الأمهات دوما يصنعن النجاحات في حياة أبنائهن، وداخل حياة لاعبي كرة القدم قصص وحكايات كبيرة لعطاء الأم، خاصة اللاعبين المهاجرين، اللذين تضع أمهاتهم أحلامهن على عاتقهم للوصول لبر الامان في النهاية.

أسماء كبيرة كانت الأم هي الجندي المجهول في حياتهم، وعلى رأسهم الجزائري سعيد بن رحمة.

وأمس، أتم الجزائري سعيد بن رحمة صفقة انتقاله إلى نادي أولمبيك ليون، معارا من وست هام يونايتد، وكعادتها حين تظهر معه بكل خطوة، حرص الدولي الجزائري على اصطحاب والدته خلال جلسة تصويره بقميص الفريق، عقب إعلان توقيعه للعملاق الفرنسي.

وظهرت والدة اللاعب بن رحمة معه وهو يقبل رأسها أثناء ارتدائه الزي الكامل للفريق الفرنسي.

 ونشر حساب ليون الرسمي عبر منصة «إكس»، الصورة، معلقا: «كل شيء من أجل ماما».

والدة سعيد بن رحمة تلازمه في نجاحاته

الجدير بالذكر أن اللاعب الدولي الذي هاجر مع والديه في عمر 12 عاما من الجزائر لفرنسا، دوما يظهر مع والدته في أهم لحظات حياته، إذ رافقته أثناء توقيع العقد مع وست هام الإنجليزي.

وفي العام الماضي احتفل الجزائري سعيد بن رحمة، بتتويجه التاريخي مع فريقه وست هام الإنجليزي بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك رفقة والدته على أرضية ملعب براغ، إذ ظهر وهو يتوشح العلم الجزائري مع والدته خلال التتويج بالكأس الأوروبية، ودوما ينسب بن رحمة كل نجاحاته لوالدته التي رافقته في كل مبارياته التي يلعبها.

يذكر أن صفقة انتقال بن رحمة إلى ليون على سبيل الإعارة، تكلفت 5 ملايين يورو.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سعيد بن رحمة اللاعب الجزائري صفقات والدة اللاعب سعید بن رحمة

إقرأ أيضاً:

الرئيس الجزائري يعزي ملك المغرب في وفاة والدته

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بعث الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، السبت، برسالة عزاء إلى العاهل المغربي الملك محمد السادس، بعد وفاة والدته الأميرة للا لطيفة.

وقال الرئيس الجزائري، في  رسالة العزاء: "إلى جلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية الشقيقة.. تلقيت بأسى نبأ عودة روح والدتكم إلى خالقها وبارئها، وكان لهذا الخبر المحزن الذي ألم بكم وبالأسرة الملكية، بالغ الأثر". 

وأضاف تبون، في رسالته التي أوردتها وكالة الأنباء الجزائرية: "فباسمي الخاص وباسم الشعب الجزائري، أتوجه لجلالتكم بأصدق التعازي، راجيًا من العلي القدير أن يتغمد روح الفقيدة بستائر رحمته وأن يلحقها بأهل الخير والبر، وحسن أولئك رفيقًا".

وتابع: "كما أسأل المولى عز وجل أن يلهمكم وكل أفراد العائلة الملكية الكريمة جميل الصبر والسلوان لتجاوز هذه المحنة الأليمة. إنا لله وإنا إليه راجعون".

توفيت الأميرة للا لطيفة، والدة ملك المغرب، عن عمر يناهز 78 عامًا، بحسب بيان للناطق باسم القصر الملكي، السبت. 

الجزائرالمغربنشر السبت، 29 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • فتح تحقيق في شبهات فساد باتحاد كرة القدم الجزائري
  • بالفيديو.. إدارة ويست هام تودع بن رحمة بعبارات قوية
  • سعيد بن رحمة ينضم إلى ليون بشكل نهائي.. رسميا
  • الرئيس الجزائري يعزي الملك محمد السادس في وفاة والدته
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن ضم المغربي سعيد بن رحمة لمدة 3 سنوات
  • رسميا.. نادي ليون الفرنسي يشتري عقد بن رحمة
  • قوجيل يدعو للمشاركة بقوة في الإنتخابات
  • الرئيس الجزائري يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • تبون يعزي جلالة الملك في وفاة والدته : خبر محزن كان له بالغ الأثر
  • د. يسري الشرقاوي يكتب.. على أبواب مرحلة اقتصادية جديدة