أكدت العلامة التجارية iQOO التابعة لشركة فيفو، على أن هاتفها الذكي المتميز متوسط المدى iQOO Neo 9 Pro، سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 22 فبراير الجاري.

ومع ذلك، قبل إطلاق هاتف iQOO المنتظر، تم الكشف عن المواصفات الرئيسية للهاتف الذكي عبر الصفحة الخاصة به على أحد مواقع التجارة الإلكترونية على الإنترنت، إليكم مواصفات هاتف فيفو القادم iQOO Neo 9 Pro.

 

موبايل 5G رخيص الثمن بمواصفات ممتازة من فيفو Vivo فيفو تخفض سعر وحش الألعاب iQOO Neo 7 Pro

 

مواصفات فيفو iQOO Neo 9 Pro

سيتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2، وسيأتي في نوعين مختلفين من التخزين بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام + 256 جيجابايت للتخزين، بالإضافة خيار آخر بسعة 12 جيجابايت + 256 جيجابايت.

وكشفت الشركة أيضا عن أن الهاتف الذكي المتميز متوسط المدى سيحتوي على مستشعر أساسي من نوع Sony IMX920 بدقة 50 ميجابكسل مع دعم لتقنية التثبيت البصري للصورة OIS، إلى جانب عدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل.

وسيحتوي هاتف فيفو iQOO Neo 9 Pro، على بطارية تبلغ سعتها 5150 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 120 وات، وهو عبارة عن شاحن PD يمكن استخدامه لشحن الأجهزة الأخرى بسرعة مثل الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تدعم بروتوكول PD مع سرعات شحن تصل إلى 65 وات.

وسيتميز هاتف iQOO Neo 9 Pro، بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.78 بوصة، وبدقة 1.5K، بالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن يحتوي أحدث هاتف ذكي من iQOO على كاميرا سيلفي أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وسيكون متاحا بلونين مختلفين هما الأحمر الناري والأسود الفاتح مع تصميم مزدوج اللون يتميز بخلفية مصنوعة من الجلد.

ومن المرجح أن يبلغ سعر هاتف iQOO Neo 9 Pro، حوالي 35000 روبية هندية (أي ما يعادل 13.031 جنيها مصريا).
 

iQOO Neo 9 Pro

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيفو سعر iQOO Neo 9 Pro iQOO Neo 9 Pro

إقرأ أيضاً:

تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6

سيأتي هاتف Samsung Galaxy Z Flip 6 مزودًا بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل لأول مرة، وبطارية أكبر من أي من سابقاتها ومجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي، وفقًا لصفحات المنتج التي سربها Evan Blass على Substack. يُعرف Blass أيضًا باسم @evleaks على X/Twitter وطرق أخرى، ويتمتع بسجل جيد في تسريب معلومات دقيقة حول الأجهزة التي لم يتم إصدارها بعد. هذه المرة، حصلت evleaks على نسخ من صفحات المنتجات الخاصة بهاتف Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6 وأصدرتها قبل حدث Unpacked الذي سيقام في 10 يوليو، على الرغم من أن التفاصيل ليست مؤكدة تمامًا حتى تعلن عنها شركة Samsung نفسها.

تحتوي طرازات Galaxy Z Flip السابقة على كاميرات خلفية بدقة 12 ميجابكسل فقط، لذا فإن الكاميرا العريضة التي تبلغ دقتها 50 ميجابكسل الخاصة بـ Flip 6 (المقترنة بكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل) تعد بمثابة ترقية كبيرة. على عكس الإصدارات السابقة التي كانت مزودة ببطاريات تبلغ سعتها 3700 مللي أمبير، يبدو أن الطراز القادم سيحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة يمكنها تشغيل ما يصل إلى 20 ساعة من تصفح الإنترنت على شبكة WiFi، وما يصل إلى 23 ساعة من تشغيل الفيديو وما يصل إلى 68 ساعة من تشغيل الموسيقى. . وفي الوقت نفسه، فإن أبعاد شاشة النموذج، لكل من شاشات العرض الرئيسية والخارجية، تشبه Z Flip 5.
ربما تكون إحدى أدوات الذكاء الاصطناعي الأكثر إثارة للاهتمام في الهاتف هي وظيفة المترجم الفوري الشخصي التي يمكنها عرض الترجمات على كلتا الشاشتين. وبهذه الطريقة، إذا كنت تعتمد على الميزة للتحدث مع شخص ما، فيمكنه قراءة ما تقوله بلغته على الشاشة الخارجية. يمكن أن تكون أداة لا تقدر بثمن للسفر، إذا كانت دقيقة إلى حد معقول على الأقل. عندما يكون الهاتف مطويًا، ستمنحك ميزة مساعدة الدردشة طريقة لإرسال الرسائل النصية من الشاشة الأمامية من خلال إعطائك مجموعة مختارة من الردود المقترحة. ستكون دائرة البحث الخاصة بـ Google متاحة أيضًا على الجهاز.

ولم تقدم سامسونج ترقيات وتغييرات كبيرة لجهاز Galaxy Z Fold 6، لكن النموذج الجديد سيأتي مع شاشة أمامية أكبر قليلاً، بناءً على صفحات المنتج المسربة. شاشته الرئيسية أصغر قليلاً والهاتف نفسه أرق قليلاً، مما يجعله أخف وزناً من الموديلات السابقة، على الرغم من أن سعة البطارية تظل كما هي. مثل Flip 6، سيأتي Fold القادم مزودًا بميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي، مثل Note Assist الذي يمكنه نسخ التسجيلات وتلخيص الملاحظات لك تلقائيًا. ويمكنه أيضًا عرض الترجمات من المترجم الفوري الخاص به على جانبي الشاشة الرئيسية، ولديه وظيفة Circle to Search من Google التي يمكنك استخدامها مع قلم S Pen.

ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن كلا الجهازين، بالإضافة إلى ملحقات جديدة مثل Galaxy Ring وGalaxy Watch 7 وGalaxy Watch Ultra وGalaxy Buds 3 وGalaxy Buds 3 Pro في حدث Unpacked الخاص بها في غضون أيام قليلة.

مقالات مشابهة

  • سائق يتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر وآخر يسرق هاتفًا بالنزهة
  • قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • خلال اجتماع “الكابينت”.. الكشف عن تفاصيل هجوم من بن غفير على نتنياهو
  • الكشف عن‎ تفاصيل جديدة حول غرق الطبيب السعودي الذي حاول إنقاذ ابنه بسويسرا
  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • 10 مطالب لـ«الفلاحين» من وزير الزراعة.. أهمها تعميم نظام «الكارت الذكي»
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج A14