خاص

تحدث المحامي أسامة الزهراني عن خطورة القروض العقارية، مؤكدًا أنها واحدة من أقوى أسباب الطلاق وأخطرها .

وقال الزهراني في مقطع فيديو ظهر من خلاله :” أن القروض العقارية، واحدة من أقوى أسباب الطلاق وأخطرها، حيث أن الرجل يريد أن يبني منزل فيهدم أسرة سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة فتطلب المرأة الطلاق .

وأضاف:” تأتي المرأة وتقول زوجي متغير علي له سنتين أو ثلاثة ولا أستطيع العيش مع هذا الرجل، وعندما ندخل في الأسباب نجد أن هذا بسبب الهم الذي يحمله الرجل من وراء القروض .”

ونصح الزهراني الزوجات بضرورة الوقوف بجانب أزواجهم والتهوين عليهم؛ لأن هذه الخطوة التي تسببت بحدوث المشاكل جاءت من أجل البيت ظنًا منه أنه سيعيش في نعيم هو وأسرته .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/فيديو-طولي-14.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الزوجة الطلاق القروض العقارية

إقرأ أيضاً:

مواطنو مركز المراغة يشيدون بأداء موظفي الضرائب العقارية في سرعة تقديم الخدمة وتيسير التعامل

أشاد العديد من المواطنين في مركز المراغة بأداء موظفي الضرائب العقارية، حيث تميزوا بحسن استقبالهم وتقديم الخدمات الضرورية بسرعة وفقًا لتوجيهات الدولة لتسهيل التعامل مع الجهات الحكومية.
وأعرب العديد من سكان مركز المراغة، الذين تفاعلوا مع الضرائب العقارية، عن ترحيبهم بالتحسن الملحوظ في خدمة التعامل مع المقترحات والشكاوي، وفي إنهاء الإجراءات بأسرع وقت ممكن.
كما ، أكد العملاء أن خدمات بعض الجهات الحكومية في سوهاج بصفة عامة، وفي المراغة بصفة خاصة، تحسنت بشكل كبير وأصبحت أكثر يسرًا في التعامل، مقارنة بالوضع السابق الذي كان يتسبب في تعطيل مصالحهم والإجراءات الخاصة بهم بسبب البيروقراطية.
وأعلن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، في وقت سابق،  عن إطلاق مشروع تطوير وتقنن منظومة الضرائب العقارية بالتعاون مع شركة "إى. تاكس" للحلول الضريبية. 
وقد ساهم هذا التطوير في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز الشفافية ونشر الوعي بقوانين وإجراءات الضرائب العقارية.
وأبدى المتعاملون مع الضرائب العقارية رضاهم عن عدم وجود أية عقبات في الاستعلام عن المستحقات الضريبية، وسداد المديونية، ومراجعة الحسابات لأنواع مختلفة من العقارات. 
ونوهوا بأن موظفي الضرائب في المراغة يلتزمون بتوظيف التكنولوجيا المتقدمة لتسهيل الخدمات للمواطنين وذلك بما يتفق مع توجهات الدولة.

مقالات مشابهة

  • مواطنو مركز المراغة يشيدون بأداء موظفي الضرائب العقارية في سرعة تقديم الخدمة وتيسير التعامل
  • معتصم النهار: إذا كان الرجال بيحب عن جد وخان تتحمل الزوجة جزء من المسؤولية .. فيديو
  • سيدة تطلب الطلاق: سبب لى عاهة مستديمة وسرق مصوغاتى ومنقولاتى وشهر بسمعتى
  • حسام موافى يكشف أسباب الفشل الكلوى وأنواعه (فيديو)
  • محامٍ يروي قصة تعرض شخص للاحتيال وسرقة 100 ألف ريال من حسابه .. فيديو
  • ترامب: بيلوسي تتحمل الهجوم على الكابيتول في 6 يناير
  • رئيس صندوق المأذونين: خدمة المرأة لزوجها ليست واجبة (فيديو)
  • مشادة على الهواء بسبب طاعة الزوج (فيديو)
  • محامٍ: عقوبات الاحتيال المالي تصل إلى السجن لمدة سبع سنوات .. فيديو
  • أمانة جدة ترفع أكثر من 619 ألف متر مكعب من المخلفات خلال شهر مايو