أفرجت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عن البرنامج الكامل للجولة 16 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، حيث تقرر إجراء المباريات، يومي الأربعاء والخميس، 7/8 فبراير الجاري.

وستفتتح مباريات الجولة 16، يوم الأربعاء السابع من فبراير الجاري، بداية من الساعة الرابعة عصرا، بين الشباب الرياضي السالمي واتحاد طنجة، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، علما أن هناك لقاءين آخرين سيلعبان في التوقيت ذاته.

وتختتم مباريات الجولة 16 من البطولة الاحترافية، يوم الخميس الثامن من فبراير الجاري، بإجراء مباراة الجيش الملكي وشباب المحمدية، بملعب البشير بالمحمدية، بداية من الساعة السادسة مساء.

وقررت العصبة الاحترافية، إجراء مباريات الجولة 17، يومي السبت والأحد، 10/11 فبراير الجاري، حيث ستفتتح المواجهات، بلقاء حسنية أكادير والشباب الرياضي السالمي، يوم السبت 10 فبراير الجاري، على الساعة الرابعة عصرا، فيما ستختتم بلقاء الوداد الرياضي وشباب المحمدية، يوم الأحد 11 من الشهر ذاته، بداية من الساعة السادسة مساء.

وفيما يلي برنامج الجولتين الأوليين من مرحلة إياب البطولة الاحترافية مع التوقيت:

كلمات دلالية البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية البطولة الاحترافیة فبرایر الجاری

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي

كشفت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس، عن مواعيد مباريات دور نصف نهائي كأس السوبر في نسخته الجديدة 2024.

وأكدت أن مدينة أبها سوف تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي في النسخة الجديدة 2024، بمشاركة 4 أندية وهم، الهلال والنصر والأهلي والتعاون.

موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي

الهلال ضد الاهلي، يوم الثلاثاء 13 أغسطس المقبل، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة والربع بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

النصر ضد التعاون، يوم الأربعاء 14 أغسطس المقبل، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة والربع بتوقيت أبوظبي على الملعب ذاته.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس السوبر السعودي يوم السبت الموافق 17 أغسطس المقبل في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 .. برنامج مباريات السبت ضمن ربع النهائي
  • مديرية وزان تحتفي بأبطال الرياضة المدرسية برسم الموسم الدراسي الجاري
  • العصبة تعلن عن موعد انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني
  • مديرية الضرائب تعلن حجز TVA في المنبع بداية من فاتح يوليوز الجاري لمحاربة التهرب الضريبي
  • غرفة السياحة: إشغالات فنادق القاهرة تصل لـ90% بسبب إقبال السياح العرب
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024.. صدام ناري بين البرازيل وأوروجواي
  • يوم السبت القادم تنطلق الجولة الأولى من منافسات مرحلة سداسي التتويج
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • الوصل يخوض 5 مباريات في هولندا