الفن و المشاهير، بإطلالة صيفية رائعة تحبس الأنفاس دانييلا رحمة تتألق في شوارع اليونان بالصور،تألقت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة بإطلالة رائعة من أحدث جلسة تصوير خاصة خضعت لها .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بإطلالة صيفية رائعة تحبس الأنفاس.. دانييلا رحمة تتألق في شوارع اليونان - بالصور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بإطلالة صيفية رائعة تحبس الأنفاس.. دانييلا رحمة...

تألقت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة بإطلالة رائعة من أحدث جلسة تصوير خاصة خضعت لها من عطلتها الصيفية في اليونان، ما لاقى إعجاب الجمهور الذي أشاد بجمالها.

وشاركت دانييلا رحمة صوراً، ظهرت فيها بإطلالة صيفية بإمتياز، حيث كانت ترتدي كروب توب باللون الأسود مع جيليه فوقها باللون البيج باللإضافة إلى تنورة قصيرة بنفس اللون، وإعتمدت تسريحة تركت فيها شعرها منسدلاً على كتفيها، وطبقت مكياجاً هادئاً أظهرت من خلاله جمال وجهها.وكانت دانييلا رحمة قد شاركت في بطولة مسلسل "للموت"، إلى جانب الممثلين ماغي بو غصن، أحمد الزين، يامن الحجلي، ورد الخال، فايز قزق، محمد عقيل، كارول عبود، وسام صباغ، رندة كعدي وختام اللحام، كتابة نادين جابر، إخراج فيليب أسمر، إنتاج إيغل فيلمز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين

بغداد اليوم- متابعة

تبدو مدرجات ملاعب كأس أوروبا "يورو 2024" ممتلئة بالكامل في جميع المباريات، لكن الأصوات الهامسة في ألمانيا بدأت ترتفع، إذ تقول بأن مشاهر مواقع التواصل الاجتماعي يسرقون حق المشجعين الحقيقيين في حضور المباريات ويحضرونها بشكل "مجاني".

وشهدت بطولة كأس أوروبا الحالية اهتماماً غير مسبوق من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، لكن صحيفة "تاغشبيغل" الألمانية تقول بأن هؤلاء المشاهير مجرد متفرجين لأهداف تسويقية وأنهم يحرمون المشجعين الحقيقيين من فرصة حضور البطولة القارية.

وزادت يوم الأربعاء: الأصوات في ألمانيا بدأت تطالب بحرمان المشاهير من حضور الملاعب، ترى تلك الأصوات أنهم (المشاهير) حرموا المشجعين الحقيقيين من الجلوس على المدرجات.

وأتبعت: يمكن مشاهدة عدد كبير من المقاعد في كل مباراة تقريباً، لكن للأسف هي ليست للجماهير، بل لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذين يحضرون مجاناً ويقومون بالتصوير.

وختمت: أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ظهر علناً وهو يعترف بعدم اهتمامه بكرة القدم أو الرياضة بشكل عام، لكن فجأة وبعدما وقع عقداً مع إحدى الشركات الكبرى ظهر وهو يرتدي قميص ألمانيا في إحدى المباريات، لمجرد النشر في حساباته الشخصية على "إنستغرام" و"تيك توك" بينما المشجع الحقيقي بقي خارج الملعب لأنه لا تواجد تذاكر.

وحضر قرابة مليوني مشجع مباريات دور المجموعات في البطولة وذلك بحسب بيان رسمي أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

مقالات مشابهة

  • وأخيراً.. دانييلا رحمة تطلّ بالأبيض في حفل زفافها من ناصيف زيتون (صورة)
  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • اغلاقات أمنية مفاجئة تحبس العجلات داخل أزقة الكرادة (صور)
  • معجبة عن خبر زواج ناصيف زيتون: روح اتجوزها خليها تنفعك .. فيديو
  • ‎زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون.. حضور 40 شخصا وسحب هواتف المدعوين
  • يحبس الأنفاس.. نقاد يشيدون بفيلم الرعب «A Quiet Place 3»
  • هولندا تتألق وتصل إلى ربع نهائي ”يورو 2024” بعد فوزها الساحق على رومانيا
  • يوم الأغنية اليمنية .. طرب يحبس الأنفاس على حافة جبل شاهق لفنان يمني يثير تفاعلا ”فيديو”
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير