,4

وبحسب خبراء اقتصاد فإن استمرار ارتفاع أسعار الصرف بالمحافظات والمناطق اليمنية الواقعة تحت سيطرة تحالف دول العدوان السعودي - الإماراتي يدلل على تدهور الاقتصاد الوطني في تلك المناطق وبما يبرهن أيضا على فشل البنك المركزي اليمني بمحافظة عدن وعدم قدرته على إيجاد آلية حقيقية ورؤية اقتصادية صائبة لانتشال الوضع الاقتصادي السيئ ووقف نزيف ارتفاع أسعار العملة المحلية أمام العملات الأجنبية في تلك المناطق.

فيما يعزي اقتصاديون ذلك التدهور الاقتصادي الى توجهات دول العدوان وفي مقدمتها السعودية والإمارات اللتان تسعيان الى الاستمرار بإصابة الإقتصاد اليمني في مقتل بهدف تجويع اليمنيين ومن ثم تحقيق أهداف دول العدوان وفي طليعتها تنفيذ الأجندات الاستعمارية الخارجية التي يسهل تحقيقها في ظل التدهور الاقتصادي.

ورغم اصدار "البنك المركزي" بعدن لقرارات متتابعة منذ قرابة شهر زعم انها ستحسن اوضاع الاقتصاد اليمني وتخفض اسعار الصرف في تلك المناطق.. رغم ذلك الا ان الواقع يؤكد ان الأوضاع الاقتصادية تتدهور يوما عن يوم وتزداد سوء في تلك المناطق.

مقالات مشابهة

  • تعليق رونالدو على تأهل البرتغال إلى ربع نهائي يورو 2024
  • شاهد بكاء كريستيانو رونالدو بعد إهداره ركلة جزاء لـ البرتغال في يورو 2024
  • أحمد ساري ينتقد توقيت مباريات الدوري ويؤكد صحة هدف الاتحاد الملغي
  • لامين يامال يعادل إنجاز رونالدو في يورو 2024
  • رقم سلبي يجمع رونالدو وميسي لأول مرة في يورو 2024 وكوبا أمريكا
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • 29 يونيو خلال 9 أعوام .. أكثر من 70 شهيداً وجريحاً بالغارات والسيارات المفخخة على منازل ومزارع المواطنين وصالات العزاء والمسافرين والبنى التحتية وخيام النازحين ومبني الأمم المتحدة بعدد من المحافظات
  • تاليسكا يكشف كلمة السر في مسيرة رونالدو الأسطورية
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • إرتفاع أسعار الصرف وانتقادات واسعة لبنك عدن