منافسة آسيوية قوية بين قطر وأوزبكستان Qatar vs Uzbekistan..يوتيوب HD.. شاهد قطر ضد أوزبكستان Youtube بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس أسيا 2024..تُقام مساء اليوم، على ملعب البيت، مباراة قوية بين المنتخب القطري ونظيره الأوزبكستاني، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس آسيا 2023.

و  ترصد بوابة الفجر الإلكترونية لكم عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة قطر وأوزبكستان من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 

شاهد آلحين بث مباشر مجانا.. مباراة قطر وأوزبكستان كاس أسيا 2024قطر في مواجهة أوزبكستان.. صراع على بطاقة نصف نهائي كأس آسيا

 

ويخوض "العنابي" هذه المباراة وسط توقعات كبيرة لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي، مستفيدًا من سلسلة انتصاراته المتتالية في البطولة، وعاملي الأرض والجمهور.

و يُقدم المنتخب القطري أداءً مميزًا في كأس آسيا 2023، حيث حقق 11 فوزًا متتاليًا في آخر مواجهات خاضتها في نهائيات البطولة، موزعة بين 7 انتصارات في بطولة 2019 و4 انتصارات في 2023. وسجل "العنابي" خلال هذه المباريات 26 هدفًا، فيما اهتزت شباكه مرتين فقط.

وتُعدّ ميزة اللعب على أرضه ووسط جمهوره من أهم العوامل التي تُعزز فرص المنتخب القطري في الفوز على أوزبكستان. فالحضور الجماهيري الكبير يُشكل ضغطًا على المنتخب المنافس، ويُحفز لاعبي "العنابي" على تقديم أفضل ما لديهم.

وتُعزز سلسلة الانتصارات المتتالية ثقة لاعبي المنتخب القطري بأنفسهم، وتُحفزهم على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في البطولة. فمعنويات اللاعبين مرتفعة، وهم على أتم الاستعداد لتقديم مباراة قوية تُسعد الجماهير القطرية.

ولكن لا يُمكن إنكار أن المنتخب الأوزبكي يُعدّ من أقوى المنتخبات في آسيا، ويملك لاعبين مميزين. لذا، ستكون المباراة صعبة على المنتخب القطري، وستتطلب منه بذل جهد كبير لتحقيق الفوز.

متى موعد مباراة قطر اليوم في كأس آسيا؟


يستعد المنتخب القطري لمواجهة نظيره الأوزبكي مساء اليوم، السبت 3 فبراير 2024، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب البيت في مدينة الخور القطرية.

وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس آسيا 2023، حيث يسعى "العنابي" لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي.

شاهد آلحين بث مباشر مجانا.. مباراة قطر وأوزبكستان كاس أسيا 2024
ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر وأوزبكستان في كأس آسيا؟

 

 

يُمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة قطر وأوزبكستان في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا عبر قنوات beIN SPORTS وAlkass Sports.

القنوات الناقلة:

beIN ASIAN CUP 1: بتعليق حسن العيدروس.Alkass EXTRA One HD: بتعليق خالد الحدي.Alkass EXTRA TWO HD: بتعليق سمير اليعقوبي.ما هي  ترددات القنوات الناقلة ؟

 

القناةالقمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابbeIN ASIAN CUP 1عرب سات1238027500أفقيAlkass EXTRA One HDعرب سات1243727500أفقيAlkass EXTRA TWO HDعرب سات1252227500أفقي
ما هو تشكيل قطر المتوقع أمام أوزبكستان في كأس آسيا؟


ومن المنتظر أن يدخل منتخب قطر  مباراة أوزبكستان الحاسمة بتشكيلة تضم كل من:

حراسة المرمى: مشعل برشم.

خط الدفاع: هشام الرواي، طارق سلمان، مينديز، همام الأمين.

خط الوسط: مصطفى طارق، أحمد فتحي، جاسم جابر.

خط الهجوم: إسماعيل محمد، المعز علي، أكرم عفيف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قطر اوزبكستان كأس آسيا موعد مباراة قطر وأوزبكستان قطر ضد أوزبكستان كأس آسيا 2024 كأس آسيا 2023 منافسات كأس آسيا مباراة قطر وأوزبكستان منتخب قطر منتخب اوزبكستان قطر وأوزبكستان قطر أمام أوزبكستان قطر لايف قطر مباشر قطر مباشر اليوم المنتخب القطري المنتخب الأوزبكي بث مباشر بث مباشر قطر اليوم كأس آسيا 2024 بث مباشر مباراة قطر أمام أوزبكستان مباراة قطر اليوم بث مباشر مباراة قطر اليوم مباشر المباراة قطر بث مباشر المباراة قطر مباشر مشاهدة مباراة قطر الان مشاهدة مباراة قطر اليوم مباشر مشاهدة مباراة قطر بث مباشر الان ربع النهائي ربع النهائي كأس أسيا المنتخب القطری فی کأس آسیا بث مباشر

إقرأ أيضاً:

عُمان وأوزبكستان تؤكدان عزمهما مواصلة تطوير مشروعات وبرامج التعاون الثنائي

العمانية: بناء على التكليف السامي لحضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه - استقبل صاحب السّمو السّيد أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الـدولي والممثل الخاص لجلالة السُّلطان معالي بختيار سعيدوف وزير خارجية جمهورية أوزبكستان، بمكتبه اليوم.

تم خلال المقابلة استعراض أوجه التعاون القائم بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها وتعزيزها في المجالات المختلفة لما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين وشعبيهما، إضافة إلى استعراض عددٍ من الأمور ذات الاهتمام المتبادل.

حضر المقابلة معالي السّيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية وصاحبا السعادة الأمين العام والمستشار بمكتب سموّه، فيما حضرها من الجانب الأوزبكي عبدالسلام حتاموف سفير جمهورية أوزبكستان المعتمد لدى سلطنة عُمان والوفد المرافق لمعالي الضيف.

وعُقِدت بمسقط اليوم جلسة مشاورات سياسية بين سلطنة عُمان وجمهورية أوزبكستان استعرضت العلاقات التاريخية القائمة بين البلدين الصديقين، والتأكيد على عزمهما المشترك على مواصلة تطوير مشروعات وبرامج التعاون الثنائي في مختلف المجالات الدبلوماسيّة والاقتصاديّة والثقافيّة والعلميّة.

ترأس الجانب العُماني معالي السّيد بدر بن حمد البوسعيدي، ومن الجانب الأوزبكي معالي بختيار سعيدوف، وزير خارجية جمهورية أوزبكستان الصديقة.

وتبادل الوزيران وجهات النظر حول تطورات الصراع العربي الإسرائيلي وخاصة ما يتصل بالقضية الفلسطينية والحرب العدوانية التي تمارسها سُلطات الاحتلال الإسرائيلي بالإضافة إلى عدد آخر من القضايا الإقليمية والعالمية ذات الاهتمام المشترك.

"التفاصيل ص"

مقالات مشابهة

  • شاهد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب إيطاليا ???????? و???????? سويسرا | اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • مناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة بين عُمان وأوزبكستان
  • مشاورات سياسية تستعرض العلاقات التاريخية القائمة بين عُمان وأوزبكستان
  • تركيا والتشيك بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب تركيا والتشيك | اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب تركيا والتشيك بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب تركيا ???????? و???????? التشيك | اليورو 2024
  • عُمان وأوزبكستان تؤكدان عزمهما مواصلة تطوير مشروعات وبرامج التعاون الثنائي
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب البرتغال وجورجيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب البرتغال ???????? و???????? جورجيا | اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024