شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير سابق نتطلع في هذا العام لإنهاء معاناة الشعب اليمني، عدن الغد خاص.علق وزير الإدارة المحلية السابق عبدالرقيب سيف فتح على دخول العام الهجري الجديد.وقال عبدالرقيب في تدوينة له على تويتر .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير سابق: نتطلع في هذا العام لإنهاء معاناة الشعب اليمني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير سابق: نتطلع في هذا العام لإنهاء معاناة الشعب...
((عدن الغد))خاص.

علق وزير الإدارة المحلية السابق عبدالرقيب سيف فتح على دخول العام الهجري الجديد.

وقال عبدالرقيب في تدوينة له على تويتر" عام هجري جديد نتطلع اليه بأمل وعمل.

وأضاف" تم افتتاحه بلقاء فخامة الرئيس د.رشاد العليمي بهيئة التشاور والمصالحة واصدر البنك المركزي في بدايته بيان تقويم اعماله.

وتابع بالقول" عام نتطلع فيه لأعمال استثنائية تخرج اليمن من تغول الميليشيات الحوثية وتنهي معاناة الشعب اليمني الاقتصادية وتوحد جهود مكونات الشرعية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر سابق

إقرأ أيضاً:

السعودية.. السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لمسؤول أمني سابق

بغداد اليوم- متابعة

أعلنت السعودية، اليوم الجمعة، (13 أيلول 2024)، عن الحكم بالسجن 10 أعوام وغرامة مليون ريال (أكثر من 266 ألف دولار) لمدير الأمن العام السابق بسبب الفساد.

وأكدت وزارة الداخلية السعودية "حرص المملكة على حماية المال العام ومكافحة الفساد".

وصرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، بأنه إشارة إلى الأمر الملكي رقم أ / 60 وتاريخ 30 / 1 / 1443هـ القاضي بإنهاء خدمة الفريق أول/ خالد بن قرار الحربي مدير الأمــن العام سابقاً وإحالته إلى التقاعد والتحقيق معه في مخالفات وتجاوزات عديدة بهدف الاستيلاء على المال العام والانتفاع الشخصي وتوجيه التهمة له بارتكاب عدد من الجرائم منها التزويـــر والرشوة واستغلال النفوذ".

ولفتت الداخلية الى "مباشرة هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إجراءات التحقيق معه وإحالته إلى المحكمة المختصة وفق نظام الإجراءات الجزائية وصدر بحقه حكم نهائي يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه من جريمة الرشوة وجريمة التزوير ومعاقبته لقاء ذلك كله بسجنه لمدة (عشر سنوات)، وتغريمه مبلغاً وقدره مليون ريال سعودي يودع في الخزينة العامة للدولة، وإدانته بجريمة استغلال نفوذ الوظيفة لمصلحة شخصية وجــريمة استغلال العقود الحكومية وجريمة اختــلاس المال العام ومعاقبته لقـاء ذلك كلـه بسجنه لمدة (عشر سنوات)، ومصــــادرة مبالغ الرشــوة التي تحصل عليها".




مقالات مشابهة

  • وزير المالية: نتطلع إلى زيادة استثمارات دول الاتحاد الأوروبي في مصر
  • عطوان يهنئ الشعب اليمني بضرب تل ابيب
  • دلالات رسالة الشعب اليمني يوم احتفاله بالمولد النبوي
  • غداً.. الشعب اليمني يحتفل بذكرى المولد النبوي في أكثر من 60 ساحة
  • السعودية.. “حكم نهائي” على مسؤول سابق بقضية فساد
  • السعودية.. حكم نهائي على مسؤول سابق بقضية فساد
  • السعودية.. حكم نهائي على مسؤول سابق بقضية فساد ضخمة
  • السعودية.. السجن 20 عاما لمسؤول أمني سابق
  • السعودية.. السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لمسؤول أمني سابق
  • الصين تدعو إلى محادثات لإنهاء حربي أوكرانيا وغزة