خبير: الصهاينة جسم غريب نبذته أوروبا ليكون دُمية تدمر وتغتصب الأوطان
 

قال الدكتور عبدالغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن هجوم الإعلام العبري الصهيوني على فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، هي شهادة في حق مؤسسة الأزهر وفضيلة الإمام، لافتا إلى أن مجلس الأمن أكد على ما قاله الأزهر الشريف.

وأضاف الدكتور عبدالغني هندي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،  الأزهر يفرق بين اليهودية والكيان الصهيوني المحتل، مشددا على أن الأزهر لم يخطئ في اليهودية لأنها جزء من إيمان الإنسان المسلم، وهناك الكثير من اليهود حول العالم أدانوا هذه التصرفات الصهيونية وأكدوا أن اليهودية ليست لها علاقة بإجرام الكيان الصهيوني بحق الفلسطينيين.

تابع عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الكيان الصهيوني تستهدف تحويل المسألة إلى أمر ديني وهو في غاية وشدة الخطورة، مؤكدا على أن الأزهر لم يهاجم اليهودية، ولكن الإمام الأكبر ينتقد التصرفات الإجرامية التي يرتكبها الكيان الصهيوني، والعالم الحر كشف هذا الزيف العنصري الذي يسعى إلى الاقتتال والدمار ومحكمة العدل الدولية أشارت وأكدت على أن خطاب الكيان الصهيوني عنصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجلس الأمن الازهر الشريف الكيان الصهيوني الامام الاكبر المجلس الاعلي محكمة العدل الدولية شيخ الأزهر الکیان الصهیونی

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي يوضح كيفية استقبال العام الهجري.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أوضح الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية،  الاستعدادات لاستقبال للعام الهجرى الجديد، قائلا: "أن تترك لله أعلى ممن تفعل لله أمر مهم، فمن الترك لله مثلا هو أن تتخلى عن التدخين بمناسبة الهجرة".


وتابع عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة  برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر قناة dmc، اليوم الخميس: "يجب أن نترك الغيبة والنميمة، بالتالي المهاجرهو من هجر ما نهى الله عنه، ولذلك أي واحد يترك ما اعتاد من منكر لله، فهو من المحتفلين بهجرة رسول الله صلى الله عليه وسلم".

وأكمل خالد الجندي: " هاجرت يا خير خلق الله قاطبــةً.. من مكــة بعد ما زاد الأذى فيها.. هاجرت لما رأيت الناس في ظلـم..  وكنت بــدراً مـــنيراً في دياجيهـا..  هاجرت لما رأيت الجهل منتشـراً..  والشــر والكفـــر قد عمّ بواديهـا..  هاجرت لله تطوي البيد مصطحباً..  خلاً وفـــيـاً.. كريم النفس هاديها..  هــــو الإمـــام أبو بكـــر وقصّتــه..  ربّ السماوات في القرآن يرويها..  يقول في الغار “لا تحزن” لصاحبه..  فحســبنا الله: ما أسمـى معــانيهـا".

مقالات مشابهة

  • أمريكا وأكلاف الكيان الصهيوني الباهظة
  • كمين للقسام يوقع عشرة قتلى من الجنود الصهاينة في الشجاعية
  • هزات متواصلة للاقتصاد الصهيوني.. العمليات النوعية لليمن تؤلم الإسرائيليين
  • أنباء حول اختيار ضياء رشوان لـ "الأعلى للإعلام" وطارق سعدة لـ "الوطنية للإعلام" و"الشوربجي لـ "الوطنية للصحافة"
  • كيف نستقبل العام الهجري الجديد؟ خالد الجندي يُجيب (فيديو)
  • خالد الجندي: أهل الجاهلية كان عندهم أخلاق وهذا الدليل (فيديو)
  • بالفيديو.. خالد الجندي يوضح كيف نستقبل العام الهجري
  • خالد الجندي يوضح كيفية استقبال العام الهجري.. فيديو
  • بالفيديو.. خالد الجندي: أهل الجاهلية كان عندهم أخلاق
  • مرصد الأزهر: الكيان الصهيوني شاذ دخيل على الشرق الأوسط غرسته أيادٍ غربية