صحيفة صدى:
2024-07-05@09:36:07 GMT

امرأة ترفع دعوى طلاق على زوجها لندرة استحمامه

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

امرأة ترفع دعوى طلاق على زوجها لندرة استحمامه

أنقرة

أقدمت امرأة تركية على رفع دعوى طلاق ضد زوجها؛ بسبب عدم نظافته مدعية أنه “نادراً ما يستحم”، و”رائحة العرق تفوح منه”، و”لا ينظف أسنانه” إلا مرة أو مرتين في الأسبوع.

وقال محامي المدعية لمحكمة الأسرة في أنقرة، إن المدعى عليه ارتدى الملابس نفسها لمدة 5 أيام متتالية على الأقل، وكان نادرا ما يستحم، وتفوح منه رائحة العرق باستمرار.

وتم إحضار شهود لتأكيد ادعاءات الزوجة، من بينهم معارف مشتركون وبعض زملاء الزوج في العمل، حيث أدلوا جميعاً بإفادات تؤكد سوء النظافة الشخصية للمتهم.

ووافقت المحكمة على طلب المرأة بالطلاق، وأمرت الزوج بأن يدفع لها 500 ألف ليرة تركية (16500 دولار) كتعويض لزوجته السابقة عن تحملها لافتقاره إلى النظافة الشخصية.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النظافة الشخصية تركيا دعوى طلاق زوج

إقرأ أيضاً:

زوجة تطلب الطلاق وتتهم زوجها بالاستيلاء على 220 جرام ذهب

أقامت زوجة دعوى طلاق للضرر، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، طالبت فيها بالتفرق بينهما وزوجها بعد 15 عاما من الزواج، وإنجابها 3 أطفال، واتهمته بالاستيلاء على مصوغاتها الذهبية المقدر وزنها 220 جراما، ورفضه ردها لها وملاحقتها بالتهم الكيدية، وامتناعه عن رعاية أطفاله ورفضه سداد النفقة.

وتابعت:" ترك أطفالي دون نفقات 8 أشهر، وألحق بي الضرر المادي والمعنوي، وطردني من منزلي بعد 15 عام زواج، لتستولي عليه شقيقته وتستولي علي منقولاتى ومتعلقاتي الخاصة، وعندما طالبته بتطليقي ورد حقوقي رفض، وبدد مصوغاتي، وأنهال علي بالضرب المبرح".

وأكدت:" زوجي ميسور الحال ولكنه مريض بالبخل، اعتاد علي حرماني وأطفالي من حقوقي الشرعية، وعندما أعترضت طردني من منزلي برفقة أولادي ولقنني علقة موت، وأصر علي الإساءة لي، ورفض كافة الحلول الودية لحل المشاكل بيننا، وهددني بالتخلص مني، بخلاف قيامه بالغش والتدليس بواسطة الشهود الزور لحرماني من حقوقها الشرعية".

وحكم نفقة الصغار واجب النفاذ، وإذا أمتنع من صدر بحقه عن التنفيذ دون سبب 3 شهور يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تتجاوز خمسمائة جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، وفقا لنص المادة 293 عقوبات، وتشمل المستندات اللازمة لتقديم دعوى نفقة الصغار، شهادة ميلاد الصغير، بالإضافة إلى ما يفيد يسار المدعى عليه.







مقالات مشابهة

  • اسطنبول بالصدارة.. 36 ولاية تركية ترفع حجم صادراتها إلى الخارج خلال 2024
  • «التأمينات» تكشف حالة وحيدة يسقط فيها معاش الزوج عن الأرملة
  • العثور على جثة امرأة في بطن ثعبان بعد اختفائها 24 ساعة
  • طعنة نافذة.. تشريح جثة سيدة قتلها شقيق زوجها بالمطرية
  • امرأة تقتل مسلحًا حوثيًا وتصيب آخر عقب اعتدائه على زوجها
  • سيدة تطلب الطلاق وتتهم زوجها بالاستيلاء على 220 جرام ذهب
  • زوجة تطلب الطلاق وتتهم زوجها بالاستيلاء على 220 جرام ذهب
  • طلاق البلوجر يارا دلوعة بابي حقيقة أم وسيلة جديدة لكسب المال؟ الجمهور يجيب
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • نصائح فعالة حتى لا تغرق في عرقك بالصيف