وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، رسالة دعم إلى جوزيه جوميز مدرب الفريق الأبيض الجديد.

 

وكتب فيريرا عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" : "أتمنى التوفيق للمدرب الجديد ولنادي الزمالك وجمهوره، جوميز مدرب جيد ثقوا به وادعموه.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك تعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم ونصف.

 

وأعلن الزمالك عن ضم كل من : عبدالله السعيد من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنيةالبيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الاوغندي موتيابا،  أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهابياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

جلسة مرتقبة بين جوميز وإدارة الزمالك لحسم ملف الصفقات

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك أن المدير الفني للفريق الأول، البرتغالي جوزيه جوميز، سيعقد اجتماعًا مع إدارة النادي خلال الساعات القادمة لمناقشة العديد من القضايا المهمة المتعلقة بفريق الكرة.

وصرح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن جوميز سيبحث مع الإدارة عدة ملفات، على رأسها الصفقات الجديدة والتحضيرات الخاصة بالفريق قبل التوجه إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المحلي.

جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادًا لخوض بطولة كأس السوبر المحلي، التي ستقام في الإمارات في الفترة ما بين 20 و24 أكتوبر الجاري.

كما يعتزم جوميز الاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ليحثهم على نسيان مباراة السوبر الأفريقي والتركيز بشكل كامل على التحضيرات لبطولة السوبر المحلي.

سيشارك الزمالك في هذه البطولة، إلى جانب أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، والتي ستقام في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • سر غياب جوميز عن تدريبات الزمالك استعدادًا للسوبر
  • البرتغالي جوزيه جوميز راحه من تدريبات الزمالك
  • جلسة مرتقبة بين جوميز وإدارة الزمالك لحسم ملف الصفقات
  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • بنموسى يوجه رسالة شكر وتقدير إلى الأساتذة
  • رغم الفوز المتتالي.. جماهير ليفربول: أنقذوا الموسم بهذا اللاعب
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي