بات الشمشون الكوري بطل، التسجيل في الوقت بدل الضائع، بسيناريو مكرر، في كل مبارياته بدور المجموعات، ودور الــ 16 ودور الثمانية، ففي الوقت الذي يتوقع فيه خسارة الفريق إذا به يعود من بعيد، محققا للفوز أو التعادل، ليستمر في البطولة بالعزيمة والإصرار، والاندفاع البدني الهائل وهو ما يميزه دون سائر الفريق، حتى الآن ليكون مرشحا قويا للفوز بالبطولة، بقيادة الألماني كلينسمان الذي وضح أنه غرس في اللاعبين الإصرار الألماني، فالألمان هم ملوك العودة عندما يتأخرون في النتيجة، وكثيرا ما فعلوها في بطولات أوروبا، وكأس العالم، أيام مجد ألمانيا وجيلها الذهبي.


تسجيل الشمشون الكوري في الوقت بدل الضائع، يعكس العزيمة والإصرار الذي يتمتع بها هذا الفريق وقوة لاعبيه البدنية، فالبداية كانت مباراة الأردن بدوري المجموعات، التي انتهت بالتعادل 2/‏2، بتسجيل هدف التعادل القاتل في الدقيقة 1+90، ليخرج بتعادل ثمين أمام خصم قوي.
أما العودة الثانية فكانت أمام ماليزيا بالتقدم على الفريق نسور الملايا، 3/‏2 في الدقيقة 5+ 90، ليدرك الماليزيون التعادل في الدقيقة 15+90 في واحد من أقوى المباريات لينتهي اللقاء 3/‏3، بعد مباراة مثيرة.
وبدأت الشمشون مبارياته الإقصائية، بمواجهة الأخضر السعودي، وتقدم المنتخب السعودي بهدف، وفي الوقت الذي استعد فيه الجميع للاحتفال وتأهل السعودية إذا بالكوريين يعودون بهدف التعادل الدقيقة 6+90، ليلعب الفريقان وقتا إضافيا ويفوز الشمشون بضربات نقطة الجزاء الترجيحية، ليصعد إلى دور الثمانية، ليجد نفسه في مواجهة المنتخب الأسترالي، وبنفس سيناريو مباراته ضد الأخضر   حقق التعادل في الدقيقة 6+90 ايضا، لتتواصل المباراة بوقت إضافي، ويستمر الضغط الكوري، ويسجل سون هدفا ثانيا، بتأهل الشمشون لنصف النهائي عن جدارة ضاربا موعدا مع النشامى.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الشمشون الكوري كأس آسيا فی الدقیقة فی الوقت

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي تحت 20 عامًا يتأهل لنهائيات كأس آسيا 2025 في الصين

تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 20 عامًا لنهائيات كأس آسيا 2025 في الصين بفارق الأهداف بعد تعادله السلبي مع نظيره الأسترالي في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها.
وتمكن المنتخب السعودي من تحقيق التأهل بعشر نقاط وعشرة أهداف خلال التصفيات وتصدره للمجموعة، وقدم الأخضر الشاب أداءً قويًا طوال مباريات التصفيات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات بنتائج كبيرة وتعادل في الأخيرة.
ويضع المنتخب السعودي تحت 20 عامًا نصب عينيه تحقيق إنجاز جديد في نهائيات كأس آسيا، حيث سيسعى إلى المنافسة بقوة على اللقب القاري.

مقالات مشابهة

  • بعد التعادل أمام الملعب التونسي.. مدرب الترجي غاضب من لاعبيه
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • المنتخب السعودي تحت 20 عامًا يتأهل لنهائيات كأس آسيا 2025 في الصين
  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • الأخضر تحت 20 يتأهل إلى كأس آسيا 2025
  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • لا غالب ولا مغلوب.. التعادل يخيم على مواجهة البايرن وليفركوزن بالدوري الألماني
  • البطولة: "ريمونتادا" الوداد البيضاوي أمام الدفاع الجديدي تقوده لتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم