أسفرت جهود الإدارة العامة للمرور ليوم الخميس الماضي عن تحرير «3309» مخالفات مرورية متنوعة كما تمت احالة (9) أشخاص إلى نيابة الاحداث وشخص الى نظارة المرور، وضبط شخصين مطلوبين أمنياً.

‏كما أسفرت الحملات عن حجز (6) مركبات واحالتها الى كراج الحجز، وتحرير (42) مخالفة أصوات مزعجة، وضبط (16) مركبة مطلوبة، كما تم تحرير عدد (107) مخالفات (الرادار), وضبط شخص مخالف لقانون الإقامة و(4) أشخاص لا يحملون اثباتا.

‏وتؤكد الإدارة على استمرار حملات الإدارة العامة للمرور وأنه لا تهاون في تطبيق القانون على المخالفين، مشددة على ضرورة الالتزام بالقوانين المرورية وذلك حفاظاً على سلامة مرتادي الطريق.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية: تحرير 263 محضرا تموينيا وضبط 11 شيكارة دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء

تلقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية تقريرًا عن جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية فى شن الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على المنشآت التموينية والأسواق والمحلات العامة والمخابز على مدار يومين، والتي أسفرت عن  تحرير 263 محضر تموينى متنوع ما بين 160 محضر مخالفات مخابز و103 محضر أسواق لوجود مخالفات نقص وزن وتجميع وبيع سلع مجهولة المصدر  وعدم الالتزام بالمواصفات والاشتراطات اللازمة  وبيع بأزيد من السعر الرسمي وعدم الإعلان عن الأسعار.
وأوضح المحاسب أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى أنه من أبرز المحاضر التي تم تحريرها، محضرين جنح بمركز أشمون ضد أصحاب مخابز بلدية لقيامهم بتجميع 11 شيكارة دقيق بلدي استخراج 87.5% بهدف بيعها في السوق السوداء مستولين علي الدعم لتحقيق أرباح بطرق غير شرعية، كما تم تحرير 4 محاضر جنح بمركز قويسنا  ضد أصحاب بيع سجائر لقيامهم بعرض وبيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي بقصد التربح دون وجه حق.
ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومحال بيع السلع ومتابعة عمل جميع الأنشطة التموينية لحماية المستهلك من أساليب التلاعب والغش التجاري وتوفير احتياجاته من السلع والمواد التموينية وتطبيق القانون علي الجميع وعدم  التهاون مع المخالفين حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • تحرير 307 مخالفات لمحال تجارية لعدم ترشيد استهلاك الكهرباء
  • المرور: طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا
  • «المرور»: 4 تعليمات لقيادة المركبة في الأجواء شديدة الحرارة
  • حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الأوسطى ينتهي بإصابة 6 أشخاص
  • المرور توجه نصائح وإرشادات للقيادة أثناء موجات الغبار
  • «المرور» تعيد التذكير بآلية الدخول لخدمة مزاد اللوحات الإلكتروني
  • 18 مليون جنيه حجم الاتجار في العملة بالسوق السوداء
  • محافظ المنوفية: تحرير 263 محضرا تموينيا وضبط 11 شيكارة دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء
  • المرور: توفير أدوات الطوارئ في المركبة يساعد على التصرف بفاعلية أمام أي ظرف
  • تحرير 263 محضر تمويني وضبط 11 جوال دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء في المنوفية