توفيت فنانة استعراضية بريطانية مصابة بحساسية شديدة من الفول السوداني بعد تناول بسكويت لا تحتوي مكوناته المعلنة على العبوة على المكسرات.

كانت فنانة الباليه، أورلا باكسينديل، البالغة من العمر 25 عاما، قد اشترت البسكويت من متجر بقالة “ستيو ليوناردز” في ولاية كونيتيكت في وقت سابق من هذا الشهر. ولم تكن تعلم أن بسكويت الفانيليا الفلورنسي يحتوي على الفول السوداني ولم يكن هناك أي ذكر للمكسرات ضمن مكونات الكعك المدونة على العبوة.

كانت باكسينديل تحمل قلم الحقن التلقائي لعلاج الحساسية “إبي بن”، وتحيط نفسها بأشخاص يعرفون كيفية استخدامه، لكنه لم يكن كافيا لمواجهة رد الفعل التحسسي الشديد الذي عانت منه بعد تناول البسكويت.

▼ Ad by Refinery89
توفيت باكسينديل بسبب صدمة الحساسية في 11 يناير. وذكر بيان صادر عن محاميها أن باكسينديل كانت “حذرة للغاية بشأن كل ما تأكله، وتتحقق دائما بدقة من المكونات الموجودة على جميع العبوات”. وأضاف البيان: “بعد أن بدأت تعاني من رد فعل تحسسي، تم استخدام قلم “إبي بن”؛ ولكن بسبب شدة الحساسية لديها، لم يكن فعالا”. وبحسب البيان، فإن أسرة باكسينديل تعتزم مقاضاة شركة “ستيو ليوناردز” بسبب نقص المعلومات على ملصق المنتج.

MzMz – mz-mz.net

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

وفاة سائحة في اليونان أثناء السباحة لهذا السبب

خاص

توفيت سائحة بريطانية أثناء السباحة بشاطئ أخلاديس في سكياثوس،باليونان، أمس الجمعة، بعد أن فقدت وعيها، بسبب موجة الحر الشديدة التى تجتاح البلاد.

وعثر أحد رجال الإنقاذ على السائحة البريطانية، ليقوم بسحبها بعد وقت قصير من فقدانها الوعي، لتنقل إلى الطوارئ، وحاول الأطباء إجراء عملية إنعاش قلبي رئوي لها، إلا أنهم لم يتمكنوا من إنقاذ حياتها.

ويُعتقد أن المرأة البالغة من العمر 66 عامل، فقدت وعيها بسبب “الحرارة الشديدة”، مع ارتفاع درجات الحرارة إلى 31 درجة مئوية في الجزيرة.

وقامت السلطات اليونانية بإصدار تحذير من الحرارة المفرطة في مدينة سكياثوس، وحثت جميع السياح فى أنحاء اليونان على توخي الحذر بشكل خاص بعد عدد من الوفيات المرتبطة بارتفاع درجات الحرارة في الأسابيع الأخيرة.

وتجتاح موجة حر شديدة عموم أرجاء اليونان، إذ وصلت إلى 43 درجة مئوية وتسببت في حرائق في الغابات، كما تم إغلاق عدة مواقع سياحية هذا الأسبوع، إذ حثت السلطات الزوار على توخي “الحذر بشكل خاص” خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • وزيرة بريطانية: خطة نقل المهاجرين لروندا كانت إهدارًا صادما للأموال العامة
  • جهاز الخدمة السرية الأمريكي يعترف بفشله بسبب محاولة اغتيال ترامب
  • وفاة نجم مشهور على المسرح بسبب معجبة
  • وفاة عامل سبورتنج بسبب صاعقة كهربائية
  • وفاة «بلوجر» صينية في بث مباشر أثناء تناول الطعام بشراهة (صور وفيديو)
  • وفاة مؤثرة صينية في بث مباشر أثناء تناول الطعام بشراهة .. صورة
  • حكم بالسجن مع وقف التنفيذ لامرأة تسببت في وفاة طفلة جيرانها بخطأ كارثي
  • أول تعليق لـ والدة الطالبة صاحبة فيديو الرقص في حفل تخرج بالإسماعيلية: "المصور قالها نعمل تريند"
  • وفاة سائحة في اليونان أثناء السباحة لهذا السبب
  • “كانت جميلة وحنونة”.. وفاة حبيبة كلينت إيستوود عن عمر 61 عاماً