صحافة العرب:
2024-07-12@05:13:34 GMT

إقتصاد الدولار قرب أدنى مستوى في عام

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

إقتصاد الدولار قرب أدنى مستوى في عام

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الدولار قرب أدنى مستوى في عام، الولايات المتحدة 8211; تذبذب الدولار قرب أدنى مستوياته في أكثر من عام امس الثلاثاء، إذ ينتظر المستثمرون محفزات جديدة لمعرفة ما إذا كان الدولار .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدولار قرب أدنى مستوى في عام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدولار قرب أدنى مستوى في عام

الولايات المتحدة – تذبذب الدولار قرب أدنى مستوياته في أكثر من عام امس الثلاثاء، إذ ينتظر المستثمرون محفزات جديدة لمعرفة ما إذا كان الدولار سيواصل الهبوط في أعقاب تقرير التضخم الأمريكي.

وبحلول الساعة 10:10 بتوقيت موسكو، تراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس قيمة العملة الأمريكية أمام سلة من العملات الرئيسية، بنسبة 0.20% إلى 99.36 نقطة، بعدما هوى لأدنى مستوياته منذ أبريل 2022 يوم الجمعة الماضي.

وسجل المؤشر أسوأ أداء أسبوعي له خلال 2023 في الأسبوع الماضي، بعدما أظهرت بيانات مزيدا من التراجع في التضخم بالولايات المتحدة مع تسجيل أسعار المستهلكين أقل زيادة سنوية في أكثر من عامين مما يخفف الضغط على مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي (البنك المركزي) لاستئناف رفع أسعار الفائدة.

كذلك ارتفع اليورو إلى أعلى مستوى في 17 شهرا أمام العملة الأمريكية عند 1.1256 دولار، في حين زاد الجنيه الإسترليني 0.15% إلى 1.3094 دولار، غير بعيد عن أعلى مستويات الأسبوع الماضي البالغ 1.3144 دولار.

المصدر: رويترز

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدولار قرب أدنى مستوى فی عام

إقرأ أيضاً:

هل سيؤثر ارتفاع سعر الدولار على سوق البضائع في بغداد؟

بغداد اليوم - بغداد 

علق الخبير في الشأن الاقتصادي نبيل جبار التميمي، اليوم الثلاثاء (9 تموز 2024)، على تأثير ارتفاع سعر صرف الدولار على سوق البضائع المختلفة في العاصمة بغداد.

وقال التميمي في حديث لـ"بغداد اليوم"، انه" لا يوجد تأثير كبير لارتفاع سعر الدولار بالأسواق المحلية على البضائع، فتأثير الارتفاع سيكون محدودًا فقط بتلك البضائع التي يتم استيرادها من الدول المحظورة مثل ايران وسوريا، وكذلك ستتأثر بعض البضائع المحدودة التي يتم استيرادها خارج منصة البنك المركزي".

وأضاف انه "لن تتأثر معظم البضائع بأسعار الصرف وتذبذبها في السوق لكونها تجري بالأسعار الرسمية وبسعر 1320 دينارًا لكل دولار، والدليل على ذلك حجم مبيعات البنك المركزي اليومية التي تجري بمعدلات 275 مليون دولار يوميا، وهذا الرقم قد يشكل ما يقارب 90 بالمئة من قيم الاستيرادات اليومية للعراق".

وعاودت أسعار صرف الدولار الأمريكي الارتفاع، في أسواق بغداد والصيرفات لتسجل أكثر من 150 ألف دينار مقابل كل 100 دولار أمريكي.

وارتفعت اسعار الدولار مع افتتاح بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 150500 دينار مقابل كل 100 دولار، فيما سجلت امس الاثنين 149250 ديناراً مقابل كل 100 دولار.

كما ان اسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد ارتفعت حيث بلغ سعر البيع 151500 دينار، بينما بلغ الشراء 149500 دينار لكل 100 دولار.

مقالات مشابهة

  • معدل التضخم في الولايات المتحدة عند أدنى مستوى منذ عام
  • اليوم..اسعار صرف الدولار=150,250 ديناراً
  • بالفيديو|أستاذ إقتصاد زراعي: مصر الأولى عالميًا في تصدير الموالح
  • انخفاض معدل البطالة في روسيا إلى مستوى قياسي
  • تعرف على أسعار صرف الدولار في البورصات العراقية
  • اليوم ..اسعار صرف الدولار= 151,250 ديناراً
  • تراجع التضخم السنوي في مصر خلال يونيو
  • كيف أثرت الانتخابات الفرنسية على أسعار صرف الدولار واليورو؟
  • هل سيؤثر ارتفاع سعر الدولار على سوق البضائع في بغداد؟
  • الدولار يتراجع وسط ترقب لشهادة رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي