أحيت الفنانة نانسي عجرم، حفل غنائي ساهر لها ليلة أمس الجمعة 2 فبراير، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. 

وقدمت نانسي عجرم، خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، من بينها: (صح صح، ياي سحر، بدنا نولع الجو، معجبة مغرمة)، وغيرها من الأغاني التي أشعلت حماس الجمهور السعودي.

 

 

أحدث أغاني نانسي عجرم

في أول أغسطس 2023، طرحت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها الجديدة تيجي ننبسط، وذلك من خلال صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية طرحتها نانسي عجرم احتفالا بموسم الصيف، حيث أنها تعيش خلال هذه الفترة حالة من النشاط الفني ما بين طرح أغنيات واحياء الحفلات سواء داخل مصر أو خارجها.


الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع طارق مدكور.

وأطلقت نانسي عجرم كليب "آخر إصدار" الأغنية الدعائية لفيلم "شوجر دادي" للنجوم ليلى علوى وبيومى فؤاد وحمدى الميرغني، والذى من المقرر طرحه بدور العرض يوم 24 مايو الجارى.

وقامت نانسي عجرم بمشاركة متابعيها على "إنستجرام" لينك أغنية "آخر إصدار"، والتى تخوض بها أولى تجاربها فى السينما المصرية، بالإضافة إلى كونها أول تعاون لها مع المنتج حمدى بدر "كرافت ميديا"، وهي  كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري. 

 

نانسي عجرم تكسر حاجز المليار

وحققت أغنية “علشانك” لـ نانسي عجرم، نجاحا كبيرا جدًا، حيث كسرت حاجز الـ مليار مشاهدة عبر موقع “التيك توك”.

أغنية “حبك سفاح” كلمات: شادي نور، و‎ألحان: بلال سرور، و‎توزيع: هاني يعقوب.

أعمال نانسي عجرم 

من جهة أخرى، حصدت نانسي عجرم، 3 ملايين و750 ألف مشاهدة، مقتربة من الـ4 ملايين، بأحدث أغنية لها «150» بعد يوم واحد فقط من طرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتمكنت نانسي عجرم من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وذلك من خلال أغنيتها الجديدة “150”.

الأغنية حققت أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد أن تم طرحها منذ ما يقرب من 3 أيام، وهى باللهجة اللبنانية.

وكانت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، طرحت كليب 150 عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، وتعاونت في الكليب مع المخرجة ليلى كنعان، والذى تم تصويره فى لبنان بعدد من الأماكن المتفرقة هناك.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نانسي عجرم الفنانة نانسى عجرم موسم الرياض الرياض السعودية نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

رقصة مرام علي مع نانسي عجرم تثير تفاعلا على السوشيال ميديا

مرام علي.. تصدر اسم الفنانة مرام علي تريند جوجل، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها من حفل المطربة نانسي عجرم بـ تركيا ظهرت خلاله وهي ترقص على أغنية «حبك سفاح».

وعقب انتهاء الحفل، شاركت مرام علي متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تجمعها بالمطربة اللبنانية نانسي عجرم، ولاقت الصورة تفاعل كبير من المتابعين.

مرام علي

وشهد حفل ناسي عجرم في تركيا حضور عدد كبير من النجوم العرب والأتراك أبرزهم: أروهان هونيل الشهير في الوطن العربي بشخصية «أسمر»، ومن النجوم العرب بجانب مرام علي، تقلا شمعون، طوني عيسى، ستيفاني عطالله.

من هي مرام علي

هي ممثلة سورية تبلغ من العمر 32 عام، من مواليد 1992، واكتشفها المخرج نجدة أنزور وبدأت مسيرتها المهنية عام 2011.

كان مسلسل «الخائن»، آخر أعمال الفنانة السورية مرام علي وهو النسخة العربية من مسلسل تركي يحمل نفس الاسم. وضم في بطولته نخبة من النجوم منهم سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، ريتا حرب، جلال شموط، رولا بقسماتي، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب، وجينا أبو زيد.

مقالات مشابهة

  • "يا دمعي".. رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة على يوتيوب
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)
  • كارمن سليمان تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • «فرحة بتكون من قلبنا».. نانسي عجرم تعلق على حفلها في تركيا (فيديو)
  • تسريب أغنية جديدة لها.. أزمات شيرين عبد الوهاب مستمرة
  • رقصة مرام علي مع نانسي عجرم تثير تفاعلا على السوشيال ميديا
  • بإطلالة كلاسيكية.. كارمن سليمان تبهر جمهورها
  • نانسي عجرم تكشف عن تفاصيل تعاونها مع عمرو دياب
  • كليب "البضاعة" يتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • التعليق الأول من نانسي عجرم على فيلمها مع عمرو دياب