مباشر يوتيوب قطر وأوزبكستان في مباراة نارية بث مباشر رابط سريع مجانا دون تقطيع| كأس آسيا،تترقب جماهير كرة القدم في القارة الصفراء الاختبار الأهم للمنتخب القطري في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حاليًا.

يواجه العنابي تحديًا جديدًا في مسيرتهم نحو النصف النهائي عندما يلتقون بالمنتخب الأوزبكي، وذلك على أرضية ملعب البيت، في مساء السبت الموافق 3 فبراير 2024.

منتخب قطر في كأس آسيا 2023

منتخب قطر بدأ مشواره في بطولة كأس آسيا 2023 بقوة، حيث حقق فوزًا عريضًا على منتخب لبنان بثلاثة أهداف دون رد وقد سجل أكرم عفيف هدفين، بينما أضاف المعز علي الهدف الثالث.

وتابع العنابي تألقه بتحقيق انتصارين آخرين بنتائج 1-0 في مواجهتين أمام منتخبي طاجيكستان والصين، حيث سجل عفيف وحسن الهيدوس الأهداف في تلك المباريات.

في دور الستة عشر، كانت المباراة خاصة للغاية حيث جمعت بين منتخب قطر وبطل شرفي منتخب فلسطين، افتتح الضيوف التسجيل بهدف من توقيع عدي الدباغ لكن المنتخب القطري قلب الطاولة على منافسه وفاز بالمباراة بهدفين سجلهما حسن الهيدوس وأكرم عفيف. 

أوزبكستان في كأس آسيا 2023

منتخب أوزبكستان قد ظهر بشكل قوي في دور المجموعات، حيث بدأ مشواره بتعادل سلبي مع سوريا في المباراة الثانية، فازوا على الهند بثلاثة أهداف نظيفة من توقيع عباسبيك فايزوليف، وإيجور سيرجييف وشيرزود ناصرلويف.

واستمرت حالة التفوق لفريق أوزبكستان على مستوى الأداء الجماعي، حيث نجحوا في خطف نقطة ثمينة أمام المنتخب الأسترالي في دور الستة عشر، تغلبوا بصعوبة على تايلاند بنتيجة هدفين مقابل هدف.

مباشر يوتيوب قطر وأوزبكستان في مباراة نارية بث مباشر رابط سريع مجانا دون تقطيع|كأس آسيا تشكيل قطر المتوقع أمام أوزبكستان في كأس آسيا

من المتوقع أن يبدأ المنتخب القطري مباراته الحاسمة أمام أوزبكستان بتشكيلة تتألف من:

- حراسة المرمى: مشعل برشم.
- خط الدفاع: هشام الرواي، طارق سلمان، مينديز، همام الأمين.
- خط الوسط: مصطفى طارق، أحمد فتحي، جاسم جابر.
- خط الهجوم: إسماعيل محمد، المعز علي، أكرم عفيف.

موعد مباراة قطر وأوزبكستان في كأس آسيا

منتخب أوزبكستان يتجه إلى ملعب البيت لمواجهة منتخب قطر، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وأوزبكستان في كأس آسيا

تستمتعون بمشاهدة مباراة قطر وأوزبكستان في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا عبر قناة Alkass EXTRA TWO HD بتعليق سمير اليعقوبي، وقناة beIN ASIAN CUP 1 بتعليق حسن العيدروس، وقناة Alkass EXTRA One HD بتعليق خالد الحدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قطر وأوزبكستان كأس آسيا للمنتخب القطري بطولة كأس آسيا 2023 منتخب قطر كأس آسيا 2023 فی کأس آسیا منتخب قطر

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 بث مباشر دون تقطيع

يلا كورة لايف.. مشاهدة الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 بث مباشر دون تقطيع، ينتظر عشاق كرة القدم مباراة هامة وقوية على  ملعب "سيجنال إيدونا بارك" مسرحًا للمواجهة التي تجمع بين منتخب فرنسا ونظيره بولندا، اليومم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

موعد مباراة فرنسا ضد بولندا

وتقام مباراة فرنسا ضد بولندا في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max.
 

مواجهات فرنسا ضد بولندا


ويدخل منتخب فرنسا المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز في الجولة الثالثة ويكون الفوز الثاني له في بطولة يورو 2024، بعد التعادل أمام هولندا بأداء سيئ في المباراة الماضية، التي غاب عنها قائده كيليان مبابي بسبب تعرضه للإصابة بكسر في الأنف.

بينما يدخل منتخب بولندا المباراة بعد تحقيق بداية سيئة في البطولة وتأكد وداعه، ومحاولة تقديم اي شئ أمام فرنسا بعد الخسارة في آخر جولتين.

وكان المنتخب الفرنسي، قد استهل مشواره في البطولة بفوز على النمسا، قبل أن يتعادل أمام هولندا، وسيسعى الديوك إلى استعادة نغمة الانتصارات امام بولندا، لضمان الوصول إلى الدور القادم من المسابقة.

وتتصدر هولندا المجموعة برصيد 4 نقاط متفوقة على فرنسا بفارق الأهداف، فيما تأتي النمسا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد أن عوضت خسارتها 1-صفر أمام فرنسا لتهزم بولندا 3-1 بعد أداء رائع.
 

ماهو نظام كأس أمم أوروبا 2024؟

ويشارك في بطولة أمم أوروبا اليورو 24 منتخبًا، بينهم منتخب ألمانيا مستضيف البطولة، تنقسم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات، وتشتمل كل مجموعة على 4 منتخبات.

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف، وبعدها يُقام ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، وتُقام المباراة النهائية يوم 14 يوليو 2024.

موقف مبابي من مباراة فرنسا وبولندا اليوم

كشفت تقارير صحيفة اليوم الثلاثاء موقف كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا من المشاركة في مباراة الديوك أمام بولندا ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية على تواجد مبابي ضمن التشكيل الأساسي للديوك الليلة أمام بولندا باليورو.

وكان مبابي تعرض لإصابة بكسر في الأنف خلال مشاركته في مباراة فرنسا أمام النمسا بالجولة الأولي من أمم أوروبا، والتي انتهت بفوز الديوك بهدف نظيف.

ويحتل المنتخب الفرنسي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد 4 نقاط متساويًا مع منتخب هولندا

مقالات مشابهة

  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إنجلترا وسلوفينيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • شاهد مجانًا (0-0) مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024 ! رابط سريع دون تقطيع
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب فرنسا وبولندا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 بث مباشر دون تقطيع
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إسبانيا وألبانيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إيطاليا وكرواتيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • تويتر بث مباشر HD.. مشاهدة مباراة إيطاليا ضد كرواتيا في يورو 2024 مجانا TWITTER دون تقطيع
  • يوتيوب Italy دون تقطيع.. بث مباشر إيطاليا وكرواتيا اليوم Youtube في يورو 2024