شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كيف سيستغل بايرن ميونخ اهتمام الدوري السعودي بساديو ماني؟، ذكرت تقارير ألمانية أنه هناك اهتمام من  بعض الأندية السعودية بالنجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم نادي بايرن ميونخ .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كيف سيستغل بايرن ميونخ اهتمام الدوري السعودي بساديو ماني؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كيف سيستغل بايرن ميونخ اهتمام الدوري السعودي بساديو...

- ذكرت تقارير ألمانية أنه هناك اهتمام من  بعض الأندية السعودية بالنجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، في محاولة لضمه خلال الفترة القادمة

التقارير أفادت بأن العملاق البافاري يريد استغال هذا الاهتمام لصالحه، حيث قام البايرن بتغيير تقييمه لساديو ماني من 20 مليون يورو إلى 32 مليون يورو، كما أنه قد التقى النصر والأهلي بالفعل بممثلي مانيه حول خطوة محتملة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صراع سعودي لضم نجم نابولي

كشفت تقارير صحفية عالمية أن الهلال السعودي ينافس الأهلي السعودي من أجل التعاقد مع فيكتور أوسيمين نجم نابولي الإيطالي خلال فترة الميركاتو الصيفي.


وأشارت شبكة sportmediaset العالمية إلى أن أوسيمين انضم إلى نابولي قادمًا من ليل الفرنسي منذ 4 مواسم في صيف عام 2020.

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024


وأفادت الشبكة العالمية بأن الهلال يستعد للدخول في صفقة فيكتور والمُنافسة على الفوز بخدمات أوسيمين في فترة الانتقالات الصيفية.


وأكدت الشبكة العالمية أن الهلال ينوي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد أوسيمين التي تبلغ 130 مليون يورو.


وأوضحت الشبكة العالمية أن أوسمين يدرس إمكانية الانضمام إلى الدوري السعودي على الرغم من أن رغبته الأولى هي الدوري الإنجليزي.


وألمحت الشبكة العالمية أن فيكتور أوسيمين يرتبط بعقد مع نابولي يمتد لمدة موسمين قادمين حتى صيف عام 2026 وخاض أوسيمين 133 مباراة بقميص نابولي في مختلف البطولات وسجل 76 هدفًا. 


ولفتت الشبكة العالمية أن الهلال حقق الثلاثية المحلية في الموسم الماضي، وهي الدوري السعودي الذهبي بلا هزيمة وكأس الملك السعودي وكأس السوبر السعودي.


ونوهت الشبكة العالمية أن الأهلي احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي وسيلعب في دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه