مدريد

قامت أليشيا فرامس” فنانة إسبانية بتصميم رجل ثلاثي الأبعاد بتقنية الهولوغرام وأصبحت تعيش معه وترغب في الزواج منه حيث تقول: إنه يلبي احتياجاتي العاطفية ولا يسبب لي صداع، إنه أمين وصادق ولا يخون مثل الرجال الآخرين.


وأصبحت الفنانة الإسبانية “فراميس” أول امرأة تتزوج من شريك افتراضي، بعد أن صممت صورة ثلاثية الأبعاد لحبيبها “لإرضاء جميع احتياجاتها العاطفية”.

وتعتزم فراميس من خلال هذا المشروع التعامل مع التفاعل بين البشر والذكاء الاصطناعي والفن المعاصر لافتة إلى أن “الذكاء الاصطناعي لا يزال مرتبطًا بالعلم ويفتقر إلى الطابع الفني والجمالي”، مقدمة تفاصيل عن علاقتها مع العولوغرام “آي أي ليكس”.

وتقوم فراميس حاليًا بتصميم فستان زفافها وتحديد ملابس الأشخاص المشاركين في هذا الحفل الذي سيقام هذا الصيف في متحف Depot Boijmans Van Beuningen في روتردام.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/فيديو-طولي-13.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الذكاء الاصطناعي

إقرأ أيضاً:

وزير العمل: سنعمل على الاستفادة من الذكاء الاصطناعي الفترة المقبلة - فيديو

كتب- محمد أبو بكر:

أكد محمد جبران، وزير العمل، أن أهم التحديات في تكليفات الوزارة هو قانون العمل، نظرًا لأهميته خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن القانون يهدف إلى إحداث توازن ما بين أصحاب الأعمال والعامل نفسه، وهذا ما ينتج عنه بيئة جيدة للاستثمار، مشيرًا إلى أن الوزارة تكاد تكون وزارة خدمية متشابكة مع باقي الوزارات.

وأوضح "جبران"، خلال حديثه لقناة "إكسترا نيوز"، عقب أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه لا بد في وزارة العمل أن تكون بها رؤية وتفاهم في التعاون مع جميع الوزارات، مؤكدًا أن العمالة هي قاسم مشترك في جميع الوزارات، وتهدف الوزارة خلال الفترة المقبلة إلى النظر في تدريب العمالة وتثقيفها.

وشدد وزير العمل، على أن الوزارة تهتم باحتياج السوق المصري من العمالة واحتياج الخارج منها، ولهذا يجب الاستعداد بالإمكانيات كافة، والاهتمام بالذكاء الاصطناعي والاستفادة منه على أكمل وجه، وهذا لأنه قريب جدا من الدولة المصرية، وفي الأعمال بالخارج نجد أن الذكاء الاصطناعي متوغل ويحارب العمالة.

ونوه محمد جبران، إلى أن مصر دولة شبابية، ولهذا يجب استغلال الطاقة الشبابية الموجودة في الدولة، متابعا: «العمال في أعيننا، ولهذا سنسعى لتدريبهم وتثقيفهم، فالتعليم مع التدريب الجيد مع دراسة السوق سنصل لنتيجة ترضي الشعب المصري.

اقرأ أيضًا:

خاص| بالأسماء.. إلغاء تراخيص 12 شركة سياحية بسبب تأشيرات حج الزيارة - مستند

مقالات مشابهة

  • فيديو: فنانة لبنانية تقتحم منزلاً لانقاذ طفل من التعنيف!
  • محكمة إسبانية ترفض لجوء انفصالي مغربي
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • فيديو مفبرك لمحمد صلاح يثير ضجة واسعة
  • مدن إسبانية تتراجع عن إحتضان مباريات كأس العالم 2030
  • اليابان تنتج أول نقود ثلاثية الأبعاد.. حماية مضاعفة ضد التزوير
  • فنانة خليجية شهيرة تبحث عن عريس وتطلب الزواج
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو
  • وزير العمل: سنعمل على الاستفادة من الذكاء الاصطناعي الفترة المقبلة - فيديو
  • بتقنية «ثلاثية الأبعاد».. اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما