منافسة آسيوية قوية بين قطر وأوزبكستان Qatar vs Uzbekistan..تويتر HD.. مشاهدة قطر × أوزبكستان  Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس أسيا 2024..تتنافس اليوم على أرض ملعب البيت، فرق المنتخب القطري ونظيره الأوزبكي في مواجهة نارية ضمن فعاليات دور ربع نهائي كأس آسيا 2023.

و  ترصد بوابة الفجر الإلكترونية لكم عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة قطر وأوزبكستان من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 

تويتر HD.. مشاهدة قطر × أوزبكستان  Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس أسيا 2024قطر في مواجهة أوزبكستان.. صراع على بطاقة نصف نهائي كأس آسيا

 

ويخوض "العنابي" هذه المباراة وسط توقعات كبيرة لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي، مستفيدًا من سلسلة انتصاراته المتتالية في البطولة، وعاملي الأرض والجمهور.

و يُقدم المنتخب القطري أداءً مميزًا في كأس آسيا 2023، حيث حقق 11 فوزًا متتاليًا في آخر مواجهات خاضتها في نهائيات البطولة، موزعة بين 7 انتصارات في بطولة 2019 و4 انتصارات في 2023. وسجل "العنابي" خلال هذه المباريات 26 هدفًا، فيما اهتزت شباكه مرتين فقط.

وتُعدّ ميزة اللعب على أرضه ووسط جمهوره من أهم العوامل التي تُعزز فرص المنتخب القطري في الفوز على أوزبكستان. فالحضور الجماهيري الكبير يُشكل ضغطًا على المنتخب المنافس، ويُحفز لاعبي "العنابي" على تقديم أفضل ما لديهم.

وتُعزز سلسلة الانتصارات المتتالية ثقة لاعبي المنتخب القطري بأنفسهم، وتُحفزهم على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في البطولة. فمعنويات اللاعبين مرتفعة، وهم على أتم الاستعداد لتقديم مباراة قوية تُسعد الجماهير القطرية.

ولكن لا يُمكن إنكار أن المنتخب الأوزبكي يُعدّ من أقوى المنتخبات في آسيا، ويملك لاعبين مميزين. لذا، ستكون المباراة صعبة على المنتخب القطري، وستتطلب منه بذل جهد كبير لتحقيق الفوز.

متى موعد مباراة قطر اليوم في كأس آسيا؟


يستعد المنتخب القطري لمواجهة نظيره الأوزبكي مساء اليوم، السبت 3 فبراير 2024، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب البيت في مدينة الخور القطرية.

وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس آسيا 2023، حيث يسعى "العنابي" لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي.

تويتر HD.. مشاهدة قطر × أوزبكستان  Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس أسيا 2024
ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر وأوزبكستان في كأس آسيا؟

 

 

يُمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة قطر وأوزبكستان في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا عبر قنوات beIN SPORTS وAlkass Sports.

القنوات الناقلة:

beIN ASIAN CUP 1: بتعليق حسن العيدروس.Alkass EXTRA One HD: بتعليق خالد الحدي.Alkass EXTRA TWO HD: بتعليق سمير اليعقوبي.ما هي  ترددات القنوات الناقلة ؟

 

القناةالقمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابbeIN ASIAN CUP 1عرب سات1238027500أفقيAlkass EXTRA One HDعرب سات1243727500أفقيAlkass EXTRA TWO HDعرب سات1252227500أفقي
ما هو تشكيل قطر المتوقع أمام أوزبكستان في كأس آسيا؟


ومن المنتظر أن يدخل منتخب قطر  مباراة أوزبكستان الحاسمة بتشكيلة تضم كل من:

حراسة المرمى: مشعل برشم.

خط الدفاع: هشام الرواي، طارق سلمان، مينديز، همام الأمين.

خط الوسط: مصطفى طارق، أحمد فتحي، جاسم جابر.

خط الهجوم: إسماعيل محمد، المعز علي، أكرم عفيف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قطر اوزبكستان كأس آسيا موعد مباراة قطر وأوزبكستان قطر ضد أوزبكستان كأس آسيا 2024 كأس آسيا 2023 منافسات كأس آسيا مباراة قطر وأوزبكستان منتخب قطر منتخب اوزبكستان قطر وأوزبكستان قطر أمام أوزبكستان قطر لايف قطر مباشر قطر مباشر اليوم قطر وأوزبكستان بث مباشر قطر وأوزبكستان مباشر المنتخب القطري المنتخب الأوزبكي بث مباشر بث مباشر قطر اليوم بث مباشر قطر وأوزبكستان بث مباشر مباراة قطر وأوزبكستان كأس آسيا 2024 بث مباشر مباراة قطر أمام أوزبكستان مباراة قطر اليوم بث مباشر مباراة قطر اليوم مباشر المباراة قطر بث مباشر المباراة قطر مباشر مشاهدة مباراة قطر الان مشاهدة مباراة قطر اليوم مباشر مشاهدة مباراة قطر بث مباشر الان ربع النهائي ربع نهائي كاس اسيا المنتخب القطری قطر وأوزبکستان تشفیر أو فلوس فی کأس آسیا مشاهدة قطر مباراة قطر کأس أسیا تویتر HD

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم

بث مباشر مباراة الإمارات وسوريا اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، حيث مواجهة مرتقبة ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تجمع بين منتخبا الإمارات وسوريا للشباب، ستقام المباراة في الجولة الثانية من البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كل من القاهرة والرياض.

مشاهدة مباراة الإمارات وسوريا في اتحاد غرب آسيا للشباب بث مباشر

ويحتل منتخب سوريا للشباب صدارة المجموعة الثالثة من البطولة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الوصيف الإمارات.

وشهدت الجولة الأولى فوز منتخب الإمارات على البحرين 1/3، فيما تغلب منتخب سوريا على فلسطين 2/4.

ويخوض منتخب الإمارات للشباب مباراته الأخيرة في الدور الأول أمام فلسطين يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الثالثة، فيما يلتقي في الجولة ذاتها منتخب سوريا والبحرين.

وتقام مباريات الدور الأول لبطولة غرب آسيا، بمشاركة 12 منتخباً، وزعت على 3 مجموعات، بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل أول كل مجموعة، إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى نصف النهائي.

بث مباشر مباراة الإمارات وسوريا في اتحاد غرب آسيا للشباب

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الإمارات ضد سوريا اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، حيث ستقام المباراة في الجولة الثانية من البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كل من القاهرة والرياض.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب إيطاليا اليوم.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب تركيا اليوم.. مشاهدة منتخب تركيا × التشيك Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد التشيك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب تركيا × التشيك Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة منتخب البرتغال × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب البرتغال × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024